البحث عن مواضيع

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها سوف توفر أحدث الأجهزة الذكية، و الذي سوف يكون معيارا لقدرات الوسائط المتعددة، و ذلك في بداية هذا الأسبوع، حيث يوجد الكثير من الزبائن ينتظرون صدوره بلهفة، و سوف يتم اطلاق الهاتف الجديد LG V20 في أسواف كوريا الجنوبية كبداية، و ذلك لأنه موقع شركة إل جي توجد فيها، بعدها سوف يتم بيعه في الأسابيع المقبلة في أسواق أميركا الشمالية و أميركا اللاتينية و آسيا و الشرق الأوسط. كما أن هاتف V20 حظي على ردود فعل إيجابية منذ تم الكشف عنه في الشهر الماضي، و ذلك من قبل خبراء الصناعة الذين أعجبوا بتصميم الهاتف، و في مواصفاته، و المزايا التي يتمتع بها، حيث تم تصميم هاتف V20 للمستخدمين الذين يرغبون بإنشاء محتويات احترافية، كما أنه يتميز عن باقي الأجهزة بمزايا سمعية و مرئية ذات مستوى عالي و احترافي. كما امتاز الهاتف بقدرته على تسجيل صوت عالي الجودة، و يدعم جودة الصوت المثالية عند التشغيل، و ذلك بفضل محول الإشارة الصوتية الرباعي، و ذلك لتقليل الضوضاء بنسبة 50 في المئة، و هي تعتبر أول ميزة في الهواتف الذكية. أيضا تتيح وظيفة تسجيل صوت عالي الوضوح HD لمستخدمينه أن ينتجوا تسجيلات صوتية بجودة عالية كالاستديوهات الاحترافية، و ذلك باستخدام ميكروفونات تتميز بعتبة تحمل عالية (AOP) التي تلتقط الصوت بمدى تردد واسع و فعال.

إل جي توفر هاتف جديد v20

55
بواسطة: - آخر تحديث: 4 أكتوبر، 2016

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها سوف توفر أحدث الأجهزة الذكية، و الذي سوف يكون معيارا لقدرات الوسائط المتعددة، و ذلك في بداية هذا الأسبوع، حيث يوجد الكثير من الزبائن ينتظرون صدوره بلهفة، و سوف يتم اطلاق الهاتف الجديد LG V20 في أسواف كوريا الجنوبية كبداية، و ذلك لأنه موقع شركة إل جي توجد فيها، بعدها سوف يتم بيعه في الأسابيع المقبلة في أسواق أميركا الشمالية و أميركا اللاتينية و آسيا و الشرق الأوسط.

كما أن هاتف V20 حظي على ردود فعل إيجابية منذ تم الكشف عنه في الشهر الماضي، و ذلك من قبل خبراء الصناعة الذين أعجبوا بتصميم الهاتف، و في مواصفاته، و المزايا التي يتمتع بها، حيث تم تصميم هاتف V20 للمستخدمين الذين يرغبون بإنشاء محتويات احترافية، كما أنه يتميز عن باقي الأجهزة بمزايا سمعية و مرئية ذات مستوى عالي و احترافي.

كما امتاز الهاتف بقدرته على تسجيل صوت عالي الجودة، و يدعم جودة الصوت المثالية عند التشغيل، و ذلك بفضل محول الإشارة الصوتية الرباعي، و ذلك لتقليل الضوضاء بنسبة 50 في المئة، و هي تعتبر أول ميزة في الهواتف الذكية.

أيضا تتيح وظيفة تسجيل صوت عالي الوضوح HD لمستخدمينه أن ينتجوا تسجيلات صوتية بجودة عالية كالاستديوهات الاحترافية، و ذلك باستخدام ميكروفونات تتميز بعتبة تحمل عالية (AOP) التي تلتقط الصوت بمدى تردد واسع و فعال.

مواضيع من نفس التصنيف