البحث عن مواضيع

جميع المنتجات التجميلية و المواد التي نستخدمها يوميا على أنفسنا, أو على أطفالنا, قد تفيد في الكثير من الأمور الحياتية, و تدخل في العديد من الإستخدامات كزيت الأطفال, أو البودرة, بحيث يمكن استعمالها في جوانب متعددة, من أبرزها: التخلص من رمل البحر عند الذهاب إلى شاطئ البحر كعائلة, ينصح باصطحاب بودرة الأطفال, لرش الملابس التي تحتوي على الرمل قبل العوجدة إلى المنزل, الأمر الذي يخفف و يخلص الملابس من كميات الرمل الكبيرة. امتصاص بقع الشحوم يساعد رش القليل من البودرة فوق الملابس الملوثة بالشحوم, قبل غسلها على امتصاصها, و تخفيف أثرها بشكل واضح و ملحوظ. انعاش أغطية الأسرة في الأوقات الحارة يمكن تطبيق بعض بودرة الأطفال في فصل الصيف فوق أغطية الأسرة, لإمتصاص الرطوبة, و جعل النوم أكثر راحة. الإستخدام بعد الحلاقة تستخدم بودرة الأطفال كبديل للمرطب بعد الحلاقة, بحيث تعمل كمهدئ للجلد, بالإضافة إلى رائحتها العطرة. تخفيف حدة أصوات الألواح الخشبية تصدر أصوات مزعجة من الألواح الخشبية الموجودة على أرضيات المنازل القديمة, الأمر الذي يتطلب استخدام البودرة برشها بين الشقوق و على الأرض لوقف هذا الإزعاج. تجديد الكتب القديمة المتعفنة لتجنب تعفن الكتب القديمة, ينصح برش بودرة الأطفال بين صفحاتها للحفاظ عليها منتعشة و جديدة. حماية جذور الأزهار يفضل رش جذور الأزهار ببودرة الأطفال, لتجنب احتمالات العفن, و ابعاد حيوانات الخلند و الفئران و الآفات من الحقل. استخدامات قد لا تعرفها للإسفنج الاستخدامات الموضعية لزيت الشاي الأخضر استخدامات غير عادية لمستخلص الفانيلا

استخدامات مذهلة لبودرة الاطفال

استخدامات مذهلة لبودرة الاطفال
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

جميع المنتجات التجميلية و المواد التي نستخدمها يوميا على أنفسنا, أو على أطفالنا, قد تفيد في الكثير من الأمور الحياتية, و تدخل في العديد من الإستخدامات كزيت الأطفال, أو البودرة, بحيث يمكن استعمالها في جوانب متعددة, من أبرزها:

التخلص من رمل البحر

عند الذهاب إلى شاطئ البحر كعائلة, ينصح باصطحاب بودرة الأطفال, لرش الملابس التي تحتوي على الرمل قبل العوجدة إلى المنزل, الأمر الذي يخفف و يخلص الملابس من كميات الرمل الكبيرة.

امتصاص بقع الشحوم

يساعد رش القليل من البودرة فوق الملابس الملوثة بالشحوم, قبل غسلها على امتصاصها, و تخفيف أثرها بشكل واضح و ملحوظ.

انعاش أغطية الأسرة في الأوقات الحارة

يمكن تطبيق بعض بودرة الأطفال في فصل الصيف فوق أغطية الأسرة, لإمتصاص الرطوبة, و جعل النوم أكثر راحة.

الإستخدام بعد الحلاقة

تستخدم بودرة الأطفال كبديل للمرطب بعد الحلاقة, بحيث تعمل كمهدئ للجلد, بالإضافة إلى رائحتها العطرة.

تخفيف حدة أصوات الألواح الخشبية

تصدر أصوات مزعجة من الألواح الخشبية الموجودة على أرضيات المنازل القديمة, الأمر الذي يتطلب استخدام البودرة برشها بين الشقوق و على الأرض لوقف هذا الإزعاج.

تجديد الكتب القديمة المتعفنة

لتجنب تعفن الكتب القديمة, ينصح برش بودرة الأطفال بين صفحاتها للحفاظ عليها منتعشة و جديدة.

حماية جذور الأزهار

يفضل رش جذور الأزهار ببودرة الأطفال, لتجنب احتمالات العفن, و ابعاد حيوانات الخلند و الفئران و الآفات من الحقل.

استخدامات قد لا تعرفها للإسفنج

الاستخدامات الموضعية لزيت الشاي الأخضر

استخدامات غير عادية لمستخلص الفانيلا