كانت بداية شهرتها منذ أدائها في المسلسل التركي المعروف " سنوات الضياع" و الذي يعد ثاني مسلسل تركي تمت دبلجته إلى اللغة العربية و باللهجة السورية. لميس التركية التي استطاعت بجمالها و شخصيتها الرائعة أن تأسر قلوب الجماهير في العالم و خاصة الوطن العربي, و ذلك خلال أدوارها المختلفة بدءا من مسلسل سنوات الضياع إلى مسلسل عاصي إلى بائعة الورد و أخيرا مسلسل العشق الأسود , بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأعلانات التجارية. و الآن تستعد الممثلة و عارضة الأزياء التركية توبا أن تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية هذا العام من خلال عيد ميلادها الثالث و الثلاثين, حيث حرص محبو الممثلة التركية توبا على الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة مختلفة من خلال جمع معايدات بعنوان 4 ملايين وحب واحد. و  تبدأ معايدات بدءا  من المانيا و وصولا إلى كندا و أميركا و أذربيجان و جورجيا ثم البلاد العربية في مصر و السعودية و أخيرا إلى تركيا في عيد ميلادها الواقع في 5 يوليو.

” أربعة ملاين وحب واحد” تدخل الممثلة التركية توبا إلى موسوعة غينس

” أربعة ملاين وحب واحد” تدخل الممثلة التركية توبا إلى موسوعة غينس

بواسطة: - آخر تحديث: 22 مارس، 2015

تصفح أيضاً

كانت بداية شهرتها منذ أدائها في المسلسل التركي المعروف ” سنوات الضياع” و الذي يعد ثاني مسلسل تركي تمت دبلجته إلى اللغة العربية و باللهجة السورية.

لميس التركية التي استطاعت بجمالها و شخصيتها الرائعة أن تأسر قلوب الجماهير في العالم و خاصة الوطن العربي, و ذلك خلال أدوارها المختلفة بدءا من مسلسل سنوات الضياع إلى مسلسل عاصي إلى بائعة الورد و أخيرا مسلسل العشق الأسود , بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأعلانات التجارية.

و الآن تستعد الممثلة و عارضة الأزياء التركية توبا أن تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية هذا العام من خلال عيد ميلادها الثالث و الثلاثين, حيث حرص محبو الممثلة التركية توبا على الاحتفال بعيد ميلادها بطريقة مختلفة من خلال جمع معايدات بعنوان 4 ملايين وحب واحد.

و  تبدأ معايدات بدءا  من المانيا و وصولا إلى كندا و أميركا و أذربيجان و جورجيا ثم البلاد العربية في مصر و السعودية و أخيرا إلى تركيا في عيد ميلادها الواقع في 5 يوليو.