البحث عن مواضيع

قد تجعل أفلام عيد الحب هذا اليوم مميزا عند الكثير من الأشخاص, أو أقل تميزا,  إعتمادا على وجهة النظر المتعلقة بكل شخص, فهناك العديد من الأفلام المتنوعة, التي تحكي عن قصص الحب, و الغرام, و تتميز بالرومنسية,  كما و تسلط بعضها الضوء على الجانب المظلم من عيد الحب, و مشاكله,  و تعتبر مشاهدة الأفلام في عيد الحب من الأشياء المحببة التي يرغب بها, و يعشقها البعض, بحيث يمكن تقديمها كهدية , مشتركة  بين الطرفين. و من الأفلام الرائعة التي يفضل مشاهدتها في هذا اليوم: فالنتين دي(Valentine day) يعتبر من الأفلام المميزة لعيد الحب, و هذا عائد طبعا للمنظور الشخصي لكل شخص,  فهو مليئ بالأمور الجيدة التي تحكي عن عيد الحب, بالرغم من التقلبات التي تحدث بين الشخصيات, إلا أنه من الأفلام الملهمة, و الرائعة. سليبليس إن سياتل(sleepless in seattle) قد لا يبدو هذا الفيلم, فيلما لعيد الحب, ولكنه يجسد فكرة ما يفترض أن يكون عليه هذا العيد, فهو فيلم, يتضمن عطلة, قام بها شخصان, بين مشاهد مناخية, بحيث  تؤول النهاية إلى رجوع البطلين سويا, ليعطي مشهدا معبرا, و رومنسي. آي هيت فالنتين دي(I hate valentine's day) من الأفلام اللطيفة التي ينصح بمشاهدتها في عيد الحب, و خاصة في حال مشاهدة فيلم ماي بيج فات غريك ودينج, بحيث تستعرض في الممثلة نيا فاردلوس, جوها المرح, للتعبير عن شخصيات بعض الأشخاص الذين يميلون لكراهية, و حب, يوم عيد الحب. ماي بلودي فالنتين(My bloody valentine) في حال التخطيط لمشاهدة فيلم رعب, في عيد الحب,  فإنه ينصح بمشاهدة هذا الفيلم, و خاصة النسخة الأصلية منه, فهو مناسب لعشاق هذا النوع من الأفلام. فالنتين(Valentine) يوجد الكثير من أفلام عيد الحب التي تتميز بعنصر الرعب, و المفاجأة, و فيلم فالنتين, من أحد الأفلام, المرعبة, و لكن بشكل مدهش, بحيث تتلقى البطلة رسالة  حب سرية, من معجب خفي,  تقود في النهاية  إلى جريمة قتل. ذا نوت بوك(The note book) من أجمل الأفلام الرومنسية على الإطلاق, بالرغم من عدم إشارته إلى يوم عيد الحب, بشكل مباشر, و لكنه من  الأفلام الرومنسية الذي لا يقاوم. آن أفير تو ريميمبر(An affair to remember) هو فيلم ببطولة الممثلة ديبورا كيير, و الممثل كاري غرانت, بحيث يتميز تمثيلهما معا بالسحر, فهو فيلم رومنسي, و جميل,  ينصح بمشاهدته أسطورة عيد الحب أسوء أنواع الهدايا في عيد الحب كيف تعبر عن حبك بطريقة مميزة ولطيفة في عيد الحب؟ هدايا مميزة لعيد الحب

أفضل أفلام عيد الحب التي ينصح بمشاهدتها

Valentines-Day-Movie-stills-valentines-day-2010-9358656-2560-1706
بواسطة: - آخر تحديث: 7 فبراير، 2017

قد تجعل أفلام عيد الحب هذا اليوم مميزا عند الكثير من الأشخاص, أو أقل تميزا,  إعتمادا على وجهة النظر المتعلقة بكل شخص, فهناك العديد من الأفلام المتنوعة, التي تحكي عن قصص الحب, و الغرام, و تتميز بالرومنسية,  كما و تسلط بعضها الضوء على الجانب المظلم من عيد الحب, و مشاكله,  و تعتبر مشاهدة الأفلام في عيد الحب من الأشياء المحببة التي يرغب بها, و يعشقها البعض, بحيث يمكن تقديمها كهدية , مشتركة  بين الطرفين.

و من الأفلام الرائعة التي يفضل مشاهدتها في هذا اليوم:

فالنتين دي(Valentine day)

يعتبر من الأفلام المميزة لعيد الحب, و هذا عائد طبعا للمنظور الشخصي لكل شخص,  فهو مليئ بالأمور الجيدة التي تحكي عن عيد الحب, بالرغم من التقلبات التي تحدث بين الشخصيات, إلا أنه من الأفلام الملهمة, و الرائعة.

سليبليس إن سياتل(sleepless in seattle)

قد لا يبدو هذا الفيلم, فيلما لعيد الحب, ولكنه يجسد فكرة ما يفترض أن يكون عليه هذا العيد, فهو فيلم, يتضمن عطلة, قام بها شخصان, بين مشاهد مناخية, بحيث  تؤول النهاية إلى رجوع البطلين سويا, ليعطي مشهدا معبرا, و رومنسي.

آي هيت فالنتين دي(I hate valentine’s day)

من الأفلام اللطيفة التي ينصح بمشاهدتها في عيد الحب, و خاصة في حال مشاهدة فيلم ماي بيج فات غريك ودينج, بحيث تستعرض في الممثلة نيا فاردلوس, جوها المرح, للتعبير عن شخصيات بعض الأشخاص الذين يميلون لكراهية, و حب, يوم عيد الحب.

ماي بلودي فالنتين(My bloody valentine)

في حال التخطيط لمشاهدة فيلم رعب, في عيد الحب,  فإنه ينصح بمشاهدة هذا الفيلم, و خاصة النسخة الأصلية منه, فهو مناسب لعشاق هذا النوع من الأفلام.

فالنتين(Valentine)

يوجد الكثير من أفلام عيد الحب التي تتميز بعنصر الرعب, و المفاجأة, و فيلم فالنتين, من أحد الأفلام, المرعبة, و لكن بشكل مدهش, بحيث تتلقى البطلة رسالة  حب سرية, من معجب خفي,  تقود في النهاية  إلى جريمة قتل.

ذا نوت بوك(The note book)

من أجمل الأفلام الرومنسية على الإطلاق, بالرغم من عدم إشارته إلى يوم عيد الحب, بشكل مباشر, و لكنه من  الأفلام الرومنسية الذي لا يقاوم.

آن أفير تو ريميمبر(An affair to remember)

هو فيلم ببطولة الممثلة ديبورا كيير, و الممثل كاري غرانت, بحيث يتميز تمثيلهما معا بالسحر, فهو فيلم رومنسي, و جميل,  ينصح بمشاهدته

أسطورة عيد الحب

أسوء أنواع الهدايا في عيد الحب

كيف تعبر عن حبك بطريقة مميزة ولطيفة في عيد الحب؟

هدايا مميزة لعيد الحب

مواضيع من نفس التصنيف

  اقرأ ايضا: أقفال الحب