البحث عن مواضيع

المقدمة يترقب جميع محبي المسلسلات الرمضانية معرفة أهم التفاصيل المتعلقة بالدراما الرمضانية التي سيتم عرضها في أول أيام رمضان المبارك. حيث يتم تحضير أقوى المسلسلات و البرامج المعدة خصيصا لشهر رمضان بمشاركة أشهر نجوم الفن في مختلف أنحاء الوطن العربي, و على الرغم من تنوع أحداث الداراما الرمضانية في كل عام, إلا أن الملفت أن مسلسلات رمضان لهذا العام يطغى عليها الجانب البوليسي و الذي يتمثل بالتالي.     أشهر المسلسلات الرمضانية لعام 2016 مسلسل سقوط حر يبدأ مسلسل سقوط حر بجريمة قتل, حيث تقوم الفنانة نيلي كريم بقتل زوجها و الذي يؤدي دوره أحمد وفيق, لتدخل بعدها المصح النفسي و تواجه العديد من المشاكل و الصعوبات. مسلسل جراند أوتيل تكتمل الجرائم مع مقتل أحد موظفات الفندق في مسلسل جراند أوتيل و التي تكون أخت الفنان عمرو يوسف ليبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقته ضمن نزلاء الفندق. مسلسل سبع أرواح يمثل الفنان خالد النبوي دور مقدم في الشرطة يعمل على قضية قتل فنانة مشهورة تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف, ليكتشف في النهاية أنها لم تقتل في الأساس. مسلسل فوق مستوى الشبهات تبدأ حلقات مسلسل فوق مستوى الشبهات بجريمة قتل تحدث في أحد شقق كومباوند, ليتهم اتهام جميع سكان الكومباوند بمن فيهم الفنانة المصرية يسرا و التي تلعب دور نزيلة تعاني من مرض نفسي. مسلسل الميزان تسود أحداث الاثارة و التشويق في مسلسل الميزان و الذي تلعب دوره الفنانة غادة عادل دور محامية لنرى من خلاله عالم القتل و الجرائم المتنوعة. مسلسل جريمة شغف يجسد الفنان قصي خولي دور رجل أعمال تلاحقه مشكلة قديمة, ليدخل في أزمات لا تنتهي ويهرب من سيدات يحاولون قتله. مسلسل نص يوم على الرغم من وجود تكتم كبير على أحداث المسلسل, إلا أن أحداثه تدور ضمن أطار بوليسي تلعب فيه الفنانة نادين ندجيم أكثر من شخصية في وقت واحد, و يشترك الفنان السوري تيم حسن إلى جانب الفنانة نادين ندجيم في المسلسل وخاصة بعد الشهرة التي نالها مسلسل تشيللو في رمضان 2015.

الأحداث البوليسية تسيطر على مسلسلات رمضان 2016

الأحداث البوليسية تسيطر على مسلسلات رمضان 2016
بواسطة: - آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2016

المقدمة

يترقب جميع محبي المسلسلات الرمضانية معرفة أهم التفاصيل المتعلقة بالدراما الرمضانية التي سيتم عرضها في أول أيام رمضان المبارك.

حيث يتم تحضير أقوى المسلسلات و البرامج المعدة خصيصا لشهر رمضان بمشاركة أشهر نجوم الفن في مختلف أنحاء الوطن العربي, و على الرغم من تنوع أحداث الداراما الرمضانية في كل عام, إلا أن الملفت أن مسلسلات رمضان لهذا العام يطغى عليها الجانب البوليسي و الذي يتمثل بالتالي.

d

 

 

أشهر المسلسلات الرمضانية لعام 2016

مسلسل سقوط حر

يبدأ مسلسل سقوط حر بجريمة قتل, حيث تقوم الفنانة نيلي كريم بقتل زوجها و الذي يؤدي دوره أحمد وفيق, لتدخل بعدها المصح النفسي و تواجه العديد من المشاكل و الصعوبات.

مسلسل جراند أوتيل

تكتمل الجرائم مع مقتل أحد موظفات الفندق في مسلسل جراند أوتيل و التي تكون أخت الفنان عمرو يوسف ليبدأ رحلة البحث عن قاتل شقيقته ضمن نزلاء الفندق.

مسلسل سبع أرواح

يمثل الفنان خالد النبوي دور مقدم في الشرطة يعمل على قضية قتل فنانة مشهورة تؤدي دورها الفنانة رانيا يوسف, ليكتشف في النهاية أنها لم تقتل في الأساس.

مسلسل فوق مستوى الشبهات

تبدأ حلقات مسلسل فوق مستوى الشبهات بجريمة قتل تحدث في أحد شقق كومباوند, ليتهم اتهام جميع سكان الكومباوند بمن فيهم الفنانة المصرية يسرا و التي تلعب دور نزيلة تعاني من مرض نفسي.

مسلسل الميزان

تسود أحداث الاثارة و التشويق في مسلسل الميزان و الذي تلعب دوره الفنانة غادة عادل دور محامية لنرى من خلاله عالم القتل و الجرائم المتنوعة.

مسلسل جريمة شغف

يجسد الفنان قصي خولي دور رجل أعمال تلاحقه مشكلة قديمة, ليدخل في أزمات لا تنتهي ويهرب من سيدات يحاولون قتله.

مسلسل نص يوم

على الرغم من وجود تكتم كبير على أحداث المسلسل, إلا أن أحداثه تدور ضمن أطار بوليسي تلعب فيه الفنانة نادين ندجيم أكثر من شخصية في وقت واحد, و يشترك الفنان السوري تيم حسن إلى جانب الفنانة نادين ندجيم في المسلسل وخاصة بعد الشهرة التي نالها مسلسل تشيللو في رمضان 2015.