البحث عن مواضيع

مواضيع منوعة

صدم محبي وجماهير الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل عدة أيام بخبر اعتزالها الوسط الفني من خلال تسجيل صوتي نشرته الفنانة مي كساب نقلا عن الصحافي ربيع هنيدي تخبر فيه الفنانة شيرين الصحافي ربيع هنيدي بخبر اعتزالها و تطلب منه اخبار الجميع عبر حسابه. و شغلت قضية الفنانة شيرين الرأي العام على مدى عدة أيام بعد انتشار الخبر, حيث قرر الفنان هاني شاكر نقابة الموسيقيين الاجتماع لبحث موضوع اعتزال الفنانة شيرين ومحاولة ثنيها عن قرارها. و بعد ضغوطات كثيرة أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرار اعتزالها الغناء رسميا من خلال تسجيل صوتي قائلة"احتراما للناس الي بتحبني, واحتراما للجمهور الكبير العريض, والفنانين الي آسروني بأخلاقهم العالية,تراجعت عن قراري علشانهم". وانتشرت الكثير من الأقاويل حول أسباب عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للوسط الفني لم يتم التأكد من صحتها إلى أن كشف المنتج علي المولى لEt بالعربي السبب الحقيقي للإعتزال موضحا أن الفنانة شيرين ليست لديها أي مشاكل تخص فنها, و سبب اعتزالها يتعلق بمشاكل عائلية,تخص بيتها و أهلها. و ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الشائعات التي طالتها من خلال تسجيل صوتي قائلة"والله ما كنتش بعمل كدا ,عشان اعمل خبطة إعلانية,ولا إعلانية,أنا كنت فعلا أريد أن أخصص وقت لأولادي, وأنا حسيت قديه أنا مقصرة في حقهم,بس بنفس الوقت في سيناريوهات كتير إتقالت ظلم وليس لها أساس من الصحة. الاعلان عن الموسم السادس لرحلة Stars on Board مصمم الأزياء علي أسعد يطلق مجموعة فساتين فيابيسكو الجديدة

أسباب تراجع شيرين عن قرارها باعتزال الوسط الفني

220162915554895sss
بواسطة: - آخر تحديث: 8 مارس، 2016

صدم محبي وجماهير الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب قبل عدة أيام بخبر اعتزالها الوسط الفني من خلال تسجيل صوتي نشرته الفنانة مي كساب نقلا عن الصحافي ربيع هنيدي تخبر فيه الفنانة شيرين الصحافي ربيع هنيدي بخبر اعتزالها و تطلب منه اخبار الجميع عبر حسابه.

و شغلت قضية الفنانة شيرين الرأي العام على مدى عدة أيام بعد انتشار الخبر, حيث قرر الفنان هاني شاكر نقابة الموسيقيين الاجتماع لبحث موضوع اعتزال الفنانة شيرين ومحاولة ثنيها عن قرارها.

و بعد ضغوطات كثيرة أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب التراجع عن قرار اعتزالها الغناء رسميا من خلال تسجيل صوتي قائلة”احتراما للناس الي بتحبني, واحتراما للجمهور الكبير العريض, والفنانين الي آسروني بأخلاقهم العالية,تراجعت عن قراري علشانهم”.

وانتشرت الكثير من الأقاويل حول أسباب عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب للوسط الفني لم يتم التأكد من صحتها إلى أن كشف المنتج علي المولى لEt بالعربي السبب الحقيقي للإعتزال موضحا أن الفنانة شيرين ليست لديها أي مشاكل تخص فنها, و سبب اعتزالها يتعلق بمشاكل عائلية,تخص بيتها و أهلها.

و ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الشائعات التي طالتها من خلال تسجيل صوتي قائلة”والله ما كنتش بعمل كدا ,عشان اعمل خبطة إعلانية,ولا إعلانية,أنا كنت فعلا أريد أن أخصص وقت لأولادي, وأنا حسيت قديه أنا مقصرة في حقهم,بس بنفس الوقت في سيناريوهات كتير إتقالت ظلم وليس لها أساس من الصحة.

الاعلان عن الموسم السادس لرحلة Stars on Board

مصمم الأزياء علي أسعد يطلق مجموعة فساتين فيابيسكو الجديدة

مواضيع قد تهمك