نحن لا نعرف ما تجلبه الابتسامة البسيطة من خير, ولا نمتلك المعرفة الكاملة للفوائد التي يشعر بها المرء عندما يبتسم, حيث أن الكثير من الناس تيخجل من الابتسامة, ونحن في الحقيقة نعاقب أنفسنا عندما نتخلى عنها, لما لها من فوائد على صحتنا, وصحة دماغنا, وعلى حياتنا. لذلك إذا وجدت فرصة للابتسامة لا تضيعها، وتمتع بكل الإيجابية التي تولدها، وهنا إليك بعض الأسباب التي تدفعك للابتسام: الابتسامة تجعلك أكثر جاذبية ابتسامتك تقول الكثير عنك, حيث ان الناس الأكثر جاذبية هم دائمو الابتسامة, كما أن الناس بطبيعة الحال تنجذب إلى الأشخاص الذين يبتسمون, حيث يرون فيهم كل الطاقة الإيجابية. الابتسامة تجعلك أكثر سعادة الشخص المبتسم عادة يكون أكثر سعادة, لأن الدماغ بدوره ينشر الأندروفين, مما يقلل من الإجهاد, ويحسن المزاج الخاص بك بشكل عام, وبالتالي يجعل الوضع ممتع, لذلك إذا كنت تشعر بالملل, أو الحزن, فقط خذ نفسا عميقا, وابتسم للشعور بالطاقة الإيجابية, وتحسين المزاج. الابتسامة تحسن الجهاز المناعي عندما تكون مبتسم, فإن الجسم يطلق المزيد من خلايا الدم البيضاء, والغرض الأساسي من هذه الخلايا هي حماية الجسم من الأمراض المعدية, لذلك عندما تبتسم في كثير من الأحيان يصبح جسمك في مأمن من الأمراض, وبالتالي يجعلك أكثر صحة, في الواقع هذا هو السبب الرئيسي لدعوة العديد من الشخصيات الشهيرة إلى مستشفيات الأطفال, حيث بإمكانهم جعل الأطفال يبتسمون, وذلك من شأنه أن يعزز الصحة بشكل عام.لذلك لا تجعل الابتسامة لك وحدك, بل اجعل الآخرين يبتسمون أيضا. الابتسامة تجعلك قائدا أفضل الابتسامة تشجع الثقة, والشخص الذي يبتسم, يبدو أكثر صدقا من الشخص الذي لا يبتسم, لذلك عندما نلقي النظرة على الزعماء الأكثر شعبية في العالم, هم الأكثر ابتسامة في كثير من الأحيان من غيرهم. تساعدك على ترك انطباع أفضل هل تريد أن تكون ذلك الشخص الذي يتعايش مع الجميع بسرعة, وبلمح البصر, حسنا, إذا نظرت إلى الناس الذين يمكنهم القيام بذلك, سوف تجد أن مفتاح نجاحهم هو الابتسامة, لذلك يمكنك أن تجتاح كل ما تريده عن طريق الابتسامة. الابتسامة تجعلك أكثر إنتاجية نعرف أن الابتسامة تعمل على تحسين المزاج, لكنها لا تنتهي عند ذلك الحد, فالابتسامة ايضا تساعد على تحسين الأداء العام الخاص بك, وهذا في الواقع مدعوم من خلال أبحاث دراسية, حيث أثبتت أن الموظفين الذين يبتسمون, هم في أكثر إنتاجية وإبداعا في العمل . حتى لو لم تكن موظفا أو صاحب عمل فالابتسامة وجعل الآخرين يبتسمون, غالبا ما تحسن الوضع, وتعطي طاقة إيجابية للجميع. تجعلك أكثر ثقة عندما تبتسم تميل إلى جذب المزيد من الاهتمام, والثقة, والاحترام من الآخرين حولك ,وهذا بدوره يجعلك تبدو أكثر ثقة بنفسك, وأكثر سعادة. الابتسامات مجانية لقد ناقشنا الكثير من فوائد الابتسامة, لكن لم نناقش أهم سبب يجعلك تبتسم في أغلب الأوقات, وهو ان الابتسامة مجانية, ولا تكلف منك شيئا, لذلك عليك أن تكون أكثر سعادة, وأن تجعل من حولك أكثر سعادة أيضاً.

أسباب تجعلك تبتسم أكثر من أي وقت مضى

أسباب تجعلك تبتسم أكثر من أي وقت مضى

بواسطة: - آخر تحديث: 31 ديسمبر، 2017

تصفح أيضاً

نحن لا نعرف ما تجلبه الابتسامة البسيطة من خير, ولا نمتلك المعرفة الكاملة للفوائد التي يشعر بها المرء عندما يبتسم, حيث أن الكثير من الناس تيخجل من الابتسامة, ونحن في الحقيقة نعاقب أنفسنا عندما نتخلى عنها, لما لها من فوائد على صحتنا, وصحة دماغنا, وعلى حياتنا.

لذلك إذا وجدت فرصة للابتسامة لا تضيعها، وتمتع بكل الإيجابية التي تولدها، وهنا إليك بعض الأسباب التي تدفعك للابتسام:

  • الابتسامة تجعلك أكثر جاذبية
    ابتسامتك تقول الكثير عنك, حيث ان الناس الأكثر جاذبية هم دائمو الابتسامة, كما أن الناس بطبيعة الحال تنجذب إلى الأشخاص الذين يبتسمون, حيث يرون فيهم كل الطاقة الإيجابية.
  • الابتسامة تجعلك أكثر سعادة
    الشخص المبتسم عادة يكون أكثر سعادة, لأن الدماغ بدوره ينشر الأندروفين, مما يقلل من الإجهاد, ويحسن المزاج الخاص بك بشكل عام, وبالتالي يجعل الوضع ممتع, لذلك إذا كنت تشعر بالملل, أو الحزن, فقط خذ نفسا عميقا, وابتسم للشعور بالطاقة الإيجابية, وتحسين المزاج.
  • الابتسامة تحسن الجهاز المناعي
    عندما تكون مبتسم, فإن الجسم يطلق المزيد من خلايا الدم البيضاء, والغرض الأساسي من هذه الخلايا هي حماية الجسم من الأمراض المعدية, لذلك عندما تبتسم في كثير من الأحيان يصبح جسمك في مأمن من الأمراض, وبالتالي يجعلك أكثر صحة, في الواقع هذا هو السبب الرئيسي لدعوة العديد من الشخصيات الشهيرة إلى مستشفيات الأطفال, حيث بإمكانهم جعل الأطفال يبتسمون, وذلك من شأنه أن يعزز الصحة بشكل عام.لذلك لا تجعل الابتسامة لك وحدك, بل اجعل الآخرين يبتسمون أيضا.
  • الابتسامة تجعلك قائدا أفضل
    الابتسامة تشجع الثقة, والشخص الذي يبتسم, يبدو أكثر صدقا من الشخص الذي لا يبتسم, لذلك عندما نلقي النظرة على الزعماء الأكثر شعبية في العالم, هم الأكثر ابتسامة في كثير من الأحيان من غيرهم.
  • تساعدك على ترك انطباع أفضل
    هل تريد أن تكون ذلك الشخص الذي يتعايش مع الجميع بسرعة, وبلمح البصر, حسنا, إذا نظرت إلى الناس الذين يمكنهم القيام بذلك, سوف تجد أن مفتاح نجاحهم هو الابتسامة, لذلك يمكنك أن تجتاح كل ما تريده عن طريق الابتسامة.
  • الابتسامة تجعلك أكثر إنتاجية
    نعرف أن الابتسامة تعمل على تحسين المزاج, لكنها لا تنتهي عند ذلك الحد, فالابتسامة ايضا تساعد على تحسين الأداء العام الخاص بك, وهذا في الواقع مدعوم من خلال أبحاث دراسية, حيث أثبتت أن الموظفين الذين يبتسمون, هم في أكثر إنتاجية وإبداعا في العمل .
    حتى لو لم تكن موظفا أو صاحب عمل فالابتسامة وجعل الآخرين يبتسمون, غالبا ما تحسن الوضع, وتعطي طاقة إيجابية للجميع.
  • تجعلك أكثر ثقة
    عندما تبتسم تميل إلى جذب المزيد من الاهتمام, والثقة, والاحترام من الآخرين حولك ,وهذا بدوره يجعلك تبدو أكثر ثقة بنفسك, وأكثر سعادة.
  • الابتسامات مجانية
    لقد ناقشنا الكثير من فوائد الابتسامة, لكن لم نناقش أهم سبب يجعلك تبتسم في أغلب الأوقات, وهو ان الابتسامة مجانية, ولا تكلف منك شيئا, لذلك عليك أن تكون أكثر سعادة, وأن تجعل من حولك أكثر سعادة أيضاً.