البحث عن مواضيع

نبذة عن الكبة تعد الكبة من أشهر أنواع المقبلات المشهورة في البلاد العربية و بالأخص في سوريا و لبنان، حيث إنها تقدم في جميع المطاعم العربية سواء كانت شعبية أو المطاعم الفاخرة، و تتكون الكبة من البرغل المعجون مع اللحمة، و تكور و تحشى باللحم المفروم مع البصل و الصنوبر، و توجد الكثير من أنواع الكبة، و هنا إليك قائمة بأفضل وصفات الكبة التي يمكن تجهيزها بسهولة في المنزل. أفضل وصفات الكبة طريقة عمل الكبة اللبنية الكبة اللبنية من الأطباق المشهورة في البلاد العربية، و بالأخض في سوريا والأردن ولبنان، حيث أنه يتم تحضيرها مع اللبن الغني بالسعرات الحرارية، و التي تمد الجسم بالطاقة، كما أنه غني بالفيتامينات و المعادن الأساسية لصحة الإنسان إضافة إلى فوائد باقي المكونات، و طريقة تحضيرها سهلة وسريعة وتتميز بطعمها اللذيذ. للحصول على الوصفة انقر: طريقة عمل الكبة اللبنية طريقة عمل الكبة المشوية تعتبر الكبة المشوية إحدى أنواع الكبة المميزة و اللذيذة، و طريقة تحضيرها سهلة، حيث تعد من الأطباق الجانبية على المائدة التي لا غنى عنها في الكثير من البيوت، كما أنها مفضلة عند الكبار و الصغار حيث يتم شويها مما يعطي لها طعم رائع و مميز. للوصفة انقر: طريقة عمل الكبة المشوية كبة البطاطس المحشية كبة البطاطس المشوية إحدى أنواع الكبة الجديدة، فهي عبارة عن بطاطس محشية باللحم، و طريقة تحضيرها سهلة و لا تستهلك الكثير من الوقت، كما يمكن تحضيرها في المناسبات المختلفة لعائلتك و لضيوفك كطبق جانبي مميز و جديد أو كطبق رئيسي حسب الرغبة و تعتبر كبة البطاطس المحشية من الأكلات الشهية و اللذيذة التي يحبها الكثيرون. للوصفة انقر: كبة البطاطس المحشية الكبة النية اللبنانية تعتبر الكبة النية إحدى أنواع الكبة المشهورة في بلاد الشام مثل سوريا و لبنان، فهي وصفة بسيطة و سهلة التحضير ومفضلة عند الكثير من الناس، و تتميز بشكلها الشهي، وطعهما اللذيذ وفوائدها الكثيرة حيث تحافظ اللحمة على خصائصها في هذه الوصفة وتحتفظ بنكهتها، و يمكن تقديمها لعائلتك بجانب التبولة أو الحمص المتبل أو أنواع أخرى من المقبلات حسب الرغبة، كما أنها إحدى الأطباق المناسبة لتقديمها لضيوفك كطبق مميز و جديد. للوصفة انقر: الكبة النية اللبنانية

أفضل وصفات الكبة

أفضل وصفات الكبة
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

نبذة عن الكبة

تعد الكبة من أشهر أنواع المقبلات المشهورة في البلاد العربية و بالأخص في سوريا و لبنان، حيث إنها تقدم في جميع المطاعم العربية سواء كانت شعبية أو المطاعم الفاخرة، و تتكون الكبة من البرغل المعجون مع اللحمة، و تكور و تحشى باللحم المفروم مع البصل و الصنوبر، و توجد الكثير من أنواع الكبة، و هنا إليك قائمة بأفضل وصفات الكبة التي يمكن تجهيزها بسهولة في المنزل.

download

أفضل وصفات الكبة

طريقة عمل الكبة اللبنية

الكبة اللبنية من الأطباق المشهورة في البلاد العربية، و بالأخض في سوريا والأردن ولبنان، حيث أنه يتم تحضيرها مع اللبن الغني بالسعرات الحرارية، و التي تمد الجسم بالطاقة، كما أنه غني بالفيتامينات و المعادن الأساسية لصحة الإنسان إضافة إلى فوائد باقي المكونات، و طريقة تحضيرها سهلة وسريعة وتتميز بطعمها اللذيذ.

للحصول على الوصفة انقر: طريقة عمل الكبة اللبنية

طريقة عمل الكبة المشوية

تعتبر الكبة المشوية إحدى أنواع الكبة المميزة و اللذيذة، و طريقة تحضيرها سهلة، حيث تعد من الأطباق الجانبية على المائدة التي لا غنى عنها في الكثير من البيوت، كما أنها مفضلة عند الكبار و الصغار حيث يتم شويها مما يعطي لها طعم رائع و مميز.

للوصفة انقر: طريقة عمل الكبة المشوية

كبة البطاطس المحشية

كبة البطاطس المشوية إحدى أنواع الكبة الجديدة، فهي عبارة عن بطاطس محشية باللحم، و طريقة تحضيرها سهلة و لا تستهلك الكثير من الوقت، كما يمكن تحضيرها في المناسبات المختلفة لعائلتك و لضيوفك كطبق جانبي مميز و جديد أو كطبق رئيسي حسب الرغبة و تعتبر كبة البطاطس المحشية من الأكلات الشهية و اللذيذة التي يحبها الكثيرون.

للوصفة انقر: كبة البطاطس المحشية

الكبة النية اللبنانية

تعتبر الكبة النية إحدى أنواع الكبة المشهورة في بلاد الشام مثل سوريا و لبنان، فهي وصفة بسيطة و سهلة التحضير ومفضلة عند الكثير من الناس، و تتميز بشكلها الشهي، وطعهما اللذيذ وفوائدها الكثيرة حيث تحافظ اللحمة على خصائصها في هذه الوصفة وتحتفظ بنكهتها، و يمكن تقديمها لعائلتك بجانب التبولة أو الحمص المتبل أو أنواع أخرى من المقبلات حسب الرغبة، كما أنها إحدى الأطباق المناسبة لتقديمها لضيوفك كطبق مميز و جديد.

للوصفة انقر: الكبة النية اللبنانية