البحث عن مواضيع

انتشر في صباح يوم الأحد السادس عشر من شهر أكتوبر، خبر مقتل ترينيتي تايسون، ابنة الأمريكي عداء ألعاب القوى "تايسون غاي"، و التي تبلغ من العمر 15 عاما، و ذلك اثر تعرضها لإطلاق نار أمام المطعم الذي كانت فيه، حيث كانت الإصابة برقبتها، و قام الناس بنقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة . و حسب تقارير الشرطة، فقد كانت حادثة مقتل ترينيتي تايسون في الرابعة فجرا، حيث كان اطلاق النار بين سيارتين الأولى رياضية و الثانية دودج تشارجر، و لم تكن ترينيتي موجودة في أحد هذه السيارات، لكن الرصاصة التي أتت بها كانت طائشة أثناء اطلاق النار.

ابنة العداء الأمريكي تايسون غاي تلقى مصرعها بطلق ناري

ابنة العداء الأمريكي تايسون غاي تلقى مصرعها بطلق ناري
بواسطة: - آخر تحديث: 17 أكتوبر، 2016

انتشر في صباح يوم الأحد السادس عشر من شهر أكتوبر، خبر مقتل ترينيتي تايسون، ابنة الأمريكي عداء ألعاب القوى “تايسون غاي”، و التي تبلغ من العمر 15 عاما، و ذلك اثر تعرضها لإطلاق نار أمام المطعم الذي كانت فيه، حيث كانت الإصابة برقبتها، و قام الناس بنقلها إلى المستشفى لكنها فارقت الحياة .

و حسب تقارير الشرطة، فقد كانت حادثة مقتل ترينيتي تايسون في الرابعة فجرا، حيث كان اطلاق النار بين سيارتين الأولى رياضية و الثانية دودج تشارجر، و لم تكن ترينيتي موجودة في أحد هذه السيارات، لكن الرصاصة التي أتت بها كانت طائشة أثناء اطلاق النار.