البحث عن مواضيع

ما رأيك بأن تضيفي مجموعة من الأحذية الخريفية و الشتوية الجديدة  إلى خزانتك لهذا الموسم؟ يفضل اقتناء بعض هذه الأحذية لمواكبة الموضة و العصر, و مجاراة ما يرتديه الآخرون, و على الرغم من كثرتها و تعددها إلا أن انتقاء ما يناسب منها كفيل بأن يفي بالغرض لهذا الفصل من السنة, و من أبرز ما يمكن اختياره من هذه الأزواج ما يلي: حذاء كعب لحمي اللون يمكن استبدال الصنادل بالأحذية ذات اللون اللحمي لهذا العام, بحيث تعتبر من أفضل الخيارات المذهلة لفصلي الخريف و الشتاء. حذاء الفروسية و هو من أكثر الأحذية طلبا و انتشارا حاليا في الأسواق,  و ذلك عائد إلى استخداماته العملية في جميع المناسبات, بحيث يمكن ارتداؤه على التنانير و بناطيل الجينز و الكثير من الملابس الأخرى. حذاء أسود مسطح يطلق عليه في مجتمعنا حذاء الباليه, أو البلارينا, بحيث يستغرب البعض من إمكانية ارتدائه في فصل الشتاء, إلا أنه من الموضة المتبعة لهذا العام, و ذلك لسهولة اقتنائه وارتدائه. حذاء المطر يتميز هذا الحذاء بأنه مصنوع من البلاستيك, الذي يقي القدم من الوحل و الطين, بالإضافة إلى ميزة الراحة التي يضفيها على القدم لدى ارتدائه. حذاء أو خف المنزل أصبح واضحا اقتناء الجميع لمثل هذا الخف, خاصة بعد يوم طويل و مرهق من ارتداء الأحذية المتعبة خارجا, بحيث يفضل الكثير منا ارتدائها لدى الوصول إلى المنزل للشعور بالراحة و الدفء. عودة أزياء الثمانينات مرة أخرى أسباب تمنعك من ارتداء أحذية الكعب العالي كيف يعكس الحذاء طبيعة الشخصية؟

أزواج من الأحذية لفصلي الخريف و الشتاء

images
بواسطة: - آخر تحديث: 13 فبراير، 2017

ما رأيك بأن تضيفي مجموعة من الأحذية الخريفية و الشتوية الجديدة  إلى خزانتك لهذا الموسم؟ يفضل اقتناء بعض هذه الأحذية لمواكبة الموضة و العصر, و مجاراة ما يرتديه الآخرون, و على الرغم من كثرتها و تعددها إلا أن انتقاء ما يناسب منها كفيل بأن يفي بالغرض لهذا الفصل من السنة, و من أبرز ما يمكن اختياره من هذه الأزواج ما يلي:

حذاء كعب لحمي اللون

يمكن استبدال الصنادل بالأحذية ذات اللون اللحمي لهذا العام, بحيث تعتبر من أفضل الخيارات المذهلة لفصلي الخريف و الشتاء.

حذاء الفروسية

و هو من أكثر الأحذية طلبا و انتشارا حاليا في الأسواق,  و ذلك عائد إلى استخداماته العملية في جميع المناسبات, بحيث يمكن ارتداؤه على التنانير و بناطيل الجينز و الكثير من الملابس الأخرى.

حذاء أسود مسطح

يطلق عليه في مجتمعنا حذاء الباليه, أو البلارينا, بحيث يستغرب البعض من إمكانية ارتدائه في فصل الشتاء, إلا أنه من الموضة المتبعة لهذا العام, و ذلك لسهولة اقتنائه وارتدائه.

حذاء المطر

يتميز هذا الحذاء بأنه مصنوع من البلاستيك, الذي يقي القدم من الوحل و الطين, بالإضافة إلى ميزة الراحة التي يضفيها على القدم لدى ارتدائه.

حذاء أو خف المنزل

أصبح واضحا اقتناء الجميع لمثل هذا الخف, خاصة بعد يوم طويل و مرهق من ارتداء الأحذية المتعبة خارجا, بحيث يفضل الكثير منا ارتدائها لدى الوصول إلى المنزل للشعور بالراحة و الدفء.

عودة أزياء الثمانينات مرة أخرى

أسباب تمنعك من ارتداء أحذية الكعب العالي

كيف يعكس الحذاء طبيعة الشخصية؟