البحث عن مواضيع

عالم فيراري اسم لمدينة ملاهي شهيرة توجد في جزيرة ياس الواقعة في مدينة أبو ظبي، وتبلغ مساحة عالم فيراري 200,000 متراً مربعاً، لذلك تعدّ أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم، وقد تم افتتاح عالم فيراري بشكلٍ رسمي في الرابع من تشرين ثاني من عام 2010، ويوجد في منتزه فورمولا روسيا أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم، وتصل سرعة هذه المركبات إلى 2400 كيلو متر في الساعة. أماكن الجذب السياحي في عالم فيراري يوجد في عالم فيراري أماكن كثيرة للجذب السياحي، والتي تستقطب أعداداً كبيرةً من السياح، والجدير بالذكر أن شركة جاك روس وشركائه والتي يقع مقرها في سنستاتي، هي التي تقوم بتصميم أغلب الألعاب في عالم فيراري، والذي يضم 20 لعبة مميزة تجذب الزوار وهي كما يلي: جي فورس: وهي لعبة شبيهة بالبرج، وتصل باللاعبين خارج المبنى إلى ارتفاع حوالي 62 متراً بسرعةٍ عاليةٍ. فورمولا روسا: وهي أسرع لعبة موجودة في العالم للمركبات الأفعوانية، وتصل سرعتها إلى 240 كيلو متراً في الساعة. سحر السرعة: وهي رحلة رباعية الأبعاد وخيالية، تُدخل الزائر إلى عالم البيئات الطبيعية المتنوعة والمختلفة. V12: وهي لعبة مركبات أفعوانية من الألعاب المائية، داخل محرك فيراري 599. جي تي للناشئين: وهي القسم الأول لتعليم قيادة السيارات للناشئين. تحدي فيورانو جي تي: وهي من الألعاب الخاصة بالمركبات الأفعوانية. سحر إيطاليا: وهي نسخة مصغرة من إيطاليا، يتم عمل جولة داخلها من خلال سيارات فيراري 250. المعسكر التدريبي: يعدّ منطقةً خاصةً بلعب الأطفال الصغار، حيث بإمكان هؤلاء الأطفال قيادة السيارات عن بعد عن طريق التحكم والتوجيه، أو بإمكانهم اللعب بسيارات الفيراري الآمنة الصنع. تحدي سكودربا: هي أجهزة فائقة التطور، تعتبر للمحاكاة، حيث يقوم اللاعب بالسباق مع سيارات الفيراري على حلبةٍ افتراضيةٍ ضمن فريق اللعب. بت وول: عرض تفاعلي مسرحي، يمكن للزوار من خلاله التعرف على فريق سكودريا فيراري في الوقت الذي يستعدون فيه للسباق. كاروسل الأبطال: تتيح الفرصة للاعبين لركوب تصاميم اختيارية لسيارات الفراري المستقبلية. بادوك: نسخة عن مركز الإدارة والصيانة المتنقل الخاص بفريق فيراري في سباقات أوروبا للفورمولا ون، ونسخة عن مقطورة فريق فيراري الفني. سباق الجائزة الكبرى للناشئين: القسم الثاني من مدرسة تعليم القيادة. عمالقة السباق: رحلة لعرض اللحظات المثيرة في تاريخ سباق سيارات الفيراري. صنع في ماراتيلو: جولة في مصنع فيراري. القيادة مع الأبطال: عرض ذو أبعادٍ ثلاثية للقيادة مع أحد أبطال الفيراري. جاليريا فيراري: أكبر معارض في العالم للفيراري. سينما مارتيلو: صالة يُعرض فيها فيلماً سينمائياً تعود أحداثه للقرن الماضي من عام 1920. متاجر البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والتي تركز كثيراً على الطعام الإيطالي. المراجع:  1  2

أماكن الجذب السياحي في عالم فيراري

أماكن الجذب السياحي في عالم فيراري
بواسطة: - آخر تحديث: 2 مايو، 2017

عالم فيراري اسم لمدينة ملاهي شهيرة توجد في جزيرة ياس الواقعة في مدينة أبو ظبي، وتبلغ مساحة عالم فيراري 200,000 متراً مربعاً، لذلك تعدّ أكبر مدينة ملاهي مغطاة في العالم، وقد تم افتتاح عالم فيراري بشكلٍ رسمي في الرابع من تشرين ثاني من عام 2010، ويوجد في منتزه فورمولا روسيا أسرع لعبة للمركبات الأفعوانية بالعالم، وتصل سرعة هذه المركبات إلى 2400 كيلو متر في الساعة.

أماكن الجذب السياحي في عالم فيراري

يوجد في عالم فيراري أماكن كثيرة للجذب السياحي، والتي تستقطب أعداداً كبيرةً من السياح، والجدير بالذكر أن شركة جاك روس وشركائه والتي يقع مقرها في سنستاتي، هي التي تقوم بتصميم أغلب الألعاب في عالم فيراري، والذي يضم 20 لعبة مميزة تجذب الزوار وهي كما يلي:

  • جي فورس: وهي لعبة شبيهة بالبرج، وتصل باللاعبين خارج المبنى إلى ارتفاع حوالي 62 متراً بسرعةٍ عاليةٍ.
  • فورمولا روسا: وهي أسرع لعبة موجودة في العالم للمركبات الأفعوانية، وتصل سرعتها إلى 240 كيلو متراً في الساعة.
  • سحر السرعة: وهي رحلة رباعية الأبعاد وخيالية، تُدخل الزائر إلى عالم البيئات الطبيعية المتنوعة والمختلفة.
  • V12: وهي لعبة مركبات أفعوانية من الألعاب المائية، داخل محرك فيراري 599.
  • جي تي للناشئين: وهي القسم الأول لتعليم قيادة السيارات للناشئين.
  • تحدي فيورانو جي تي: وهي من الألعاب الخاصة بالمركبات الأفعوانية.
  • سحر إيطاليا: وهي نسخة مصغرة من إيطاليا، يتم عمل جولة داخلها من خلال سيارات فيراري 250.
  • المعسكر التدريبي: يعدّ منطقةً خاصةً بلعب الأطفال الصغار، حيث بإمكان هؤلاء الأطفال قيادة السيارات عن بعد عن طريق التحكم والتوجيه، أو بإمكانهم اللعب بسيارات الفيراري الآمنة الصنع.
  • تحدي سكودربا: هي أجهزة فائقة التطور، تعتبر للمحاكاة، حيث يقوم اللاعب بالسباق مع سيارات الفيراري على حلبةٍ افتراضيةٍ ضمن فريق اللعب.
  • بت وول: عرض تفاعلي مسرحي، يمكن للزوار من خلاله التعرف على فريق سكودريا فيراري في الوقت الذي يستعدون فيه للسباق.
  • كاروسل الأبطال: تتيح الفرصة للاعبين لركوب تصاميم اختيارية لسيارات الفراري المستقبلية.
  • بادوك: نسخة عن مركز الإدارة والصيانة المتنقل الخاص بفريق فيراري في سباقات أوروبا للفورمولا ون، ونسخة عن مقطورة فريق فيراري الفني.
  • سباق الجائزة الكبرى للناشئين: القسم الثاني من مدرسة تعليم القيادة.
  • عمالقة السباق: رحلة لعرض اللحظات المثيرة في تاريخ سباق سيارات الفيراري.
  • صنع في ماراتيلو: جولة في مصنع فيراري.
  • القيادة مع الأبطال: عرض ذو أبعادٍ ثلاثية للقيادة مع أحد أبطال الفيراري.
  • جاليريا فيراري: أكبر معارض في العالم للفيراري.
  • سينما مارتيلو: صالة يُعرض فيها فيلماً سينمائياً تعود أحداثه للقرن الماضي من عام 1920.
  • متاجر البيع بالتجزئة، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم والتي تركز كثيراً على الطعام الإيطالي.

المراجع:  1  2