البحث عن مواضيع

إذا كنت لم تستخدمي مكعبات الثلج من  قبل في أي شيء أخر غير الإستخدام المعتاد، سوف تغيرين رأيك مباشرة بعد الإطلاع على هذه الوصفات التي ستساعدك على إعداد أشهى أطباق التحلية الخفيفة، و ستبدأين في تجربتها. الأن سنقدم لك بعض الطرق السهلة و التي بإمكان الجميع تحضيرها في المنزل باستخدام مكعبات الثلج والتي منها ... مكعبات الكوكي توضع عجينة الكعك في صواني مكعبات الثلج، ووضعها في  الميكروويف لكي تنضج و يمكنك اخراجها بكل سهولة و تقديمها باردة . مكعبات الشوكولاتة تملء صواني مكعبات الثلج  بالشوكولاته الداكنة المذابة، ثم توضع الفراولة في كل مكعب و من ثم تغطى مرة أخرى بالشكولاتة،  و تجمد لمدة ساعة ثم يمكنك تقديمها باردة. مكعبات التوت البري إذا أردت إضافة نكهة على مياه الشرب ، يمكنك  استخدام بعض التوت، و وضعه في مكعبات الثلج، و تقدم باردة بعد أن تتجمد. مكعبات الحليب وضع الحليب في صواني مكعبات الثلج، ويمكنك  تقديمها في الصباح مع فنجان قهوتك الصباحي. مكعبات الليمون تعصر الكمية التي تريدها من  الليمون ، و من ثم يمكنك وضع عصير الليمون في صواني مكعبات الثلج، و بهذه الطريقة، يمكنك إضافة هذه المكعبات المجمدة إلى العصير. أفضل الأطباق الصحية في المطاعم

استخدام مكعبات الثلج لإعداد أشهى أطباق التحلية

استخدام مكعبات الثلج لإعداد أشهى أطباق التحلية
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

إذا كنت لم تستخدمي مكعبات الثلج من  قبل في أي شيء أخر غير الإستخدام المعتاد، سوف تغيرين رأيك مباشرة بعد الإطلاع على هذه الوصفات التي ستساعدك على إعداد أشهى أطباق التحلية الخفيفة، و ستبدأين في تجربتها.

الأن سنقدم لك بعض الطرق السهلة و التي بإمكان الجميع تحضيرها في المنزل باستخدام مكعبات الثلج والتي منها …

  • مكعبات الكوكي
    توضع عجينة الكعك في صواني مكعبات الثلج، ووضعها في  الميكروويف لكي تنضج و يمكنك اخراجها بكل سهولة و تقديمها باردة .

  • مكعبات الشوكولاتة
    تملء صواني مكعبات الثلج  بالشوكولاته الداكنة المذابة، ثم توضع الفراولة في كل مكعب و من ثم تغطى مرة أخرى بالشكولاتة،  و تجمد لمدة ساعة ثم يمكنك تقديمها باردة.

  • مكعبات التوت البري
    إذا أردت إضافة نكهة على مياه الشرب ، يمكنك  استخدام بعض التوت، و وضعه في مكعبات الثلج، و تقدم باردة بعد أن تتجمد.

  • مكعبات الحليب
    وضع الحليب في صواني مكعبات الثلج، ويمكنك  تقديمها في الصباح مع فنجان قهوتك الصباحي.

  • مكعبات الليمون
    تعصر الكمية التي تريدها من  الليمون ، و من ثم يمكنك وضع عصير الليمون في صواني مكعبات الثلج، و بهذه الطريقة، يمكنك إضافة هذه المكعبات المجمدة إلى العصير.

أفضل الأطباق الصحية في المطاعم