البحث عن مواضيع

تعتبر زيادة الوزن من أكثر المشاكل التي يشكو منها الأشخاص في وقتنا الحالي، حيث أن فئة الشباب هي الأكثر شكوى من هذه المشكلة وهم أكثر الأشخاص الذين يسعون للتخلص من هذه المشكلة بالطرق المختلفة، وجميعنا يدرك مدى الآثار السلبية التي تحدثها السمنة على صحة الإنسان حيث أنها تؤدي إلى زيادة احتمالية إصابته بالأمراض المختلفة والتي من أبرزها أمراض القلب والأوعية الدموية، إضافة إلى مرض السكري واضطرابات الأيض، لذلك فإن التخلص من السمنة يجب أن يكون من باب الوقاية من الأمراض التي قد تحدث الضرر بالإنسان، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها بهدف التخلص من الوزن الزائد حيث تعتبر الحميات الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة السمنة، إلا أن بعض الأشخاص يحتاجون إلى إنقاص أوزانهم بشكل سريع فيلجؤون إلى الطرق الأخرى لذلك والتي من أبرزها حبوب التخسيس، وسنعرض في هذا المقال أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون المستخدمة. أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون حبوب Nature Wise Raspbaerry Ketones Plus تتكون هذه الحبوب في تركيبتها من مواد طبيعية من أبرزها التوت الكيتونات، والاكي بيري، ومستخلص المانجا الأفريقية، وخلف التفاح، والشاي الأخضر، وعشب البحري، والجريب فروت. أما عن مبدأ عملها فإن هذه الحبوب تقوم بتنظيم مستوى الاديبونيكتين في جسم الإنسان، وهذا ما يعمل على تحفيز حرق الدهون في خلايا الجسم. تحتوي هذه الحبوب على العديد من المركبات المحفزة لعملية الأيض في جسم الإنسان. تساهم هذه الحبوب في منح الإنسان الشعور بالشبع، وبالتالي تحفيز نقصان الوزن. حبوب One Xs تعتبر هذه الحبوب ذات مفعول سريع في إنقاص الوزن. تستطيع هذه الحبوب أن تساعد الإنسان على تقليل الوزن بمعدل خمس إلى سبع كيلوغرامات في الشهر الواحد. إن هذه الحبوب تمتلك القدرة على كبح الشهية، وبالتالي تساهم في التقليل من الوزن. تعتبر هذه الحبوب ذات آثار جانبية قليلة مقارنة مع الأنواع الأخرى المستخدمة لتقيل الوزن. حبوب Easy E-Z تتكون هذه الحبوب في تركيبتها من مواد طبيعية وعشبية. تمتلك القدرة على تقليل وزن الإنسان بدرجة كبيرة، حيث أنها تسبب خسارة في الوزن تتراوح بين العشر إلى خمسة عش كيلوغراماً في الشهر الواحد. تساهم هذه الحبوب في كبح الشهية وبالتالي تقليل كمية الطعام، ومن ثم تقليل الوزن. حبوب W700 Thermogenic Hyper تمتلك هذه الحبوب القدرة على منح الجسم الطاقة والحرارة وهذا ما يجعله في غنى عن الطعام، وبالتالي نقصان الوزن بسرعة كبيرة وخلال وقت قصير. حصلت هذه الحبوب على شهادة مختبرات GMP المعتمدة، حيث أنه يتم تصنيعها من قبل شركات أمريكية. المراجع:  1    2

أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون

أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون
بواسطة: - آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2017

تعتبر زيادة الوزن من أكثر المشاكل التي يشكو منها الأشخاص في وقتنا الحالي، حيث أن فئة الشباب هي الأكثر شكوى من هذه المشكلة وهم أكثر الأشخاص الذين يسعون للتخلص من هذه المشكلة بالطرق المختلفة، وجميعنا يدرك مدى الآثار السلبية التي تحدثها السمنة على صحة الإنسان حيث أنها تؤدي إلى زيادة احتمالية إصابته بالأمراض المختلفة والتي من أبرزها أمراض القلب والأوعية الدموية، إضافة إلى مرض السكري واضطرابات الأيض، لذلك فإن التخلص من السمنة يجب أن يكون من باب الوقاية من الأمراض التي قد تحدث الضرر بالإنسان، ويوجد العديد من الطرق التي يمكن اتباعها بهدف التخلص من الوزن الزائد حيث تعتبر الحميات الغذائية مع ممارسة التمارين الرياضية هي الحل الأمثل للتخلص من مشكلة السمنة، إلا أن بعض الأشخاص يحتاجون إلى إنقاص أوزانهم بشكل سريع فيلجؤون إلى الطرق الأخرى لذلك والتي من أبرزها حبوب التخسيس، وسنعرض في هذا المقال أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون المستخدمة.

أفضل حبوب للتخسيس وحرق الدهون

حبوب Nature Wise Raspbaerry Ketones Plus

  • تتكون هذه الحبوب في تركيبتها من مواد طبيعية من أبرزها التوت الكيتونات، والاكي بيري، ومستخلص المانجا الأفريقية، وخلف التفاح، والشاي الأخضر، وعشب البحري، والجريب فروت.
  • أما عن مبدأ عملها فإن هذه الحبوب تقوم بتنظيم مستوى الاديبونيكتين في جسم الإنسان، وهذا ما يعمل على تحفيز حرق الدهون في خلايا الجسم.
  • تحتوي هذه الحبوب على العديد من المركبات المحفزة لعملية الأيض في جسم الإنسان.
  • تساهم هذه الحبوب في منح الإنسان الشعور بالشبع، وبالتالي تحفيز نقصان الوزن.

حبوب One Xs

  • تعتبر هذه الحبوب ذات مفعول سريع في إنقاص الوزن.
  • تستطيع هذه الحبوب أن تساعد الإنسان على تقليل الوزن بمعدل خمس إلى سبع كيلوغرامات في الشهر الواحد.
  • إن هذه الحبوب تمتلك القدرة على كبح الشهية، وبالتالي تساهم في التقليل من الوزن.
  • تعتبر هذه الحبوب ذات آثار جانبية قليلة مقارنة مع الأنواع الأخرى المستخدمة لتقيل الوزن.

حبوب Easy E-Z

  • تتكون هذه الحبوب في تركيبتها من مواد طبيعية وعشبية.
  • تمتلك القدرة على تقليل وزن الإنسان بدرجة كبيرة، حيث أنها تسبب خسارة في الوزن تتراوح بين العشر إلى خمسة عش كيلوغراماً في الشهر الواحد.
  • تساهم هذه الحبوب في كبح الشهية وبالتالي تقليل كمية الطعام، ومن ثم تقليل الوزن.

حبوب W700 Thermogenic Hyper

  • تمتلك هذه الحبوب القدرة على منح الجسم الطاقة والحرارة وهذا ما يجعله في غنى عن الطعام، وبالتالي نقصان الوزن بسرعة كبيرة وخلال وقت قصير.
  • حصلت هذه الحبوب على شهادة مختبرات GMP المعتمدة، حيث أنه يتم تصنيعها من قبل شركات أمريكية.

المراجع:  1    2