البحث عن مواضيع

مشكلة في بطارية جهاز الهاتف الذكي من أبل I phone 4S عكرت مزاج الكثير ممن اقتنوا الهاتف الذي طرح توا في الأسواق, مما جعل الكثير منهم يقدم الشكاوى إلى قسم الدعم الفني في الشركة, و كان محور الشكوى هو عمر البطارية, إذ أثبتت تجربة هؤلاء أن العمر المكتوب على الورق في موصفات الجهاز أكبر من حقيقته في واقع الاستخدام . و الجدير بالذكر أن الشركة تلقت نفس الشكاوى في عام 2010 على الإصدار السابق I phone 4 , مما جعل هذه المشكلة تهاجم و بشراسة سمعة الشركة, التي لم تخرج بأي تصريح أو تعليق على هذه الشكوى حتى الأن, و يرحج البعض أن مصدر الخلل هو خطأ في نظام التشغيل, بينما يرى البعض الأخر أن مصدر الخلل قد يكون في المعالج الجديد لهذا الهاتف, و تبقى كل هذه تخمينات و ظنون إلى أن تقدم الشركة تقريرها بشأن ذلك. لم يتوقع أحد من شركة أبل مثل هذا الخطأ الذي تكرر في اصدارين على التوالي, و خصوصا بعد أن تراجعت عن تقديم I phone 5 و اكتفت بتقديم I phone 4S  كتحسين على الإصدار السابق I phone 4 , و ذلك لخوفها من الخروج بجهاز أقل مستوى من أن يكون جيلا خامسا من هواتفها الذكية.

اكتشاف مشكلة في بطارية الــ I phone 4s

اكتشاف مشكلة في بطارية الــ I phone 4s
بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

مشكلة في بطارية جهاز الهاتف الذكي من أبل I phone 4S عكرت مزاج الكثير ممن اقتنوا الهاتف الذي طرح توا في الأسواق, مما جعل الكثير منهم يقدم الشكاوى إلى قسم الدعم الفني في الشركة, و كان محور الشكوى هو عمر البطارية, إذ أثبتت تجربة هؤلاء أن العمر المكتوب على الورق في موصفات الجهاز أكبر من حقيقته في واقع الاستخدام .

و الجدير بالذكر أن الشركة تلقت نفس الشكاوى في عام 2010 على الإصدار السابق I phone 4 , مما جعل هذه المشكلة تهاجم و بشراسة سمعة الشركة, التي لم تخرج بأي تصريح أو تعليق على هذه الشكوى حتى الأن, و يرحج البعض أن مصدر الخلل هو خطأ في نظام التشغيل, بينما يرى البعض الأخر أن مصدر الخلل قد يكون في المعالج الجديد لهذا الهاتف, و تبقى كل هذه تخمينات و ظنون إلى أن تقدم الشركة تقريرها بشأن ذلك.

لم يتوقع أحد من شركة أبل مثل هذا الخطأ الذي تكرر في اصدارين على التوالي, و خصوصا بعد أن تراجعت عن تقديم I phone 5 و اكتفت بتقديم I phone 4S  كتحسين على الإصدار السابق I phone 4 , و ذلك لخوفها من الخروج بجهاز أقل مستوى من أن يكون جيلا خامسا من هواتفها الذكية.