حاز فريق أردني بحثي على الجائزة العالمية للطائرات بدون طيار و التي تنظمها دولة الإمارت العربية المتحدة. و استطاع الفريق الأردني المكون من الدكتور أسامة رواشدة إلى جانب الباحث إياد منصور وحمزة الزعبي بعد منافسة قوية مع 1017 فريق ضمن 165 دولة في العالم الفوز بجائزة المليون دولار. و شدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عند تكريم الفائزين على ضرورة توحيد الجهود و توظيف التقنيات لتحقيق سعادة الإنسان, مشيرا أن ذلك لا يتم إلا من خلال المبادرات المبتكرة و الخلاقة الهادفة لوضع حلول تمكن الإنسان من مواجهة كافة التحديات التي تقف عائقا أمام طريقه. و تعمل الطائرة الغواصة لون كوبتر وهي عبارة عن طائرة استطلاع تعمل في الأوساط الجوية تحت سطح الماء و تحت الماء.

اختراع اردني يحصل على جائزة بقيمة مليون دولار

اختراع اردني يحصل على جائزة بقيمة مليون دولار

بواسطة: - آخر تحديث: 5 أغسطس، 2018

تصفح أيضاً

حاز فريق أردني بحثي على الجائزة العالمية للطائرات بدون طيار و التي تنظمها دولة الإمارت العربية المتحدة.

و استطاع الفريق الأردني المكون من الدكتور أسامة رواشدة إلى جانب الباحث إياد منصور وحمزة الزعبي بعد منافسة قوية مع 1017 فريق ضمن 165 دولة في العالم الفوز بجائزة المليون دولار.

و شدد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عند تكريم الفائزين على ضرورة توحيد الجهود و توظيف التقنيات لتحقيق سعادة الإنسان, مشيرا أن ذلك لا يتم إلا من خلال المبادرات المبتكرة و الخلاقة الهادفة لوضع حلول تمكن الإنسان من مواجهة كافة التحديات التي تقف عائقا أمام طريقه.

و تعمل الطائرة الغواصة لون كوبتر وهي عبارة عن طائرة استطلاع تعمل في الأوساط الجوية تحت سطح الماء و تحت الماء.