البحث عن مواضيع

تقع كابرون في النمسا وهي من الدول المناسبة للسياحة، فالسفر والترفيه يغذي الروح ويفتح الكثير من الخيارات والفرص أمام الشخص في الحياة، فهو بوابة لزيارة عالم جديد والتعرف على ثقافات جديدة وعوالم متجددة تحمل ثقافات وتقاليد مختلفة، فيتعرف المسافر على أبرز المعالم السياحية والتضاريس الطبيعية المختلفة من وديان وسهول وأنهار وبحيرات، وتعد كابرون من أكثر المناطق الجميلة طبيعيا في العالم. معلومات عن كابرون تقع كابرون في النمسا، وتقارب مساحتها المئة كيلو متر مربع، وهي إحدى المناطق السياحية الشهيرة في النمسا، فهي تستقبل السياح من مختلف المناطق على مدار السنة، تأتي في اللمرتبة الثانية سياحياً بعد مدينة فينا. تمتاز الكابرون بالجو الدافىء والكثير من المزارع الخضراء الممتدة على مد البصر، وبذات الوقت قد ترتدي تلك المساحات الثوب الأبيض (الثلج) التي تغطي الجبال فتصنع لوحة جميلة بل ساحرة، وما يزيدها جمالا هو أنها تشتهر بقمم الجبال البيضاء. تعد الجالية العربية في الكابرون من الجاليات المعروفة وكثيرة التعداد، ولهذا فقد حرصت الدولة على بناء مطاعم ومقاهي وبيوت عربية تنتشر فيها العادات والتقاليد العربية، وتتربع الجالية الكويتية على رأس الهرم من ناحية العرب الأكثر نسبةً. المناطق الشهيرة في كابرون هنالك مكانين شهيرين في الكابرون يجعلانها من المدن المستقصدة والسياحية في العالم وهي: جبال الألب التي يقصدها الرياضيون للتسلق، وعشاق الطبيعة وعلماء الجيولوجيا والأحياء لدراستها بشكل مفصل والتمتع بها. القلعة الأثرية والتاريخية التي شهدت الكثير عن تاريخ  النمسا، والتي شُيدت عام 1975 ميلادية، وهي قوية الصخور وحادة التصميم. تحتوي الكابرون على مرتفعات ومناطق جليدية غير موجودة في الكثير من المناطق والعواصم الباردة في العالم. تحتوي الكابرون على منطقة تدعى بمنطقة زيل آم سي، وهي آية من آيات الله الطبيعية على الأرض بما تحتويه من تضاريس، والسياحة في هذه المنطقة أجمل من كل المناطق الأخرى التي لا يمكن نسيانها في العالم. يمارس السياح وسكان المنطقة الكثير من الرياضات في منطقة الكابرون ومنها: رياضة التزحلق على الجليد، والركض واللعب وعمل الرجال الثلجية، والتخييم قرب الكهوف الثلجية الكبرى. تحتوي الكابرون على العربات المعلقة الحديدية ( التلفريك ) التي يمكنك التمتع برؤية الطبيعة من فوقها والتقاط الكثير من الصور التذكارية عنها. يمتاز الشعب في الكابرون باللباقة وطيب الخلق وحسن استقبال الزائر والسائح. اقرأ ايضا: اين تقع توغو اين تقع الشيشان أين تقع فينا

أين تقع كابرون

أين تقع كابرون
بواسطة: - آخر تحديث: 22 فبراير، 2017

تقع كابرون في النمسا وهي من الدول المناسبة للسياحة، فالسفر والترفيه يغذي الروح ويفتح الكثير من الخيارات والفرص أمام الشخص في الحياة، فهو بوابة لزيارة عالم جديد والتعرف على ثقافات جديدة وعوالم متجددة تحمل ثقافات وتقاليد مختلفة، فيتعرف المسافر على أبرز المعالم السياحية والتضاريس الطبيعية المختلفة من وديان وسهول وأنهار وبحيرات، وتعد كابرون من أكثر المناطق الجميلة طبيعيا في العالم.

معلومات عن كابرون

  • تقع كابرون في النمسا، وتقارب مساحتها المئة كيلو متر مربع، وهي إحدى المناطق السياحية الشهيرة في النمسا، فهي تستقبل السياح من مختلف المناطق على مدار السنة، تأتي في اللمرتبة الثانية سياحياً بعد مدينة فينا.
  • تمتاز الكابرون بالجو الدافىء والكثير من المزارع الخضراء الممتدة على مد البصر، وبذات الوقت قد ترتدي تلك المساحات الثوب الأبيض (الثلج) التي تغطي الجبال فتصنع لوحة جميلة بل ساحرة، وما يزيدها جمالا هو أنها تشتهر بقمم الجبال البيضاء.
  • تعد الجالية العربية في الكابرون من الجاليات المعروفة وكثيرة التعداد، ولهذا فقد حرصت الدولة على بناء مطاعم ومقاهي وبيوت عربية تنتشر فيها العادات والتقاليد العربية، وتتربع الجالية الكويتية على رأس الهرم من ناحية العرب الأكثر نسبةً.

المناطق الشهيرة في كابرون

هنالك مكانين شهيرين في الكابرون يجعلانها من المدن المستقصدة والسياحية في العالم وهي:

  • جبال الألب التي يقصدها الرياضيون للتسلق، وعشاق الطبيعة وعلماء الجيولوجيا والأحياء لدراستها بشكل مفصل والتمتع بها.
  • القلعة الأثرية والتاريخية التي شهدت الكثير عن تاريخ  النمسا، والتي شُيدت عام 1975 ميلادية، وهي قوية الصخور وحادة التصميم.
  • تحتوي الكابرون على مرتفعات ومناطق جليدية غير موجودة في الكثير من المناطق والعواصم الباردة في العالم.
  • تحتوي الكابرون على منطقة تدعى بمنطقة زيل آم سي، وهي آية من آيات الله الطبيعية على الأرض بما تحتويه من تضاريس، والسياحة في هذه المنطقة أجمل من كل المناطق الأخرى التي لا يمكن نسيانها في العالم.
  • يمارس السياح وسكان المنطقة الكثير من الرياضات في منطقة الكابرون ومنها: رياضة التزحلق على الجليد، والركض واللعب وعمل الرجال الثلجية، والتخييم قرب الكهوف الثلجية الكبرى.
  • تحتوي الكابرون على العربات المعلقة الحديدية ( التلفريك ) التي يمكنك التمتع برؤية الطبيعة من فوقها والتقاط الكثير من الصور التذكارية عنها.
  • يمتاز الشعب في الكابرون باللباقة وطيب الخلق وحسن استقبال الزائر والسائح.

اقرأ ايضا:
اين تقع توغو
اين تقع الشيشان
أين تقع فينا