البحث عن مواضيع

فجع العالم بأكمله بقصة انتحار الممثل الأمريكي الكوميدي روبين ويليامز, الذي فاجأ معجبيه برحيله نتيجة لتعرضه إلى حالة من الإكتئاب المزمن, أدى ذلك في النهاية إلى قيامه بالإنتحار, ليودع العالم و محبيه إلى الأبد, و لكن بالرغم من هذا كله, فما زلنا نذكر العديد من اقتباساته و حكمه الرائعة التي يستحيل لنا نسيانها, بالإضافة إلى أفلامه المضحكة و الشيقة, و التي ستبقى ذكرى جميلة في أذهان الكثير من محبيه و معجبيه. من أبرز اقتباساته ما يلي: في حالة الجنون تعتبر من أفضل اقتباساته على الإطلاق, حيث تعطي نظرة ثاقبة له كرجل و ممثل كوميدي, الهم العالم بكوميديته المضحكة و تقديم وجهات النظر الثاقبة في الحياة والعالم و الكون. في الخلوة أو الوحدة يقال غالبا بأن الكوميديون يعانون من الإكتئاب و الوحدة, و لكن على ما بدو أن هذا الإقتباس يعطينا القليل من المدخل إلى الحياة الكوميدية, إضافة إلى حياتنا بشكل عام, فبالرغم من إحاطة الناس بنا, قد يستمر شعورنا بالوحدة. في الفقدان او الخسارة اقتباس موجز, و ثاقب و كامل في المعنى, لا يحتاج للتفسير أكثر من ذلك. في التغيير كانت الكلمات أعظم سلاح و سمة لروبين, حيث استخدمها لترفيهنا و تثقيفنا, كما يتبين من هذه الكلمات قوة الرجل على إحداث التغيير. في النساء يحترم روبين النساء بطريقته الخاصة على الرغم من زواجه ثلاث مرات, فهو يعترف و يعجب بالنواقص لديها. في الربيع لدى ويليامز طريقته الخاصة في إيصال و تبسيط رسالة كبيرة و جعلها صغيرة جدا, و لكن بطريقة مفيدة و جملية. في الكوميديا لا تعد الكوميديا وسيلة للترفيه فقط, و إنما هي عبارة عن سلسلة من الملاحظات المولودة, التي يتم تقديمها للناس بطريقة مضحكة. عبارات تزيد من عمرك ينبغي الحد من استخدامها عبارات يجب التخلص منها في السيرة الذاتية رسالة الشكر بعد المقابلة الشخصية لوظيفة

اقتباسات و حكم لا تنسى من الممثل الكوميدي روبين ويليامز

اقتباسات و حكم لا تنسى من الممثل الكوميدي روبين ويليامز
بواسطة: - آخر تحديث: 14 أغسطس، 2014

فجع العالم بأكمله بقصة انتحار الممثل الأمريكي الكوميدي روبين ويليامز, الذي فاجأ معجبيه برحيله نتيجة لتعرضه إلى حالة من الإكتئاب المزمن, أدى ذلك في النهاية إلى قيامه بالإنتحار, ليودع العالم و محبيه إلى الأبد, و لكن بالرغم من هذا كله, فما زلنا نذكر العديد من اقتباساته و حكمه الرائعة التي يستحيل لنا نسيانها, بالإضافة إلى أفلامه المضحكة و الشيقة, و التي ستبقى ذكرى جميلة في أذهان الكثير من محبيه و معجبيه.

من أبرز اقتباساته ما يلي:

في حالة الجنون

تعتبر من أفضل اقتباساته على الإطلاق, حيث تعطي نظرة ثاقبة له كرجل و ممثل كوميدي, الهم العالم بكوميديته المضحكة و تقديم وجهات النظر الثاقبة في الحياة والعالم و الكون.

في الخلوة أو الوحدة

يقال غالبا بأن الكوميديون يعانون من الإكتئاب و الوحدة, و لكن على ما بدو أن هذا الإقتباس يعطينا القليل من المدخل إلى الحياة الكوميدية, إضافة إلى حياتنا بشكل عام, فبالرغم من إحاطة الناس بنا, قد يستمر شعورنا بالوحدة.

في الفقدان او الخسارة

اقتباس موجز, و ثاقب و كامل في المعنى, لا يحتاج للتفسير أكثر من ذلك.

في التغيير

كانت الكلمات أعظم سلاح و سمة لروبين, حيث استخدمها لترفيهنا و تثقيفنا, كما يتبين من هذه الكلمات قوة الرجل على إحداث التغيير.

في النساء

يحترم روبين النساء بطريقته الخاصة على الرغم من زواجه ثلاث مرات, فهو يعترف و يعجب بالنواقص لديها.

في الربيع

لدى ويليامز طريقته الخاصة في إيصال و تبسيط رسالة كبيرة و جعلها صغيرة جدا, و لكن بطريقة مفيدة و جملية.

في الكوميديا

لا تعد الكوميديا وسيلة للترفيه فقط, و إنما هي عبارة عن سلسلة من الملاحظات المولودة, التي يتم تقديمها للناس بطريقة مضحكة.

عبارات تزيد من عمرك ينبغي الحد من استخدامها

عبارات يجب التخلص منها في السيرة الذاتية

رسالة الشكر بعد المقابلة الشخصية لوظيفة