هل أنت من محبي السفر و التنقل بين أرجاء العالم؟ بحيث تمتلك من الفضول ما يدفعك لتجريب كل ما هو غريب و جديد لدى الثقافات و الشعوب الأخرى, كتذوق أطعمتهم, و ارتداء أزيائهم, و زيارة حضاراتهم, و مشاركتهم في احتفالاتهم, و غيرها من النشاطات الأخرى التي قد تزيدك علما بحضارة الشعوب و ثقافاتها, فكل بلد و منطقة تشتهر بأمور معينة تميزها عن غيرها من البلدان, كالأطعمة اللذيذة التي لم يتم تجريبها من قبل, بحيث ينصح بتذوقها من باب التجربة و المغامرة, و التعرف على مختلف النكهات الغريبة و المميزة. ما هي أغرب الأطعمة التي يمكن تجريبها عند السفر في رحلات حول العالم؟ تونغ زي دان يعتبر من أشهر الأطعمة المقدمة في منطقة دونغوان في الصين, و الذي لا يمكن تخيله لغرابة طريقة تحضيره, فهو مؤلف من بيض مسلوق في بول الأولاد ما قبل سن البلوغ, و الذي يتم جمعه من المدارس الإبتدائية المحلية, في تلك المنطقة. البن الأسود العاجي يتواجد هذا البن الغريب في جزر المالديف, و تايلند, و أبو ظبي, بحيث يتميز بطعمه المختلف عن باقي أنواع القهوة, و ذلك لدخوله في عملية عجيبة قبل القيام بتناوله, بحيث يتم إطعام حبوب البن للفيلة التايلندية, و من ثم يتم التقاطها لدى خروجا مع برازها, لتكتسب السحر في طعمها العجيب! الينفوخ الياباني أو الفوجو طعام ياباني مؤلف من سمك الينفوخ, الذي يتميز بسميته العالية, لإحتوائه على مركب السيانيد في المبايض, و الأمعاء, و الكبد, كما و تكلف الوجبة الواحدة منه مبلغا قدره 120 دولار للصحن الواحد. التيبا يتم دفن رؤوس أسماك السلمون في ألاسكا, داخل حفر تخمير, أو اكياس و براميل, لعدة أسابيع, بحيث تقدم كطبق تقليدي في تلك المطقة, برائحة قوية و غريبة. الشيوكارا طبق ياباني يحتوي على حيوانات بحرية مختلفة, يتم تمليحها و خلطها مع أحشاء بعض الأسماك, لتعطي مذاقا جيدا و مميزا لدى تناولها!

أغرب الأطعمة حول العالم

أغرب الأطعمة حول العالم

بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

هل أنت من محبي السفر و التنقل بين أرجاء العالم؟ بحيث تمتلك من الفضول ما يدفعك لتجريب كل ما هو غريب و جديد لدى الثقافات و الشعوب الأخرى, كتذوق أطعمتهم, و ارتداء أزيائهم, و زيارة حضاراتهم, و مشاركتهم في احتفالاتهم, و غيرها من النشاطات الأخرى التي قد تزيدك علما بحضارة الشعوب و ثقافاتها, فكل بلد و منطقة تشتهر بأمور معينة تميزها عن غيرها من البلدان, كالأطعمة اللذيذة التي لم يتم تجريبها من قبل, بحيث ينصح بتذوقها من باب التجربة و المغامرة, و التعرف على مختلف النكهات الغريبة و المميزة.

ما هي أغرب الأطعمة التي يمكن تجريبها عند السفر في رحلات حول العالم؟

تونغ زي دان

يعتبر من أشهر الأطعمة المقدمة في منطقة دونغوان في الصين, و الذي لا يمكن تخيله لغرابة طريقة تحضيره, فهو مؤلف من بيض مسلوق في بول الأولاد ما قبل سن البلوغ, و الذي يتم جمعه من المدارس الإبتدائية المحلية, في تلك المنطقة.

البن الأسود العاجي

يتواجد هذا البن الغريب في جزر المالديف, و تايلند, و أبو ظبي, بحيث يتميز بطعمه المختلف عن باقي أنواع القهوة, و ذلك لدخوله في عملية عجيبة قبل القيام بتناوله, بحيث يتم إطعام حبوب البن للفيلة التايلندية, و من ثم يتم التقاطها لدى خروجا مع برازها, لتكتسب السحر في طعمها العجيب!

الينفوخ الياباني أو الفوجو

طعام ياباني مؤلف من سمك الينفوخ, الذي يتميز بسميته العالية, لإحتوائه على مركب السيانيد في المبايض, و الأمعاء, و الكبد, كما و تكلف الوجبة الواحدة منه مبلغا قدره 120 دولار للصحن الواحد.

التيبا

يتم دفن رؤوس أسماك السلمون في ألاسكا, داخل حفر تخمير, أو اكياس و براميل, لعدة أسابيع, بحيث تقدم كطبق تقليدي في تلك المطقة, برائحة قوية و غريبة.

الشيوكارا

طبق ياباني يحتوي على حيوانات بحرية مختلفة, يتم تمليحها و خلطها مع أحشاء بعض الأسماك, لتعطي مذاقا جيدا و مميزا لدى تناولها!