البحث عن مواضيع

يوفر تويتر للأشخاص القدرة على التواصل عن بعد, و يجعلهم مواكبين لجميع التطورات و التحديثات في العالم, و يختلف طرق استخدامه, فهو يعد مكانا لتناقل أخبار الفنانين, و الماركات, و يعتبر أيضا مدخلا لإعطاء النصائح الجمالية, فيتيح الفرصة للوصول إلى العديد من خبراء التجميل, و مكياج الفنانين, و تواصل بعض السيدات اللواتي لديهن شغف, وحب استطلاع لكل ما هو جديد و مميز, فيما يلي بعض النصائح الأكثر تداولا على تويتر: منع ظهور حب الشباب عند ممارسة الرياضة ينصح دائما بضرورة غسل الوجه بشكل جيد, و إزالة الزيوت, و المكياج عنه, قبل البدء بممارسة الرياضة, للحفاظ على جمال البشرة, و نضارتها. استيقاظ العينين عادة ما تبدو العينين, بعد الاستيقاظ من النوم مغمضة, و نائمة, بسبب التعب و السهر لأوقات طويلة, فينصح بفتح الرموش للأعلى, أو وضع المسكارة بشكل يسمح للحصول على رموش مفتوحة بشكل أوسع, فتعطي العين نظرة مستيقظة ونشيطة على الفور, يمما يزيدها جمالا. الحفاظ على الآي لاينر لفترة طويلة تواجه العديد من السيدات مشكلة عدم بقاء الآي لاينر لمدة طويلة فوق العينين, مما يعطي شكلا غير محببا, حيث ينصح عند وضع الآي لاينر, بوضع القليل من الظل الأسود فوقه, فيجعله يبقى لآخر اليوم من دون أي يتغير. مكافحة اضرابات الرحلات الجوية الطويلة يعاني الكثير من الأشخاص آثارا جانبية عديدة جراء رحلات الطيران خصوصا فيما يتعلق البشرة, و من أجل التخلص منها, فإنه ينصح بتناول البرتقال, و شرب كميات وفيرة من الماء, و ترطيب الوجه بماء الورد لمكافحة اضرابات الجلد. خدعة الشعر السريع في الحالات السريعة و المستعجلة, التي تمنع من تسريح الشعر بشكل لائق, و خاصة في حالة الدعوة المفاجئة لمناسبة معينة, يفضل دائما وضع القليل من دبابيس الشعر في الحقيبة, و استخدامها عند اللزوم, بحيث يمكن تسريح الشعر بأي طريقة يرغب بها, ليبدو متناسقا, و مسرحا. الحفاظ على لون التان أو البرونز الخاص بالجسم تحاول الكثير من النساء الحصول على لون برونزي و جميل للجسم, و خاصة في أوقات الصيف, فعند القيام بذلك, فإنه لا بد من عدم استخدام أي من الكريمات أو المستحضرات المضادة للشيخوخة, التي من شأنها أن تؤثر على اللون فتعمل على إزالته. إخفاء القشرة من الشعر للحصول على شعر قليل القشرة, في حال العجلة و عدم القدرة على غسله, ينصح برش فرشاة الشعر برذاذ من الشامبو, و القيام بالتسريح , مما يقلل من ظهور القشرة, و يجعل الشعر أكثر حيوية. الاستخدامات الجمالية لفاكهة الأفوكادو الاستخدامات الجمالية لزيت جوز الهند أخطاء تجميلية تجعلك تبدين أكبر سنا

أكثر النصائح الجمالية تداولا على تويتر

أكثر النصائح الجمالية تداولا على تويتر
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

يوفر تويتر للأشخاص القدرة على التواصل عن بعد, و يجعلهم مواكبين لجميع التطورات و التحديثات في العالم, و يختلف طرق استخدامه, فهو يعد مكانا لتناقل أخبار الفنانين, و الماركات, و يعتبر أيضا مدخلا لإعطاء النصائح الجمالية, فيتيح الفرصة للوصول إلى العديد من خبراء التجميل, و مكياج الفنانين, و تواصل بعض السيدات اللواتي لديهن شغف, وحب استطلاع لكل ما هو جديد و مميز, فيما يلي بعض النصائح الأكثر تداولا على تويتر:

منع ظهور حب الشباب عند ممارسة الرياضة

ينصح دائما بضرورة غسل الوجه بشكل جيد, و إزالة الزيوت, و المكياج عنه, قبل البدء بممارسة الرياضة, للحفاظ على جمال البشرة, و نضارتها.

استيقاظ العينين

عادة ما تبدو العينين, بعد الاستيقاظ من النوم مغمضة, و نائمة, بسبب التعب و السهر لأوقات طويلة, فينصح بفتح الرموش للأعلى, أو وضع المسكارة بشكل يسمح للحصول على رموش مفتوحة بشكل أوسع, فتعطي العين نظرة مستيقظة ونشيطة على الفور, يمما يزيدها جمالا.

الحفاظ على الآي لاينر لفترة طويلة

تواجه العديد من السيدات مشكلة عدم بقاء الآي لاينر لمدة طويلة فوق العينين, مما يعطي شكلا غير محببا, حيث ينصح عند وضع الآي لاينر, بوضع القليل من الظل الأسود فوقه, فيجعله يبقى لآخر اليوم من دون أي يتغير.

مكافحة اضرابات الرحلات الجوية الطويلة

يعاني الكثير من الأشخاص آثارا جانبية عديدة جراء رحلات الطيران خصوصا فيما يتعلق البشرة, و من أجل التخلص منها, فإنه ينصح بتناول البرتقال, و شرب كميات وفيرة من الماء, و ترطيب الوجه بماء الورد لمكافحة اضرابات الجلد.

خدعة الشعر السريع

في الحالات السريعة و المستعجلة, التي تمنع من تسريح الشعر بشكل لائق, و خاصة في حالة الدعوة المفاجئة لمناسبة معينة, يفضل دائما وضع القليل من دبابيس الشعر في الحقيبة, و استخدامها عند اللزوم, بحيث يمكن تسريح الشعر بأي طريقة يرغب بها, ليبدو متناسقا, و مسرحا.

الحفاظ على لون التان أو البرونز الخاص بالجسم

تحاول الكثير من النساء الحصول على لون برونزي و جميل للجسم, و خاصة في أوقات الصيف, فعند القيام بذلك, فإنه لا بد من عدم استخدام أي من الكريمات أو المستحضرات المضادة للشيخوخة, التي من شأنها أن تؤثر على اللون فتعمل على إزالته.

إخفاء القشرة من الشعر

للحصول على شعر قليل القشرة, في حال العجلة و عدم القدرة على غسله, ينصح برش فرشاة الشعر برذاذ من الشامبو, و القيام بالتسريح , مما يقلل من ظهور القشرة, و يجعل الشعر أكثر حيوية.

الاستخدامات الجمالية لفاكهة الأفوكادو

الاستخدامات الجمالية لزيت جوز الهند

أخطاء تجميلية تجعلك تبدين أكبر سنا