البحث عن مواضيع

إذا ألقيت نظرة على قائمة المكونات في مستحضرات العناية بالبشرة, ستجد بعض المواد التي لا يمكن توقع وجودها في مثل هذه الصناعات, و تم استخدام مثل هذه المواد لتحل محل المواد الكيميائية, و بالتالي تكون هذه المستحضرات صحية أكثر, و في ما يلي بعض هذه المواد المستخدمة. الأعشاب البحرية في حال التفكير في مكونات هذه المستحضرات تكون الأعشاب البحرية أخر شيء يمكن توقعه, فعند ذكر الأعشاب البحرية أول ما يتبادر للأذهان طبق السوشي و بعض المأكولات الأخرى, و تستخدم الأعشاب البحرية في مستحضرات الترطيب, حيث تظهر هذه الأعشاب قدرة كبيرة على ترطيب البشرة و جعلها أكثر مرونة. المشيمة نعم إن هذا الجزء الذي يربط الجنين بجدار الرحم, يستخدم في صناعة بعض مستحضرات البشرة, حيث يحتوي على كمية هائلة من البروتينات و الهرمونات التي تعمل على إخفاء التجاعيد و تساعد في بناء الأنسجة. الكافيار إن التفكير بالكافيار يجلب إلى الأذهان حياة الشهرة و الثراء, ولكن الكافيار أكثر من كونه بيض سمك باهظ الثمن, حيث يستخدم في صناعة المستحضرات المضادة لعلامات التقدم بالسن, وذلك لقدرته على تحفيز البشرة للتجديد, و كما يحتوي على العديد من الفيتامينات و البروتينات التي تجعل البشرة مشرقة. إفرازات الحلزون عند قراءة مثل هذه المكونات, يعتقد انه من الجنون استخدامها, في الواقع تحتوي إفرازات الحلزون على مواد لها القدر على إصلاح البشرة و إزالة أثار حب الشباب و حروق الشمس, و كما تم استبدال العديد من المواد الكيميائية المستخدمة في هذه المستحضرات بهذه الإفرازات التي ينتجها الحلزون التي تعتبر مواد طبيعية 100%. مخلفات العندليب إن مخلفات العندليب أغرب المواد التي يمكن استخدامها لمستحضرات التجميل, و تستخدم هذه المخلفات في صناعة مستحضرات الأقنعة التي تعمل على تبييض و تصفية البشرة, و يعتقد أن اليوريا في المخلفات هي التي تؤمن الترطيب اللازم و تعمل على تقشير البشرة. منتجات تجميل تحتوي على زيت عباد الشمس ما هي مدة صلاحية مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة ؟ مستحضرات تجميل ضرورية في حقيبتك

أغرب المواد المستخدمة في مستحضرات العناية بالبشرة

أغرب المواد المستخدمة في مستحضرات العناية بالبشرة
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

إذا ألقيت نظرة على قائمة المكونات في مستحضرات العناية بالبشرة, ستجد بعض المواد التي لا يمكن توقع وجودها في مثل هذه الصناعات, و تم استخدام مثل هذه المواد لتحل محل المواد الكيميائية, و بالتالي تكون هذه المستحضرات صحية أكثر, و في ما يلي بعض هذه المواد المستخدمة.

الأعشاب البحرية

في حال التفكير في مكونات هذه المستحضرات تكون الأعشاب البحرية أخر شيء يمكن توقعه, فعند ذكر الأعشاب البحرية أول ما يتبادر للأذهان طبق السوشي و بعض المأكولات الأخرى, و تستخدم الأعشاب البحرية في مستحضرات الترطيب, حيث تظهر هذه الأعشاب قدرة كبيرة على ترطيب البشرة و جعلها أكثر مرونة.

المشيمة

نعم إن هذا الجزء الذي يربط الجنين بجدار الرحم, يستخدم في صناعة بعض مستحضرات البشرة, حيث يحتوي على كمية هائلة من البروتينات و الهرمونات التي تعمل على إخفاء التجاعيد و تساعد في بناء الأنسجة.

الكافيار

إن التفكير بالكافيار يجلب إلى الأذهان حياة الشهرة و الثراء, ولكن الكافيار أكثر من كونه بيض سمك باهظ الثمن, حيث يستخدم في صناعة المستحضرات المضادة لعلامات التقدم بالسن, وذلك لقدرته على تحفيز البشرة للتجديد, و كما يحتوي على العديد من الفيتامينات و البروتينات التي تجعل البشرة مشرقة.

إفرازات الحلزون

عند قراءة مثل هذه المكونات, يعتقد انه من الجنون استخدامها, في الواقع تحتوي إفرازات الحلزون على مواد لها القدر على إصلاح البشرة و إزالة أثار حب الشباب و حروق الشمس, و كما تم استبدال العديد من المواد الكيميائية المستخدمة في هذه المستحضرات بهذه الإفرازات التي ينتجها الحلزون التي تعتبر مواد طبيعية 100%.

مخلفات العندليب

إن مخلفات العندليب أغرب المواد التي يمكن استخدامها لمستحضرات التجميل, و تستخدم هذه المخلفات في صناعة مستحضرات الأقنعة التي تعمل على تبييض و تصفية البشرة, و يعتقد أن اليوريا في المخلفات هي التي تؤمن الترطيب اللازم و تعمل على تقشير البشرة.

منتجات تجميل تحتوي على زيت عباد الشمس

ما هي مدة صلاحية مستحضرات التجميل و العناية بالبشرة ؟

مستحضرات تجميل ضرورية في حقيبتك