البحث عن مواضيع

بسب استخدامها الدجاج الفاسد والزيوت المأكسدة التي تتسبب بحدوث مرض السرطان، قامت جهات رقابية رسمية من ضمنها فرق مؤسسة الغذاء والدواء بالكشف على  KFC في طبربور, وعليه تم ايقاف التداول في هذا الفرع بسبب وجود مخالفات في نظافة الدجاج من جهة ولعدم صلاحيته من جهة اخرى . وأكدت مصادر أخبار البلد، بأن فرق الرقابة قامت بإغلاق الفرع المذكور وتوجهت الى الفروع الاخرى لاجراء الكشف والتحريز بقصد اغلاقها . كما باشرت فرق الرقابة والفرق التنفيذية بتشميع المستودع الرئيسي لدجاج KFC والكائن في بيادر وادي السير بعد ضبط 1200كيلو دجاج فاسدة تنبعث منها روائح كريهة كما اكتشفت الجهات الرقابية مخالفات صحية في السلطات التي تباع مع وجبات الدجاج الامر الذي تطلب تشميع المستودع  في ظل اعتراضات من قبل العاملين بحجة عدم وجود مدير الفرع للتفاوض معه قبل التشميع. واشارت المصادر انها ضبطت 140 لتر من زيت قلي مخالفة للمواصفات الصحية في فرع KFC بشارع المدينة المنورة  وذلك بسبب تكرار القلي بنفس الزيت لعدة مرات وهذا الامر يعد مخالفة للشروط الصحية . وبإغلاق مستودعات كنتاكي، فإنه يخشى أن تكون الفروع قد تزودت بكميات لديها، الامر الذي قد يدفعها لتسويقه حتى بعد قرار الاغلاق والتشميع. وعلى الرغم من ان عملية الاغلاق للمستودعات ولفرع طبربور قد حدثت بساعة متأخرة قبل نحو نصف ساعة، الا ان حشود المواطنين التفوا حول المكان، وقد وصلتهم رسالة التحذير بصورة مباشرة، الامر الذي ندعو خلاله كافة المواطنين اخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مطاعم الوجبات الجاهزة للدجاج وتجنب تناولها حفظا للسلامة العامة وتفاديا لاصابات مرضية قد تودي بأمراض السرطان. وبما ان المستودع الرئيسي لتوريد الدجاج لفروع KFC  اغلق اليوم فمن المفترض ان تتوقف عمليات البيع في كل الفروع ابتداء من يوم غد لان المركز الرئيسي اغلق الا ان كانت تلك الفروع تزودت بكميات كبيرة من الدجاج تكفيها لعدة ايام .

إغلاق وتشميع مستودع وفروع كنتاكي في الاردن لتسمم المواطنين

إغلاق وتشميع مستودع وفروع كنتاكي في الاردن لتسمم المواطنين
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017
بسب استخدامها الدجاج الفاسد والزيوت المأكسدة التي تتسبب بحدوث مرض السرطان، قامت جهات رقابية رسمية من ضمنها فرق مؤسسة الغذاء والدواء بالكشف على  KFC في طبربور, وعليه تم ايقاف التداول في هذا الفرع بسبب وجود مخالفات في نظافة الدجاج من جهة ولعدم صلاحيته من جهة اخرى .
وأكدت مصادر أخبار البلد، بأن فرق الرقابة قامت بإغلاق الفرع المذكور وتوجهت الى الفروع الاخرى لاجراء الكشف والتحريز بقصد اغلاقها .
كما باشرت فرق الرقابة والفرق التنفيذية بتشميع المستودع الرئيسي لدجاج KFC والكائن في بيادر وادي السير بعد ضبط 1200كيلو دجاج فاسدة تنبعث منها روائح كريهة كما اكتشفت الجهات الرقابية مخالفات صحية في السلطات التي تباع مع وجبات الدجاج الامر الذي تطلب تشميع المستودع  في ظل اعتراضات من قبل العاملين بحجة عدم وجود مدير الفرع للتفاوض معه قبل التشميع.
واشارت المصادر انها ضبطت 140 لتر من زيت قلي مخالفة للمواصفات الصحية في فرع KFC بشارع المدينة المنورة  وذلك بسبب تكرار القلي بنفس الزيت لعدة مرات وهذا الامر يعد مخالفة للشروط الصحية .
وبإغلاق مستودعات كنتاكي، فإنه يخشى أن تكون الفروع قد تزودت بكميات لديها، الامر الذي قد يدفعها لتسويقه حتى بعد قرار الاغلاق والتشميع.
وعلى الرغم من ان عملية الاغلاق للمستودعات ولفرع طبربور قد حدثت بساعة متأخرة قبل نحو نصف ساعة، الا ان حشود المواطنين التفوا حول المكان، وقد وصلتهم رسالة التحذير بصورة مباشرة، الامر الذي ندعو خلاله كافة المواطنين اخذ الحيطة والحذر في التعامل مع مطاعم الوجبات الجاهزة للدجاج وتجنب تناولها حفظا للسلامة العامة وتفاديا لاصابات مرضية قد تودي بأمراض السرطان.
وبما ان المستودع الرئيسي لتوريد الدجاج لفروع KFC  اغلق اليوم فمن المفترض ان تتوقف عمليات البيع في كل الفروع ابتداء من يوم غد لان المركز الرئيسي اغلق الا ان كانت تلك الفروع تزودت بكميات كبيرة من الدجاج تكفيها لعدة ايام .