يعد عالم التكنولوجيا في هذه الأيام, أهم و أخطر مجالات الإبداع, التي تمس حياتنا بشكل كبير يوميا, و ليس من السهل أن يكون شخص ما الأكثر شهرة أو إنجازا في مثل هذا المجال الواسع, الذي يطرقه أكبر قدر من مبدعي العالم, فيما يلي قائمة بأقوى خمس شخصيات في مجال التكنولوجيا, و الذين يطمح الكثير أن يكونوا مثلهم, و يرون فيهم قدوة, و في انجازاتهم هدفا يسعون إليه, و هم:- بل غيتس بل غيتس ليس رجل التكنولوجبا و المؤسس لشركة ما يكروسوفت فقط, عرف غيتس أيضا بأعماله الخيرية التي إضافت ألقا خاصا لشخصيته. بل غيتس : 28 /10/1955. مارك زوكربيرج مؤسس موقع التواصل الاجتماعي المعروف الفيس بوك, لم يتوقع أحد لعشريني أن يكون أحدى أقوى شخصيات عالم التكنولوجيا, و لكن زوكربيرج أحرز هذا اللقب من خلال موقعه الذي ضم ما يزيد عن 800 مليون مشترك, الكثير منهم مهوسون أو مدمنون على هذا الموقع, حتى أصبح سؤال هل لديك حساب على الفيس بوك في بعض المجتمعات بديهيا مثل سؤال أحدهم عن أسمه و خصوصا لدى فئة الشباب, ليصبح بذلك مليرديرا قبل أن يضع قدمه في عقده الثالث. مارك زوكربيرج :- 14/5/1984. سيرغي برين و لاري بيج و هما المؤسسان لشركة جوجل, التي تجاوزت مرحلة موقع محرك البحث, لتدخل من كل باب للتكنولوجيا, فلا يمكن لأحد تجاهل نظام التشغيل الخاص بها الأندرويد, والذي يحمله الملاين في جيوبهم إلى كل مكان على هواتفهم الذكية, شركة جوجل و بفضلهما, تكاد تكتب أسطورة في عالم التكنولوجيا. سيرغي برين : 21/8/1972. لاري بيج:26/3/1973. جيف بيزوس المؤسس والمدير التنفيذي لأمازون, و صاحب الثروة في عالم التجارة الإلكترونية, الذي بدأ كبائع كتب, ليصل من هذه البداية البسيطة إلى واحد من أكبر مراكز التسوق العالمية على الأنترنت, و الأكثرها شهرة على الإطلاق. جيف بيزوس: 12/1/1964. تيم كوك ثاني أقوى شخصيات شركة أبل ذات السمعة المعروفة في عالم التكنولوجيا, بعد الأسطورة ستيف جوبز, و بالرغم من أن كوك ليس من مؤسسي الشركة, إلا أنه يلعب دورا مهما في إدارة أحدى أكبر الشركات من حيث الشهرة و النجاح. تيم كوك: 1/11/1960.

أقوى خمس شخصيات في عالم التكنولوجيا

أقوى خمس شخصيات في عالم التكنولوجيا

بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

تصفح أيضاً

يعد عالم التكنولوجيا في هذه الأيام, أهم و أخطر مجالات الإبداع, التي تمس حياتنا بشكل كبير يوميا, و ليس من السهل أن يكون شخص ما الأكثر شهرة أو إنجازا في مثل هذا المجال الواسع, الذي يطرقه أكبر قدر من مبدعي العالم, فيما يلي قائمة بأقوى خمس شخصيات في مجال التكنولوجيا, و الذين يطمح الكثير أن يكونوا مثلهم, و يرون فيهم قدوة, و في انجازاتهم هدفا يسعون إليه, و هم:-

بل غيتس

بل غيتس ليس رجل التكنولوجبا و المؤسس لشركة ما يكروسوفت فقط, عرف غيتس أيضا بأعماله الخيرية التي إضافت ألقا خاصا لشخصيته.

بل غيتس : 28 /10/1955.

مارك زوكربيرج

مؤسس موقع التواصل الاجتماعي المعروف الفيس بوك, لم يتوقع أحد لعشريني أن يكون أحدى أقوى شخصيات عالم التكنولوجيا, و لكن زوكربيرج أحرز هذا اللقب من خلال موقعه الذي ضم ما يزيد عن 800 مليون مشترك, الكثير منهم مهوسون أو مدمنون على هذا الموقع, حتى أصبح سؤال هل لديك حساب على الفيس بوك في بعض المجتمعات بديهيا مثل سؤال أحدهم عن أسمه و خصوصا لدى فئة الشباب, ليصبح بذلك مليرديرا قبل أن يضع قدمه في عقده الثالث.

مارك زوكربيرج :- 14/5/1984.

سيرغي برين و لاري بيج

و هما المؤسسان لشركة جوجل, التي تجاوزت مرحلة موقع محرك البحث, لتدخل من كل باب للتكنولوجيا, فلا يمكن لأحد تجاهل نظام التشغيل الخاص بها الأندرويد, والذي يحمله الملاين في جيوبهم إلى كل مكان على هواتفهم الذكية, شركة جوجل و بفضلهما, تكاد تكتب أسطورة في عالم التكنولوجيا.

سيرغي برين : 21/8/1972.

لاري بيج:26/3/1973.

جيف بيزوس

المؤسس والمدير التنفيذي لأمازون, و صاحب الثروة في عالم التجارة الإلكترونية, الذي بدأ كبائع كتب, ليصل من هذه البداية البسيطة إلى واحد من أكبر مراكز التسوق العالمية على الأنترنت, و الأكثرها شهرة على الإطلاق.

جيف بيزوس: 12/1/1964.

تيم كوك

ثاني أقوى شخصيات شركة أبل ذات السمعة المعروفة في عالم التكنولوجيا, بعد الأسطورة ستيف جوبز, و بالرغم من أن كوك ليس من مؤسسي الشركة, إلا أنه يلعب دورا مهما في إدارة أحدى أكبر الشركات من حيث الشهرة و النجاح.

تيم كوك: 1/11/1960.