البحث عن مواضيع

تتنوع مشاركات النجوم و الفنانين العرب في العديد من المشاريع الفنية, حيث تشتد المنافسة يوما بعد يوم في الوسط الفني لكسب الأدوار المختلفة سواء في المشاركة باعداد نص جديد أو عمل مسرحي أو فيلم جديد. و بالرغم من انشغال الفنانين في الأعمال الفنية, إلا أن الكثير منهم قرر الاتجاه لممارسة الأعمال التجارية الخاصة التي تضمن تأمين حياتهم المادية تحسبا للأيام التي قد تقل فيها شهرة البعض أو نجوميته, و لذلك تصدرت المطاعم و الكافيهات قائمة المشاريع الخاصة بالنجوم, حيث تملك الفنان عاصي حلاني فروع عدة لمطعمه" كيف" في بيروت و دبي, في حين تملك كل من مصطفى قمر و حسين فهمي و هاني سلامة و فيفي عبده, و أما حنان الترك فقد اختارت أن تدمج مقهى مع صالون نسائي للمحجبات فقط. و تعد الفنانة ديانا حداد آخر المنضمين لقائمة محلات التجميل, في حين توجه الفنان راغب علامة و الفنانة أحلام لشراء العقارات المتعددة في داخل و خارج الوطن العربي, أما فيما يخص الفنان أحمد السقا فقد قرر تحويل هوايته إلى عمل خاص به من خلال فتح معرض لبيع السيارات.

أهم المشاريع التجارية للفنانين العرب

أهم المشاريع التجارية للفنانين العرب
بواسطة: - آخر تحديث: 22 أبريل، 2015

تتنوع مشاركات النجوم و الفنانين العرب في العديد من المشاريع الفنية, حيث تشتد المنافسة يوما بعد يوم في الوسط الفني لكسب الأدوار المختلفة سواء في المشاركة باعداد نص جديد أو عمل مسرحي أو فيلم جديد.

و بالرغم من انشغال الفنانين في الأعمال الفنية, إلا أن الكثير منهم قرر الاتجاه لممارسة الأعمال التجارية الخاصة التي تضمن تأمين حياتهم المادية تحسبا للأيام التي قد تقل فيها شهرة البعض أو نجوميته, و لذلك تصدرت المطاعم و الكافيهات قائمة المشاريع الخاصة بالنجوم, حيث تملك الفنان عاصي حلاني فروع عدة لمطعمه” كيف” في بيروت و دبي, في حين تملك كل من مصطفى قمر و حسين فهمي و هاني سلامة و فيفي عبده, و أما حنان الترك فقد اختارت أن تدمج مقهى مع صالون نسائي للمحجبات فقط.

و تعد الفنانة ديانا حداد آخر المنضمين لقائمة محلات التجميل, في حين توجه الفنان راغب علامة و الفنانة أحلام لشراء العقارات المتعددة في داخل و خارج الوطن العربي, أما فيما يخص الفنان أحمد السقا فقد قرر تحويل هوايته إلى عمل خاص به من خلال فتح معرض لبيع السيارات.