البحث عن مواضيع

الجن العاشق هو أحد أنواع الجن التي ترانا و لا نراها، وفي ذلك حكمة عند الله سبحانه و تعالى، و جاء ذلك في قوله : ( إنه يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم ) صدق الله العظيم، إلا أن هذا النوع من الجن يصيب الإنسان نتيجة أمور و سلوكيات يتبعها الأخير، تصل به إلى الوقوع في مشكلة المس بالجن العاشق، و التي تحتاج إلى بذل جهد كبير للتخلص منها. أسباب الاصابة بمس الجن العاشق خلع الملابس دون ذكر اسم الله، و دون الاستعاذة من الشيطان، فيكون المرء أمام مجتمع الجن مرئي و لا يوجد سد بينه و بينهم، فيتمعنون النظر إليه دون ستار. يمتلك الجن العاشق القدرة على اقتحام جسد المرء إن أعجب به أو أحبه. الدخول إلى الحمام دون ذكر دعاء ( أعوذ بالله من الخبث و الخبائث ). اهمال الالتزام بذكر أذكار الصباح و المساء و أذكار ما قبل النوم. الاستحمام دون الاستعاذة من الشيطان و ذكر الله. اطالة النظر إلى المرأة و خاصة الفتيات اللواتي يقضين ساعات طويلة أمامها، دون أن يعلمن أن الجن العاشق غالبا ما يتصور في المرايا. النوم منفردا و في غرفة معتمة و لا تحتوي على أي نوع من أنواع الإضاءة. أعراض الجن العاشق يمكن التعرف على أعراض الاصابة بالجن العاشق من خلال ملاحظة الأمور و السلوكيات التالية: الابتعاد عن الدين و الصلاة و النفور من سماع القرآن الكريم. التمنع عن ذكر الله و الاستغفار و الاستعاذة من الشيطان الرجيم. الامتناع عن الالتزام بالنظافة الشخصية، كالابتعاد عن الاستحمام و العناية الشخصية. رفض الاستماع للقرآن أو قراءة آية الكرسي. الاحتلام بشكل مستمر دون انقطاع خلال فترات الاستيقاظ و أثناء النوم. شعور المرء إن كان رجلا أو فتاة بالرغبة في الممارسة الجنسية باستمرار. الشعور بكافة مراحل الممارسة الجنسية أثناء النوم دون وجود رفيق ملموس. المشاكل التي تطرأ على الفتاة عند اصابتها بالجن العاشق يقوم الجن العاشق بمنعها و اجبارها على عدم الزواج أو القبول بأن تخطب و ترتبط بشاب. يعمل على جعل الفتاة بنظر الشاب المقبل على الزواج منها أنها فتاة سيئة و غير صالحة  من خلال القيام بعدة أمور لا يعلمها إلا الشاب ولا يستطيع الافصاح عنها. كما أنه يقوم بصرف نظر الفتاة عما هو بصالحها من أمور الدنيا و الجدير بالذكر أن هذه الحالة تنطبق أيضا على الرجل الذي يعاني من المس بالجن العاشق. العلاج و طرق التخلص من الجن العاشق إن التخلص من هذه المشكلة عن طريق اتباع برنامج تأهيلي يتضامن به الأهل مع صاحب المشكلة، و تكون ضمن قوانين معينة تجبر المتضرر على الالتزام بأمور الدين و الطهارة و الصلاة و الاستماع إلى الرقية الشرعية و أيات معينة يتم قرائتها بشكل يومي، مع الالتزام  بأذكار الصباح و المساء و أذكار ما قبل النوم، و الجدير بالذكر أنه ينصح بصاحب المشكلة إن كان فتاة أم شاب بعدم النوم منفردا في غرفة منعزلة، إضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الغرفة أثناء النوم إما  مضاءة أو ذات إضاءة خافتة و الامتناع عن النوم في مكان مظلم و معتم، لاضعاف قوة الجن. اقرأ أيضا: ما هي أعراض السحر ؟ كيف تعرف أنك محسود

أعراض الجن العاشق

أعراض الجن العاشق
بواسطة: - آخر تحديث: 16 يوليو، 2017

الجن العاشق هو أحد أنواع الجن التي ترانا و لا نراها، وفي ذلك حكمة عند الله سبحانه و تعالى، و جاء ذلك في قوله : ( إنه يراكم هو و قبيله من حيث لا ترونهم ) صدق الله العظيم، إلا أن هذا النوع من الجن يصيب الإنسان نتيجة أمور و سلوكيات يتبعها الأخير، تصل به إلى الوقوع في مشكلة المس بالجن العاشق، و التي تحتاج إلى بذل جهد كبير للتخلص منها.

أسباب الاصابة بمس الجن العاشق

  • خلع الملابس دون ذكر اسم الله، و دون الاستعاذة من الشيطان، فيكون المرء أمام مجتمع الجن مرئي و لا يوجد سد بينه و بينهم، فيتمعنون النظر إليه دون ستار.
  • يمتلك الجن العاشق القدرة على اقتحام جسد المرء إن أعجب به أو أحبه.
  • الدخول إلى الحمام دون ذكر دعاء ( أعوذ بالله من الخبث و الخبائث ).
  • اهمال الالتزام بذكر أذكار الصباح و المساء و أذكار ما قبل النوم.
  • الاستحمام دون الاستعاذة من الشيطان و ذكر الله.
  • اطالة النظر إلى المرأة و خاصة الفتيات اللواتي يقضين ساعات طويلة أمامها، دون أن يعلمن أن الجن العاشق غالبا ما يتصور في المرايا.
  • النوم منفردا و في غرفة معتمة و لا تحتوي على أي نوع من أنواع الإضاءة.

أعراض الجن العاشق

يمكن التعرف على أعراض الاصابة بالجن العاشق من خلال ملاحظة الأمور و السلوكيات التالية:

  • الابتعاد عن الدين و الصلاة و النفور من سماع القرآن الكريم.
  • التمنع عن ذكر الله و الاستغفار و الاستعاذة من الشيطان الرجيم.
  • الامتناع عن الالتزام بالنظافة الشخصية، كالابتعاد عن الاستحمام و العناية الشخصية.
  • رفض الاستماع للقرآن أو قراءة آية الكرسي.
  • الاحتلام بشكل مستمر دون انقطاع خلال فترات الاستيقاظ و أثناء النوم.
  • شعور المرء إن كان رجلا أو فتاة بالرغبة في الممارسة الجنسية باستمرار.
  • الشعور بكافة مراحل الممارسة الجنسية أثناء النوم دون وجود رفيق ملموس.

المشاكل التي تطرأ على الفتاة عند اصابتها بالجن العاشق

  • يقوم الجن العاشق بمنعها و اجبارها على عدم الزواج أو القبول بأن تخطب و ترتبط بشاب.
  • يعمل على جعل الفتاة بنظر الشاب المقبل على الزواج منها أنها فتاة سيئة و غير صالحة  من خلال القيام بعدة أمور لا يعلمها إلا الشاب ولا يستطيع الافصاح عنها.
  • كما أنه يقوم بصرف نظر الفتاة عما هو بصالحها من أمور الدنيا و الجدير بالذكر أن هذه الحالة تنطبق أيضا على الرجل الذي يعاني من المس بالجن العاشق.

العلاج و طرق التخلص من الجن العاشق

إن التخلص من هذه المشكلة عن طريق اتباع برنامج تأهيلي يتضامن به الأهل مع صاحب المشكلة، و تكون ضمن قوانين معينة تجبر المتضرر على الالتزام بأمور الدين و الطهارة و الصلاة و الاستماع إلى الرقية الشرعية و أيات معينة يتم قرائتها بشكل يومي، مع الالتزام  بأذكار الصباح و المساء و أذكار ما قبل النوم، و الجدير بالذكر أنه ينصح بصاحب المشكلة إن كان فتاة أم شاب بعدم النوم منفردا في غرفة منعزلة، إضافة إلى ذلك، يجب أن تكون الغرفة أثناء النوم إما  مضاءة أو ذات إضاءة خافتة و الامتناع عن النوم في مكان مظلم و معتم، لاضعاف قوة الجن.

اقرأ أيضا:
ما هي أعراض السحر ؟
كيف تعرف أنك محسود