البحث عن مواضيع

يعرف المكياج الدائم بأنه شكل من أشكال الجراحات التجميلية, التي تعطي المرضى وشما دائما, للمناطق التي يفضلون تطبيق المكياج عليه,  كالشفاه, و العيون, و غيرها من المناطق الأخرى, بحيث تخضع الكثيرات لمثل هذه العمليات, لإعتقادهم بضرورة البقاء بمظهر جميل طوال الوقت, من دون الحاجة لإستعمال مساحيق التجميل باستمرار, إلا أنه يفضل معرفة بعض الأمور الهامة التي تخص هذه العمليات, قبل إجرائها, لتكوين فكرة صائبة عن الموضوع قبل البدء به, و من أهم هذه الأشياء: سوء ما بعد العملية يشير الدكتور زيويرلينغ, من الأكاديمية الأمريكية, إلى عدم رضا الكثير من المرضى الذين قاموا بعمليات التجميل الدائمة, بحيث يشهد الكثير منهم عددا من المشاكل, التي يصعب حلها, أو يضطروا إلى تصحيحها بعدة جلسات, الأمر الذي يؤثر نفسيا عليهم. الأضرار المحتملة قد يعاني المرضى في حال عدم تفاعلهم الجيد للجراحة, أو الأصباغ الموضوعة, من ندوب في أنسجة الجلد, أو تغير في ملامح الوجه, مما يعني ضرورة إجراء عملية جراحة تجميلية للوجه, لتصحيح الخطأ, الأمر الذي قد يكون مكلفا و مؤلما. كحل العيون الأكثر شيوعا ترغب الكثير من النساء بكحل العيون الدائم, و الذي يلحقه تلوين للحواجب, و أحمر الشفاه, بحيث تعتبره أمرا مكملا للكحلة الدائمة, لتعزيز مظهرها بشكل متكامل, من غير الأخذ بعين الإعتبار الأضرار التي قد تلحق بها من استخدام الأبر الخاصة بهذه العملية, و التي قد تسبب تهيجا للمنطقة حول العينين, إضافة إلى إلحاق الضرر بها, مما يؤدي إلى تلفها. الظهور بشكل زائف تظهر هذه العمليات الأشخاص الذين يقومون بها بشكل زائف, و غير طبيعي, نتيجة لإحتواء البشرة على أصباغ طبيعية, قد تتفاعل مع الألوان المصبوغة, و تقلل من التأثير الطبيعي للشكل. الإلتهابات تعتبر الإصابة بالإلتهابات من أكثر الشكاوي المتعلقة بالمكياج الدائم, بحيث أظهرت بعض التقارير في الولايات المتحدة الأمريكية, من وجود 10 حالات التهاب كبد وبائي, و ايدز, نتيجة للقيام بهذه العمليات, كما و يمكن أن تتسبب هذه الأصباغ بأنواع خطيرة من الحساسية, و تورم الأنسجة الملتهبة تحت الجلد, و التي يمكن أن تكون مؤلمة. طرق لتوفير المال عند شراء المكياج طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف أشكال الوجوه كيف يمكن لمساحيق التجميل أن تجعلك أكبر سنا؟

أشياء مهمة يجب معرفتها عن المكياج الدائم

1Permanent_Makeup_Eyeliner_content
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

يعرف المكياج الدائم بأنه شكل من أشكال الجراحات التجميلية, التي تعطي المرضى وشما دائما, للمناطق التي يفضلون تطبيق المكياج عليه,  كالشفاه, و العيون, و غيرها من المناطق الأخرى, بحيث تخضع الكثيرات لمثل هذه العمليات, لإعتقادهم بضرورة البقاء بمظهر جميل طوال الوقت, من دون الحاجة لإستعمال مساحيق التجميل باستمرار, إلا أنه يفضل معرفة بعض الأمور الهامة التي تخص هذه العمليات, قبل إجرائها, لتكوين فكرة صائبة عن الموضوع قبل البدء به, و من أهم هذه الأشياء:

سوء ما بعد العملية

يشير الدكتور زيويرلينغ, من الأكاديمية الأمريكية, إلى عدم رضا الكثير من المرضى الذين قاموا بعمليات التجميل الدائمة, بحيث يشهد الكثير منهم عددا من المشاكل, التي يصعب حلها, أو يضطروا إلى تصحيحها بعدة جلسات, الأمر الذي يؤثر نفسيا عليهم.

الأضرار المحتملة

قد يعاني المرضى في حال عدم تفاعلهم الجيد للجراحة, أو الأصباغ الموضوعة, من ندوب في أنسجة الجلد, أو تغير في ملامح الوجه, مما يعني ضرورة إجراء عملية جراحة تجميلية للوجه, لتصحيح الخطأ, الأمر الذي قد يكون مكلفا و مؤلما.

كحل العيون الأكثر شيوعا

ترغب الكثير من النساء بكحل العيون الدائم, و الذي يلحقه تلوين للحواجب, و أحمر الشفاه, بحيث تعتبره أمرا مكملا للكحلة الدائمة, لتعزيز مظهرها بشكل متكامل, من غير الأخذ بعين الإعتبار الأضرار التي قد تلحق بها من استخدام الأبر الخاصة بهذه العملية, و التي قد تسبب تهيجا للمنطقة حول العينين, إضافة إلى إلحاق الضرر بها, مما يؤدي إلى تلفها.

الظهور بشكل زائف

تظهر هذه العمليات الأشخاص الذين يقومون بها بشكل زائف, و غير طبيعي, نتيجة لإحتواء البشرة على أصباغ طبيعية, قد تتفاعل مع الألوان المصبوغة, و تقلل من التأثير الطبيعي للشكل.

الإلتهابات

تعتبر الإصابة بالإلتهابات من أكثر الشكاوي المتعلقة بالمكياج الدائم, بحيث أظهرت بعض التقارير في الولايات المتحدة الأمريكية, من وجود 10 حالات التهاب كبد وبائي, و ايدز, نتيجة للقيام بهذه العمليات, كما و يمكن أن تتسبب هذه الأصباغ بأنواع خطيرة من الحساسية, و تورم الأنسجة الملتهبة تحت الجلد, و التي يمكن أن تكون مؤلمة.

طرق لتوفير المال عند شراء المكياج

طرق وضع مساحيق التجميل لمختلف أشكال الوجوه

كيف يمكن لمساحيق التجميل أن تجعلك أكبر سنا؟