يعد الزواج من أهم اللحظات السعيدة التي يقدم عليها الشريكين على حد سواء, حيث ينتظر الآباء و الأمهات هذه اللحظة بفارغ الصبر حتى يروا أبنائهم يعيشون بسعادة مع الشريك الآخر. و قد يصعب وصف الفرحة العارمة التي تشعر بها العروس في يوم زفافها و العريس في يوم زفافه, فهذا اليوم هو بداية حياة زوجية ملئية بالحب و التفاهم و المودة بين الشريكين, إلا أن مفارقة العائلة التي عاشا فيها الشريكين ليس أمر سهلا على الاطلاق, لذلك تذرف العروس و عائلتها الدموع عند توديعها في حفل الزفاف و هذا أمر طبيعي عند الوداع. و لكن الخارج عن المألوف ما هو شائع في الصين, حيث يتوجب على العروس ان تبدأ في البكاء ساعة كاملة يوميا قبل شهر من موعد الزفاف, و عادة تبدأ والدتها و أصدقائها في البكاء بنغمات مختلفة تعبيرا عن فرحهن بهذا اليوم, هذا و يشار أن بكاء العروس أمر ضروري حتى تبعد عنها النظرة السلبية من قبل الحاضرين في الزفاف.

أغرب تقاليد الزواج في الصين

أغرب تقاليد الزواج في الصين

بواسطة: - آخر تحديث: 17 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

يعد الزواج من أهم اللحظات السعيدة التي يقدم عليها الشريكين على حد سواء, حيث ينتظر الآباء و الأمهات هذه اللحظة بفارغ الصبر حتى يروا أبنائهم يعيشون بسعادة مع الشريك الآخر.

و قد يصعب وصف الفرحة العارمة التي تشعر بها العروس في يوم زفافها و العريس في يوم زفافه, فهذا اليوم هو بداية حياة زوجية ملئية بالحب و التفاهم و المودة بين الشريكين, إلا أن مفارقة العائلة التي عاشا فيها الشريكين ليس أمر سهلا على الاطلاق, لذلك تذرف العروس و عائلتها الدموع عند توديعها في حفل الزفاف و هذا أمر طبيعي عند الوداع.

و لكن الخارج عن المألوف ما هو شائع في الصين, حيث يتوجب على العروس ان تبدأ في البكاء ساعة كاملة يوميا قبل شهر من موعد الزفاف, و عادة تبدأ والدتها و أصدقائها في البكاء بنغمات مختلفة تعبيرا عن فرحهن بهذا اليوم, هذا و يشار أن بكاء العروس أمر ضروري حتى تبعد عنها النظرة السلبية من قبل الحاضرين في الزفاف.