البحث عن مواضيع

أعلن المدير العام للتراث الوطني بيوتر زوشوفسكي في بولندا عن حقيقة أسطورة القطار النازي المختفي منذ نهاية الحرب العالمية الثانية. واختفى القطار النازي الشبح عام 1945 حيث دفنت محتوياته تحت قصر جنوب غرب بولندا ولم يظهر أي آثر له طوال السنين الماضية على الرغم من محاولات المتكررة لمكتشفي الكنوز للوصول إليه. و أكد المدير العام للتراث الوطني بيوتر أنه مقتنع بنسبة 99% بوجود هذا القطار الذي لم يتم التأكد من محتوياته, و صرح بيوتر أن المعلومة حول مكان وجود القطار أعطيت شفهيا من قبل شخص قام بطمر القطار, إلا أن هذا الشخص أفشى السر و قام برسم خريطة المكان الذي تم تخبئة فيه القطار و هو على سرير الموت. و يعتقد المدير العام بيوتر أن القطار يحتوي على مواد خطيرة إلى جانب أنه محمل بالكنوز مما يستدعي أجهزة متخصصة بالتنقيب عنه. بدء مهرجان نوتينغ هيل في لندن حرب الطماطم في إسبانيا

حقيقة أسطورة القطار النازي الشبح في بولندا

حقيقة أسطورة القطار النازي الشبح في بولندا
بواسطة: - آخر تحديث: 15 فبراير، 2017

أعلن المدير العام للتراث الوطني بيوتر زوشوفسكي في بولندا عن حقيقة أسطورة القطار النازي المختفي منذ نهاية الحرب العالمية الثانية.

واختفى القطار النازي الشبح عام 1945 حيث دفنت محتوياته تحت قصر جنوب غرب بولندا ولم يظهر أي آثر له طوال السنين الماضية على الرغم من محاولات المتكررة لمكتشفي الكنوز للوصول إليه.

و أكد المدير العام للتراث الوطني بيوتر أنه مقتنع بنسبة 99% بوجود هذا القطار الذي لم يتم التأكد من محتوياته, و صرح بيوتر أن المعلومة حول مكان وجود القطار أعطيت شفهيا من قبل شخص قام بطمر القطار, إلا أن هذا الشخص أفشى السر و قام برسم خريطة المكان الذي تم تخبئة فيه القطار و هو على سرير الموت.

و يعتقد المدير العام بيوتر أن القطار يحتوي على مواد خطيرة إلى جانب أنه محمل بالكنوز مما يستدعي أجهزة متخصصة بالتنقيب عنه.

بدء مهرجان نوتينغ هيل في لندن

حرب الطماطم في إسبانيا