البحث عن مواضيع

تعد المرأة البرازيلية من أكثر النساء جمالا في العالم, و هذا من المتعارف عليه, منذ فترة طويلة, بحيث تتميز بشعرها الحريري و المتدفق, الطويل, و بلون جلدها الرائع, القريب إلى البرونز,  ذو الملمس الناعم, يساعدها في ذلك استخدامها لبعض الأشياء التي تضفي عليها لمسات جمالية,  تغنيها عن أي مساحيق تجميل, لتبدو طبيعية و جذابة. و من أهم الأسرار الجمالية المستخدمة في البرازيل: زيت البابسو يستخرج هذا الزيت من شجرة البابسو, المشهورة في البرازيل, و هو يشبه إلى حد ما زيت جوز الهند, و لكنه ليس سائلا, بل يميل إلى الصلابة, حيث يتم تطبيقه على الجسم, بدون تسيخنه, فقط بتعريضه لدرجة حرارة الغرفة, و يتم فركه على جميع أنحاء الجسم, حتى يبدأ بالذوبان, ليعطي ترطيبا كاملا للجسم, دون ترك آثار لمعان زيتية, كما  و يعطي شعورا باردا للجلد,  فهو جيد لأنواع البشرة الدهنية و الجافة. الرمل تقوم النساء البرازيليات بفرك أجسامها على الرمال الدافئة, و الرطبة, مع القيام بالإسترخاء, بالقرب من الشاطئ و تركه على الجسم, لفترة, بحيث يعمل على زيادة لمعانه, و يجعل ملمسه أكثر نعومة. نظام لتنعيم الشعر يعتمد الكثير من البرازيليات على مادة تدعى اسكوفا بروجريسف, خاصة لترويض الشعر, و تنعيمه, حيث يتم معالجة الشعر بتعريضه للحرارة, و تطبيق هذه المادة, التي تحتوي على البروتين, و الكيراتين, بحيث يخلص الشعر من تجاعيده, ويظهره بشكل ناعم, و طبيعي, و تعتبر مادة الكيراتين المستخدمة في البرازيل, أقل ضرار من تلك المستخدمة في اليابان. العصائر من أفضل أسرار الجمال البرازيلي, ميول البرازيليات,  لشرب كميات كبيرة من عصير الجزر و البنجر, الذي يعطي بشرتهم توهجا صحيا, و براقا, كما و يعمل عصير البنجر, على تحسين الدورة الدموية, و تنشيطها, وفقا لدراسات مثبتة. زيت فاكهة الآكيا هو نوع آخر من أنواع الزيوت المستخدمة في زيادة الجمال البرازيلي,  و يتم استخدامه كعلاج طبيعي, لتعزيز أنسجة الجلد, حيث يمكن شراء الزيت من السوق, أو القيام بصنعه في البيت, من نفس الفاكهة, و تطبيقها على الجلد لمدة 30 دقيقة,  فيزيل تدريجيا خلايا الجلد الميتة, و يطور طبقة جديدة, و لامعة.

أسرار الجمال البرازيلية

أسرار الجمال البرازيلية
بواسطة: - آخر تحديث: 5 مارس، 2017

تعد المرأة البرازيلية من أكثر النساء جمالا في العالم, و هذا من المتعارف عليه, منذ فترة طويلة, بحيث تتميز بشعرها الحريري و المتدفق, الطويل, و بلون جلدها الرائع, القريب إلى البرونز,  ذو الملمس الناعم, يساعدها في ذلك استخدامها لبعض الأشياء التي تضفي عليها لمسات جمالية,  تغنيها عن أي مساحيق تجميل, لتبدو طبيعية و جذابة.

و من أهم الأسرار الجمالية المستخدمة في البرازيل:

زيت البابسو

يستخرج هذا الزيت من شجرة البابسو, المشهورة في البرازيل, و هو يشبه إلى حد ما زيت جوز الهند, و لكنه ليس سائلا, بل يميل إلى الصلابة, حيث يتم تطبيقه على الجسم, بدون تسيخنه, فقط بتعريضه لدرجة حرارة الغرفة, و يتم فركه على جميع أنحاء الجسم, حتى يبدأ بالذوبان, ليعطي ترطيبا كاملا للجسم, دون ترك آثار لمعان زيتية, كما  و يعطي شعورا باردا للجلد,  فهو جيد لأنواع البشرة الدهنية و الجافة.

الرمل

تقوم النساء البرازيليات بفرك أجسامها على الرمال الدافئة, و الرطبة, مع القيام بالإسترخاء, بالقرب من الشاطئ و تركه على الجسم, لفترة, بحيث يعمل على زيادة لمعانه, و يجعل ملمسه أكثر نعومة.

نظام لتنعيم الشعر

يعتمد الكثير من البرازيليات على مادة تدعى اسكوفا بروجريسف, خاصة لترويض الشعر, و تنعيمه, حيث يتم معالجة الشعر بتعريضه للحرارة, و تطبيق هذه المادة, التي تحتوي على البروتين, و الكيراتين, بحيث يخلص الشعر من تجاعيده, ويظهره بشكل ناعم, و طبيعي, و تعتبر مادة الكيراتين المستخدمة في البرازيل, أقل ضرار من تلك المستخدمة في اليابان.

العصائر

من أفضل أسرار الجمال البرازيلي, ميول البرازيليات,  لشرب كميات كبيرة من عصير الجزر و البنجر, الذي يعطي بشرتهم توهجا صحيا, و براقا, كما و يعمل عصير البنجر, على تحسين الدورة الدموية, و تنشيطها, وفقا لدراسات مثبتة.

زيت فاكهة الآكيا

هو نوع آخر من أنواع الزيوت المستخدمة في زيادة الجمال البرازيلي,  و يتم استخدامه كعلاج طبيعي, لتعزيز أنسجة الجلد, حيث يمكن شراء الزيت من السوق, أو القيام بصنعه في البيت, من نفس الفاكهة, و تطبيقها على الجلد لمدة 30 دقيقة,  فيزيل تدريجيا خلايا الجلد الميتة, و يطور طبقة جديدة, و لامعة.