البحث عن مواضيع

إنَّ الأيام الأولى من الزواج أو كما يطلق عليها شهر العسل من أهم و أجمل لحظات الحياة بعد الزواج و يجب استغلالها على أفضل وجه قبل انتهاء العطلة و قبل إنجاب الأولاد، و فيما يخص أفضل أماكن سياحية في جدة للعرسان والتي يمكن خلالها قضاء شهر العسل، كأفضل الخيارات التي يمكن التفكير بها، وذلك لكونها من أهم المدن السياحية و التي تحتوي على العديد من المنتزهات و المنتجعات السياحية و الترفيهية، والفنادق التي تطل على البحر و تقدم لزوارها أفضل الخدمات و أهمها الخصوصية. أماكن سياحية في جدة للعرسان و فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق التي تعد أهم أماكن سياحية في جدة للعرسان يمكن الذهاب إليها: - روزوود من أفضل و أفخم الفنادق في المدينة. الهيلتون أحد الفنادق الفخمة المتوسطة. راديسون بلو من الفنادق الجيدة ذات التكلفة المتوسطة. و الجدير بالذكر بأنَّ أغلب الفنادق تضم مجموعة من المطاعم التي ترضي مختلف الأذواق. أماكن الترفيه في جدة للعرسان خور أبحر خور أبحر هو امتداد للبحر الأحمر داخل اليابسة يشكل ما يشابه الخليج، و تم إنشاء العديد من المطاعم و المنتجعات السياحية على ضفتي الخور. يعد الخور من أهم مناطق الجذب السياحي في جدة و هو مناسب لجميع فئات المجتمع سواء كانوا أفراد أو عائلات أو عرسان جدد. من أهم النشاطات في منطقة الخور هي ركوب اليخوت و القوارب، و قد تصل تكلفة الرحلة على متن أحد اليخوت ما يقارب 300 ريال لكل ساعة. يمكن للعرسان الجدد استئجار شاليهات في منطقة أبحر تحتوي على مسابح خاصة من أجل العزلة التامة. جنغل لاند هي قرية سياحية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة حيث أنها قرية متكاملة تحتوي على كل ما يحتاجه السائح من ترفيه و تسوق و طعام. ما يميز هذه القرية أن جميع الخدمات مقدمة بطابع ريفي بسيط و أقرب ما يكون للثقافة الأفريقية. الفقيه اكواريوم هو أحد المنتزهات المائية الفريدة في المملكة. يحتوي على العديد من النشاطات الممتعة مثل السير داخل النفق الزجاجي حتى الوصول إلى قاع البحر أو مشاهدة عروض الدلافين و كلاب البحر. التسوق بعد قضاء شهر العسل قد يحتاج العرسان لشراء بعض الحاجيات الشخصية أو الهدايا التذكارية، و لذلك لا يخلو شهر العسل من التسوق. يتواجد في مدينة جدة العديد من مراكز التسوق الضخمة و التي تناسب العائلات، و من أبرزها رد سي مول و مجمع العرب و افينيو ستارز مول. يمكن الاستمتاع بالأجواء الشعبية من خلال التسوق داخل السوق القديم للمدينة.

أماكن سياحية في جدة للعرسان

أماكن سياحية في جدة للعرسان
بواسطة: - آخر تحديث: 22 مايو، 2017

إنَّ الأيام الأولى من الزواج أو كما يطلق عليها شهر العسل من أهم و أجمل لحظات الحياة بعد الزواج و يجب استغلالها على أفضل وجه قبل انتهاء العطلة و قبل إنجاب الأولاد، و فيما يخص أفضل أماكن سياحية في جدة للعرسان والتي يمكن خلالها قضاء شهر العسل، كأفضل الخيارات التي يمكن التفكير بها، وذلك لكونها من أهم المدن السياحية و التي تحتوي على العديد من المنتزهات و المنتجعات السياحية و الترفيهية، والفنادق التي تطل على البحر و تقدم لزوارها أفضل الخدمات و أهمها الخصوصية.

أماكن سياحية في جدة للعرسان

و فيما يلي قائمة بأفضل الفنادق التي تعد أهم أماكن سياحية في جدة للعرسان يمكن الذهاب إليها: –

  • روزوود من أفضل و أفخم الفنادق في المدينة.
  • الهيلتون أحد الفنادق الفخمة المتوسطة.
  • راديسون بلو من الفنادق الجيدة ذات التكلفة المتوسطة.
  • و الجدير بالذكر بأنَّ أغلب الفنادق تضم مجموعة من المطاعم التي ترضي مختلف الأذواق.

أماكن الترفيه في جدة للعرسان

خور أبحر

  • خور أبحر هو امتداد للبحر الأحمر داخل اليابسة يشكل ما يشابه الخليج، و تم إنشاء العديد من المطاعم و المنتجعات السياحية على ضفتي الخور.
  • يعد الخور من أهم مناطق الجذب السياحي في جدة و هو مناسب لجميع فئات المجتمع سواء كانوا أفراد أو عائلات أو عرسان جدد.
  • من أهم النشاطات في منطقة الخور هي ركوب اليخوت و القوارب، و قد تصل تكلفة الرحلة على متن أحد اليخوت ما يقارب 300 ريال لكل ساعة.
  • يمكن للعرسان الجدد استئجار شاليهات في منطقة أبحر تحتوي على مسابح خاصة من أجل العزلة التامة.

خور أبحر

جنغل لاند

  • هي قرية سياحية الأولى من نوعها على مستوى المنطقة حيث أنها قرية متكاملة تحتوي على كل ما يحتاجه السائح من ترفيه و تسوق و طعام.
  • ما يميز هذه القرية أن جميع الخدمات مقدمة بطابع ريفي بسيط و أقرب ما يكون للثقافة الأفريقية.

جنغل لاند

الفقيه اكواريوم

  • هو أحد المنتزهات المائية الفريدة في المملكة.
  • يحتوي على العديد من النشاطات الممتعة مثل السير داخل النفق الزجاجي حتى الوصول إلى قاع البحر أو مشاهدة عروض الدلافين و كلاب البحر.

الفقيه اكواريوم

التسوق

  • بعد قضاء شهر العسل قد يحتاج العرسان لشراء بعض الحاجيات الشخصية أو الهدايا التذكارية، و لذلك لا يخلو شهر العسل من التسوق.
  • يتواجد في مدينة جدة العديد من مراكز التسوق الضخمة و التي تناسب العائلات، و من أبرزها رد سي مول و مجمع العرب و افينيو ستارز مول.
  • يمكن الاستمتاع بالأجواء الشعبية من خلال التسوق داخل السوق القديم للمدينة.

التسوق