البحث عن مواضيع

على الرغم من وجود العديد من السيدات اللواتي يفضلن ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع, ولكن لا يمكنهن ارتداها دائما, وذلك لوجود بعض الأسباب المقنعة التي تمنع استخدام مثل هذه الأحذية أو على الأقل تحد من الفترة الزمنية التي يتم بها ارتدائها, و في ما يلي أهم هذه الأسباب. السير إن السير بحذاء ذو كعب مرتفع غير مريح من كافة النواحي, فإذا اضطرت السيدة للسير إثناء ارتدائها هذا الحذاء لمسافات ليست قصيرة, يمكن أن يظهر على القدمين مسامير اللحم و التقرحات, و ذلك يتوجب على السيدات اختيار الأحذية المسطحة أو ذات الكعب المعتدل. الإصابات يوجب بعض الخطورة في اليسر أثناء ارتداء حذاء ذو كعب مرتفع, و ذلك كون العديد من السيدات يتعثرن أثاء السير أو يعلق كعب الحذاء في بعض شقوق الرصيف أو الطريق و يؤدي إلى سقوط السيدة, فبالتالي يتوجب على السيدات مراعاة ظروف عملهن و تجنب الكعب المرتفع في حال تتطلب طبيعة العمل السير على الأقدام بشكل متكرر. غير عملي في حالة أرادت السيدة قيادة سيارة أثناء ارتدائها حذاء ذو كعب مرتفع, ستواجه صعوبة كبيرة في القيادة و سيؤثر على مهاراتها بشكل واضح, و ينصح بأن تبقي السيدة حذاء مسطح في السيارة في حال أرادت أن تذهب لمناسب و تحتاج أن تنتعل حذاء ذو كعب مرتفع, فيمكنها استخدام المسطح لحين وصولها لوجهتها. الأمان لا يعرف المرء مت سيتعرض لموقف خطر, و متى سيحتاج أن يسير بسرعة أو يركض حتى للمحافظة على سلامته, و أن السير بعجلة أثناء انتعال الكعب المرتفع لا يعد خيارا كما في قيادة السيارة, و لذلك يعد هذا الأمر سبب مقنعا لتغيير الحذاء من كعب مرتفع إلى مسطح. الطول يعتقد العديد من السيدات قصار القامة بأن ارتداء حذاء بكعب مرتفع سيكسبهن السنتيمترات اللازمات ليظهرن بالطول المناسب, في الحقيقة إن الأمر ليس كما يبدو, فأن السيدة قصيرة القامة عندما ترتدي الكعب المرتفع تظهر كالفتاة الصغيرة التي تلعب بأحذية والدتها, فبالتالي يتوجب على قصار القامة أن يعتادوا على قصر قامتهم و لا يجازفوا في ارتداء الكعب المرتفع. كيف تظهرين كسيدة أنيقة تسريحات شعر المرأة التي يفضلها الرجال ما هي سلبيات الشعر القصير؟

أسباب تمنعك من ارتداء أحذية الكعب العالي

أسباب تمنعك من ارتداء أحذية الكعب العالي
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

على الرغم من وجود العديد من السيدات اللواتي يفضلن ارتداء الأحذية ذات الكعب المرتفع, ولكن لا يمكنهن ارتداها دائما, وذلك لوجود بعض الأسباب المقنعة التي تمنع استخدام مثل هذه الأحذية أو على الأقل تحد من الفترة الزمنية التي يتم بها ارتدائها, و في ما يلي أهم هذه الأسباب.

السير

إن السير بحذاء ذو كعب مرتفع غير مريح من كافة النواحي, فإذا اضطرت السيدة للسير إثناء ارتدائها هذا الحذاء لمسافات ليست قصيرة, يمكن أن يظهر على القدمين مسامير اللحم و التقرحات, و ذلك يتوجب على السيدات اختيار الأحذية المسطحة أو ذات الكعب المعتدل.

الإصابات

يوجب بعض الخطورة في اليسر أثناء ارتداء حذاء ذو كعب مرتفع, و ذلك كون العديد من السيدات يتعثرن أثاء السير أو يعلق كعب الحذاء في بعض شقوق الرصيف أو الطريق و يؤدي إلى سقوط السيدة, فبالتالي يتوجب على السيدات مراعاة ظروف عملهن و تجنب الكعب المرتفع في حال تتطلب طبيعة العمل السير على الأقدام بشكل متكرر.

غير عملي

في حالة أرادت السيدة قيادة سيارة أثناء ارتدائها حذاء ذو كعب مرتفع, ستواجه صعوبة كبيرة في القيادة و سيؤثر على مهاراتها بشكل واضح, و ينصح بأن تبقي السيدة حذاء مسطح في السيارة في حال أرادت أن تذهب لمناسب و تحتاج أن تنتعل حذاء ذو كعب مرتفع, فيمكنها استخدام المسطح لحين وصولها لوجهتها.

الأمان

لا يعرف المرء مت سيتعرض لموقف خطر, و متى سيحتاج أن يسير بسرعة أو يركض حتى للمحافظة على سلامته, و أن السير بعجلة أثناء انتعال الكعب المرتفع لا يعد خيارا كما في قيادة السيارة, و لذلك يعد هذا الأمر سبب مقنعا لتغيير الحذاء من كعب مرتفع إلى مسطح.

الطول

يعتقد العديد من السيدات قصار القامة بأن ارتداء حذاء بكعب مرتفع سيكسبهن السنتيمترات اللازمات ليظهرن بالطول المناسب, في الحقيقة إن الأمر ليس كما يبدو, فأن السيدة قصيرة القامة عندما ترتدي الكعب المرتفع تظهر كالفتاة الصغيرة التي تلعب بأحذية والدتها, فبالتالي يتوجب على قصار القامة أن يعتادوا على قصر قامتهم و لا يجازفوا في ارتداء الكعب المرتفع.

كيف تظهرين كسيدة أنيقة

تسريحات شعر المرأة التي يفضلها الرجال

ما هي سلبيات الشعر القصير؟