البحث عن مواضيع

الروائح الكريهة الناتجة من المهبل قد تسبب الكثير من الإزعاج لدى الكثير من الفتيات، حتى وإن لم يتوافر أي سبب لهذه المشاكل مثل الإفرازات المهبلية أو الالتهابات، حيث تعد الرائحة الكريهة هي مشكلة قائمة بذاتها، لذا لا بد من استخدام غسول طبي أو معطر يمكن عن طريقه أن تنتعش المنطقة الحساسة، مما يساهم في تغيير وتبديل هذه الرائحة برائحة عطرة من دون أن يؤدي إلى الإصابة بالحكة أو الحساسية، يوجد العديد من أنواع الغسول والمعطرات التي تستخدم للمنطقة الحساسة، ويوجد لكل منها الكثير من العيوب والمميزات، ولكن من الأفضل أن تقوم كل سيدة باختيار الغسول الذي يناسبها على أساس طبي، كما لا بد من استشارة الطبيبة المعالجة من أجل اختيار الغسول الأفضل لها حتى لا تصاب بأي آثار جانبية، وسنقدم أفضل غسول مهبلي يمكن استعماله خلال هذا المقال. أفضل غسول مهبلي غسول كيرفي يقوم غسول كيرفي بالعناية بالمنطقة الحساسة بلطف وتنظيفها، ويعمل في الحفاظ على درجة حموضة المنطقة الحساسة، كما أن تركيبته لا تحتوي على الصابون، لذا من الممكن استعماله بشكل يومي، ورائحته جميلة، لكن يجب الانتباه إلى استخدامه من الخارج فقط، ومن الممكن استعماله من قبل غير المتزوجات والمتزوجات، بالإضافة إلى أنه ينصح باستخدامه أثناء فترة الدورة الشهرية وفترة النفاس، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد وأظهرت النتائج أنه لا يسبب جفاف البشرة. غسول بيتادين يعد هذا الغسول من أكثر أنواع الغسول قوة، حيث يعرف بفاعليته وكفاءته في علاج وتنظيف المنطقة الحساسة لدى الفتيات سواء المتزوجات أو غير المتزوجات. غسول مالفا يعتبر هذا الغسول غسولاً بالنعناع، ويعمل على ترطيب المنطقة الحساسة، وتنظيفها بشكل جيد، كما له دور كبير في إنعاش تلك المنطقة. غسول إفون يتميز هذا الغسول برائحته المنعشة وفعاليته، حيث يقوم بتنظيف المنطقة الحساسة بكفاءة وبشكل جيد. غسول كلينفا يعتبر غسول كلينفا من أنواع الغسول الممتازة والتي تملك قدرة كبيرة في حماية وتنظيف المنطقة التناسلية ومنطقة المهبل لدى النساء. غسول سيتيال غسول سيتيال هو غسول معروف ومشهور بشكل واسع خاصة فيما يخص أمر العناية والاهتمام بالمنطقة الحساسة، حيث يتم استخدامه لتنظيفها وتعقيمها بطريقة فعالة جداً. غسول ريفارست يتميز هذا الغسول بلطافته ونعومته على البشرة، ويعمل على تنظيف المنطقة التناسلية لدى النساء وتنظيفها من خلال قتل البكتيريا التي من الممكن أن تسبب الإلتهابات. غسول أوريفليم يمتاز غسول أوريفليم برقته على البشرة خاصةً البشرة الحساسة، حيث له دور كبير في العناية بالمنطقة التناسلية وتنظيفها وتعقيمها من كافة الميكروبات التي من الممكن أن تسبب الضرر لها.

أفضل غسول مهبلي

أفضل غسول مهبلي
بواسطة: - آخر تحديث: 10 سبتمبر، 2017

الروائح الكريهة الناتجة من المهبل قد تسبب الكثير من الإزعاج لدى الكثير من الفتيات، حتى وإن لم يتوافر أي سبب لهذه المشاكل مثل الإفرازات المهبلية أو الالتهابات، حيث تعد الرائحة الكريهة هي مشكلة قائمة بذاتها، لذا لا بد من استخدام غسول طبي أو معطر يمكن عن طريقه أن تنتعش المنطقة الحساسة، مما يساهم في تغيير وتبديل هذه الرائحة برائحة عطرة من دون أن يؤدي إلى الإصابة بالحكة أو الحساسية، يوجد العديد من أنواع الغسول والمعطرات التي تستخدم للمنطقة الحساسة، ويوجد لكل منها الكثير من العيوب والمميزات، ولكن من الأفضل أن تقوم كل سيدة باختيار الغسول الذي يناسبها على أساس طبي، كما لا بد من استشارة الطبيبة المعالجة من أجل اختيار الغسول الأفضل لها حتى لا تصاب بأي آثار جانبية، وسنقدم أفضل غسول مهبلي يمكن استعماله خلال هذا المقال.

أفضل غسول مهبلي

  • غسول كيرفي
    يقوم غسول كيرفي بالعناية بالمنطقة الحساسة بلطف وتنظيفها، ويعمل في الحفاظ على درجة حموضة المنطقة الحساسة، كما أن تركيبته لا تحتوي على الصابون، لذا من الممكن استعماله بشكل يومي، ورائحته جميلة، لكن يجب الانتباه إلى استخدامه من الخارج فقط، ومن الممكن استعماله من قبل غير المتزوجات والمتزوجات، بالإضافة إلى أنه ينصح باستخدامه أثناء فترة الدورة الشهرية وفترة النفاس، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد وأظهرت النتائج أنه لا يسبب جفاف البشرة.
  • غسول بيتادين
    يعد هذا الغسول من أكثر أنواع الغسول قوة، حيث يعرف بفاعليته وكفاءته في علاج وتنظيف المنطقة الحساسة لدى الفتيات سواء المتزوجات أو غير المتزوجات.
  • غسول مالفا
    يعتبر هذا الغسول غسولاً بالنعناع، ويعمل على ترطيب المنطقة الحساسة، وتنظيفها بشكل جيد، كما له دور كبير في إنعاش تلك المنطقة.
  • غسول إفون
    يتميز هذا الغسول برائحته المنعشة وفعاليته، حيث يقوم بتنظيف المنطقة الحساسة بكفاءة وبشكل جيد.
  • غسول كلينفا
    يعتبر غسول كلينفا من أنواع الغسول الممتازة والتي تملك قدرة كبيرة في حماية وتنظيف المنطقة التناسلية ومنطقة المهبل لدى النساء.
  • غسول سيتيال
    غسول سيتيال هو غسول معروف ومشهور بشكل واسع خاصة فيما يخص أمر العناية والاهتمام بالمنطقة الحساسة، حيث يتم استخدامه لتنظيفها وتعقيمها بطريقة فعالة جداً.
  • غسول ريفارست
    يتميز هذا الغسول بلطافته ونعومته على البشرة، ويعمل على تنظيف المنطقة التناسلية لدى النساء وتنظيفها من خلال قتل البكتيريا التي من الممكن أن تسبب الإلتهابات.
  • غسول أوريفليم
    يمتاز غسول أوريفليم برقته على البشرة خاصةً البشرة الحساسة، حيث له دور كبير في العناية بالمنطقة التناسلية وتنظيفها وتعقيمها من كافة الميكروبات التي من الممكن أن تسبب الضرر لها.