البحث عن مواضيع

تعتبر مشكله نقص الوزن من المشاكل التي تؤثر بشكل مباشر على الصحة الجسدية، و النفسية، بحيث يرغب الجميع في زيادة وزنه بشكل سريع، و فعال، و يمكن زيادة الوزن بطريقة صحية، عن طريق تناول بعض الأطعمة ، و المشروبات، التي تكسب العديد من الكيلو جرامات، و من أهم هذه الأطعمة: سمك السلمون يمكن للشخص تناول 3 وقيأت من هذه الأسماك، بحيث تمنح 152 سعره حرارية، و هذا يساعد في  منح صحة جيدة، بالإضافة إلى زيادة في الوزن، عن طريق إضافة العضلات، و يعتبر سمك السلمون مصدر غني، باوميغا 3، و لها فوائد كبيرة جدا. صدور الدجاج تعتبر صدور الدجاج أصح جزء من اللحوم البيضاء، و تخلو من الدهون، و تعتبر صدور الدجاج شهية للغاية، و مليئة بالعصارة، عند طبخها، و تعتبر حصة واحدة من 70 غرام من صدر الدجاج،  مفيدة للغاية، بحيث تحمل 78 سعره حرارية. الجوز هنالك مجموعة متنوعة، و كاملة من التغذية المناسبة، كالجوز، و اللوز، و الكاجو، و البندق، والفستق، و عند تناول هذه باعتدال تمنح الجسم التغذية التي يحتاجها، و يحتوى الكاجو المملح على اعلي مستوى من السعرات الحرارية. الموز يعطي الموز كمية كبيرة من السعرات الحرارية بحيث يمنح 120 سعره حرارية، بالإضافة إلى كمية من الطاقة، و ينصح العديد من الرياضيين، بتناول الموز إلى جانب شطيرة من الفول السوداني، فذلك يضيف المزيد من السعرات الحرارية. زبده الفول السوداني في حالة الرغبة في زيادة عدد السعرات الحرارية، فيفضل تناول بضعة ملاعق من زبده الفول السوداني، بحيث تحتوى كل معلقة على 192 سعره حرارية. علاجات منزلية لتخفيف الوزن نصائح سهلة للحفاظ على الوزن فوائد رياضة التاي تشي

أطعمة لكسب الوزن بسرعة

foods-to-gain-weight-fast-300x180
بواسطة: - آخر تحديث: 16 فبراير، 2017

تعتبر مشكله نقص الوزن من المشاكل التي تؤثر بشكل مباشر على الصحة الجسدية، و النفسية، بحيث يرغب الجميع في زيادة وزنه بشكل سريع، و فعال، و يمكن زيادة الوزن بطريقة صحية، عن طريق تناول بعض الأطعمة ، و المشروبات، التي تكسب العديد من الكيلو جرامات، و من أهم هذه الأطعمة:

سمك السلمون

يمكن للشخص تناول 3 وقيأت من هذه الأسماك، بحيث تمنح 152 سعره حرارية، و هذا يساعد في  منح صحة جيدة، بالإضافة إلى زيادة في الوزن، عن طريق إضافة العضلات، و يعتبر سمك السلمون مصدر غني، باوميغا 3، و لها فوائد كبيرة جدا.

صدور الدجاج

تعتبر صدور الدجاج أصح جزء من اللحوم البيضاء، و تخلو من الدهون، و تعتبر صدور الدجاج شهية للغاية، و مليئة بالعصارة، عند طبخها، و تعتبر حصة واحدة من 70 غرام من صدر الدجاج،  مفيدة للغاية، بحيث تحمل 78 سعره حرارية.

الجوز

هنالك مجموعة متنوعة، و كاملة من التغذية المناسبة، كالجوز، و اللوز، و الكاجو، و البندق، والفستق، و عند تناول هذه باعتدال تمنح الجسم التغذية التي يحتاجها، و يحتوى الكاجو المملح على اعلي مستوى من السعرات الحرارية.

الموز

يعطي الموز كمية كبيرة من السعرات الحرارية بحيث يمنح 120 سعره حرارية، بالإضافة إلى كمية من الطاقة، و ينصح العديد من الرياضيين، بتناول الموز إلى جانب شطيرة من الفول السوداني، فذلك يضيف المزيد من السعرات الحرارية.

زبده الفول السوداني

في حالة الرغبة في زيادة عدد السعرات الحرارية، فيفضل تناول بضعة ملاعق من زبده الفول السوداني، بحيث تحتوى كل معلقة على 192 سعره حرارية.

علاجات منزلية لتخفيف الوزن

نصائح سهلة للحفاظ على الوزن

فوائد رياضة التاي تشي

مواضيع من نفس التصنيف