البحث عن مواضيع

تتنوع عادات الزواج السائدة لدى مختلف الشعوب من بلد إلى آخر, حيث تقتصر بعض العادات على قيام العروس ببعض السلوكيات في مراسم الزفاف, في حين تتعلق بعض العادات الآخرى بالعريس فقط. و تكثر العادات المتعلقة بالأحذية في مراسم الزفاف, حيث نسمع كثيرا عن قيام العروس بكتابة أسماء أصدقائها أو أقربائها على حذائها لاعتقاد سائد أن من يكتب اسمها على الحذاء سوف تتزوج بعد ذلك , و في بعض مدن الهند من المتعارف سرقة حذاء العريس في يوم زفافه, حيث يقوم العريس بخلع الحذاء قبل الاقتراب من مذبح الزفاف, و يتوجب على أهل العروس محاولة سرقة حذاء العريس في ذلك الوقت, في حين على أهل العريس حماية حذاء العريس من السرقة. و في حال استطاع أهل العروس سرقة الحذاء, يتوجب على العريس أن يدفع فدية لأهل العروس لحثهم على العودة و استرداد الحذاء. أغرب تقاليد الزواج في الصين تقاليد الزواج في اسكتلندا

أغرب تقاليد الزواج في الهند

أغرب تقاليد الزواج في الهند
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

تتنوع عادات الزواج السائدة لدى مختلف الشعوب من بلد إلى آخر, حيث تقتصر بعض العادات على قيام العروس ببعض السلوكيات في مراسم الزفاف, في حين تتعلق بعض العادات الآخرى بالعريس فقط.

و تكثر العادات المتعلقة بالأحذية في مراسم الزفاف, حيث نسمع كثيرا عن قيام العروس بكتابة أسماء أصدقائها أو أقربائها على حذائها لاعتقاد سائد أن من يكتب اسمها على الحذاء سوف تتزوج بعد ذلك , و في بعض مدن الهند من المتعارف سرقة حذاء العريس في يوم زفافه, حيث يقوم العريس بخلع الحذاء قبل الاقتراب من مذبح الزفاف, و يتوجب على أهل العروس محاولة سرقة حذاء العريس في ذلك الوقت, في حين على أهل العريس حماية حذاء العريس من السرقة.

و في حال استطاع أهل العروس سرقة الحذاء, يتوجب على العريس أن يدفع فدية لأهل العروس لحثهم على العودة و استرداد الحذاء.

أغرب تقاليد الزواج في الصين

تقاليد الزواج في اسكتلندا