البحث عن مواضيع

يسعى الكثير من الأزواج الجدد في إجازة الزواج والتي تُسمى شهر العسل في البحثِ عن أفضل الأماكن التي تجعل بداية حياتهما ذكرى جميلة لا تُنسى، وتُخلد حبهما للأبد، فهي رحلة مميزة، ووقت خاص، وبداية جديدة، فالبحث دائماً يتمحور حول أفضل الأماكن الرومانسية الهادئة، والتي تزيد من جمال البداية الجديدة، وتعزز الترابط بينهما. أفضل أماكن شهر العسل جزر المالديف هي جُزُر تُزين المحيط الهندي، وليس مثلها أي مكان آخر على وجه الأرض، وهي الإختيار الأول لقضاءِ شهر العسل. وصف الكثيرين جزر المالديف بالجنة على  الأرض، وهي عبارة عن (26) جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة، كالجزُر المرجانيةِ، والشواطئ ذات الرمال البيضاء، بالإضافة للكثير من المنتجعات والفنادق والنوادي. منطقة البحر الكاريبي تصلح لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء، حيثُ لا تغيب أشعة الشمس فيها طوال فصل الشتاء. تمتاز فنادقها بالمعاملة الخاصة للعروسين. اليونان لم تتأثر اليونان بالأزمة الاقتصادية، وخصوصاً في القطاع السياحي، بل وقد وفرت الكثير من التسهيلات السياحية، طلباً في جذبِ أكبر عدد ممكن من السياح الى أراضيها. تتميز اليونان بالإقامة الأنيقة، والمناظر الطبيعية الخلابة والموجودة على الشواطئ وفي الجُزر. إيطاليا إن إيطاليا هي خيار رومنسي موثوق به دائماً لقضاءِ شهر العسل، وهو خيار لا يُجادل به الكثيرون. وتوجد في إيطاليا جزيرة "كابري"، وهي من أكثر الجزر رغبة لقضاء شهر العسل فيها، ولكنها تتطلب ميزانية عالية جداً. ويمكن الذهاب الى البُندقية وفينيسيا لقضاء أفضل الأوقات الرومانسية التي لا تُنسى. كما ويمكن الذهاب في رحلة طويلة إلى روما، وفلورنسا، وسيينا. تايلاند ولا تزال تايلاند محط نظر المقبلين على الزواج، وحتى الأزواج نفسهم، حيثُ يوجد فيها مُستويات عالية من الخدمة، وبأسعار مناسبة للجميع. تايلاند متنوعة ما بين أروع المعابد، والفنادق، والأسواق، والشواطئ. إفريقيا إن إفريقيا تقدم أبعاد مُختلفة عن أي مكانٍ آخر، فهي خيار جيد لقضاء شهر العسل في الطبيعة بالإضافة للمغامرات بين السفاري، والاسترخاء على الشواطئ. ويمكن قضاء أمتع الأوقات وخاصة في تنزانيا، وكينيا، وموريشيوس. كما ويمكن الذهاب إلى جنوب إفريقيا وخصوصاً كيب تاون، والتي تتميز بنكهة إفريقية خاصة. يمكن التوجه للإسترخاء في شمال إفريقيا الرائع كمصر، وتونس والمغرب. الولايات المتحدة الأمريكية تبقى الولايات المتحدة الأمريكية خياراً مدهش لكل من يحب التنوع والتغيير في قضاء أمتع الأوقات، فمن الممكن الذهاب إلى مانهاتن، أو كاليفورنيا، أو حتى إلى جُزر هاواي حيث الشواطئ والرومانسية، أو الذهاب الى لوس أنجلوس حيث سلاسل الجبال. اقرأ يضا: الأماكن السياحية في أندونيسيا أبرز الأماكن السياحية في لبنان الأماكن السياحية في ماليزيا

أفضل أماكن شهر العسل

أفضل أماكن شهر العسل
بواسطة: - آخر تحديث: 11 يناير، 2017

يسعى الكثير من الأزواج الجدد في إجازة الزواج والتي تُسمى شهر العسل في البحثِ عن أفضل الأماكن التي تجعل بداية حياتهما ذكرى جميلة لا تُنسى، وتُخلد حبهما للأبد، فهي رحلة مميزة، ووقت خاص، وبداية جديدة، فالبحث دائماً يتمحور حول أفضل الأماكن الرومانسية الهادئة، والتي تزيد من جمال البداية الجديدة، وتعزز الترابط بينهما.

أفضل أماكن شهر العسل

جزر المالديف

  • هي جُزُر تُزين المحيط الهندي، وليس مثلها أي مكان آخر على وجه الأرض، وهي الإختيار الأول لقضاءِ شهر العسل.
  • وصف الكثيرين جزر المالديف بالجنة على  الأرض، وهي عبارة عن (26) جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة، كالجزُر المرجانيةِ، والشواطئ ذات الرمال البيضاء، بالإضافة للكثير من المنتجعات والفنادق والنوادي.

منطقة البحر الكاريبي

  • تصلح لقضاء شهر العسل في فصل الشتاء، حيثُ لا تغيب أشعة الشمس فيها طوال فصل الشتاء.
  • تمتاز فنادقها بالمعاملة الخاصة للعروسين.

اليونان

  • لم تتأثر اليونان بالأزمة الاقتصادية، وخصوصاً في القطاع السياحي، بل وقد وفرت الكثير من التسهيلات السياحية، طلباً في جذبِ أكبر عدد ممكن من السياح الى أراضيها.
  • تتميز اليونان بالإقامة الأنيقة، والمناظر الطبيعية الخلابة والموجودة على الشواطئ وفي الجُزر.

إيطاليا

  • إن إيطاليا هي خيار رومنسي موثوق به دائماً لقضاءِ شهر العسل، وهو خيار لا يُجادل به الكثيرون.
  • وتوجد في إيطاليا جزيرة “كابري”، وهي من أكثر الجزر رغبة لقضاء شهر العسل فيها، ولكنها تتطلب ميزانية عالية جداً.
  • ويمكن الذهاب الى البُندقية وفينيسيا لقضاء أفضل الأوقات الرومانسية التي لا تُنسى.
  • كما ويمكن الذهاب في رحلة طويلة إلى روما، وفلورنسا، وسيينا.

تايلاند

  • ولا تزال تايلاند محط نظر المقبلين على الزواج، وحتى الأزواج نفسهم، حيثُ يوجد فيها مُستويات عالية من الخدمة، وبأسعار مناسبة للجميع.
  • تايلاند متنوعة ما بين أروع المعابد، والفنادق، والأسواق، والشواطئ.

إفريقيا

  • إن إفريقيا تقدم أبعاد مُختلفة عن أي مكانٍ آخر، فهي خيار جيد لقضاء شهر العسل في الطبيعة بالإضافة للمغامرات بين السفاري، والاسترخاء على الشواطئ.
  • ويمكن قضاء أمتع الأوقات وخاصة في تنزانيا، وكينيا، وموريشيوس.
  • كما ويمكن الذهاب إلى جنوب إفريقيا وخصوصاً كيب تاون، والتي تتميز بنكهة إفريقية خاصة.
  • يمكن التوجه للإسترخاء في شمال إفريقيا الرائع كمصر، وتونس والمغرب.

الولايات المتحدة الأمريكية

تبقى الولايات المتحدة الأمريكية خياراً مدهش لكل من يحب التنوع والتغيير في قضاء أمتع الأوقات، فمن الممكن الذهاب إلى مانهاتن، أو كاليفورنيا، أو حتى إلى جُزر هاواي حيث الشواطئ والرومانسية، أو الذهاب الى لوس أنجلوس حيث سلاسل الجبال.

اقرأ يضا:
الأماكن السياحية في أندونيسيا
أبرز الأماكن السياحية في لبنان
الأماكن السياحية في ماليزيا