البحث عن مواضيع

يرغب الجميع في العثور على المواد التي تمد الجسم بالطاقة، بحيث تستهلك عملية الجري ، كمية كبيرة من الطاقة، و هنالك أنواع مختلفة من الطعام التي تخلق التوازن، و تمد الجسم بالطاقة المختلفة، و من أهم هذه الأطعمة: الموز يعتبر الموز سهل الهضم، و هي واحده من أفضل المواد الغذائية، التي يفضل أكلها قبل البدء بالجري،و يحتوي  على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، و البوتاسيوم، و ينصح بتناولها لمنحها دفعه كبيرة من الطاقة. الزبادي منتجات الألبان هي واحدة من الأطعمة التي يجب عليك تجنبها قبل الجري، بسب احتياجها لوقت طويل للهضم،  و لكن يستثنى من ذلك اللبن الزبادي، بسب عدم احتوائه على الدهون، و يعتبر مصدرا كبيرا للطاقة،  بالإضافة إلى تعزيز الهضم. زبده الفول السوداني تعتبر ملعقة صغيرة من الفول السوداني بمثابة كبسولة صغيرة من البروتين، بالإضافة إلى المكسرات التي تحتوى على كميه كبيرة من مستويات الطاقة . دقيق الشوفان تناول كمية من دقيق الشوفان، أو وعاء صغير من الحبوب، بحيث تحتوى الحبوب على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، و هذا يمنح كمية كبيرة من الطاقة لجري مسافات كبيرة. المعكرونه و الخبز لا تعتبر هذه من خيارات الأكل الصحي، و لكنها تمنح الكثير من الطاقة، بالإضافة إلى سهولة هضمها. الأطعمة المناسب تناولها خلال أخذ حقن فيتامين (ب12, ب6) هل يؤدي تناول الفاكهة الناضجة إلى ألم في المعدة؟ أطعمة تعمل على تحسين اضطرابات القلق

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل الجري

أفضل الأطعمة التي يجب تناولها قبل الجري
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

يرغب الجميع في العثور على المواد التي تمد الجسم بالطاقة، بحيث تستهلك عملية الجري ، كمية كبيرة من الطاقة، و هنالك أنواع مختلفة من الطعام التي تخلق التوازن، و تمد الجسم بالطاقة المختلفة، و من أهم هذه الأطعمة:

الموز

يعتبر الموز سهل الهضم، و هي واحده من أفضل المواد الغذائية، التي يفضل أكلها قبل البدء بالجري،و يحتوي  على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، و البوتاسيوم، و ينصح بتناولها لمنحها دفعه كبيرة من الطاقة.

الزبادي

منتجات الألبان هي واحدة من الأطعمة التي يجب عليك تجنبها قبل الجري، بسب احتياجها لوقت طويل للهضم،  و لكن يستثنى من ذلك اللبن الزبادي، بسب عدم احتوائه على الدهون، و يعتبر مصدرا كبيرا للطاقة،  بالإضافة إلى تعزيز الهضم.

زبده الفول السوداني

تعتبر ملعقة صغيرة من الفول السوداني بمثابة كبسولة صغيرة من البروتين، بالإضافة إلى المكسرات التي تحتوى على كميه كبيرة من مستويات الطاقة .

دقيق الشوفان

تناول كمية من دقيق الشوفان، أو وعاء صغير من الحبوب، بحيث تحتوى الحبوب على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، و هذا يمنح كمية كبيرة من الطاقة لجري مسافات كبيرة.

المعكرونه و الخبز

لا تعتبر هذه من خيارات الأكل الصحي، و لكنها تمنح الكثير من الطاقة، بالإضافة إلى سهولة هضمها.

الأطعمة المناسب تناولها خلال أخذ حقن فيتامين (ب12, ب6)

هل يؤدي تناول الفاكهة الناضجة إلى ألم في المعدة؟

أطعمة تعمل على تحسين اضطرابات القلق