البحث عن مواضيع

استضافت الفنانة أروى مقدمة برنامج الليلة دي ليلة البارحة 25 نوفمبر الفنان أحمد الفيشاوي و كل من ندى موسى و ياسمين صبري. وابتدأت الفنانة أروى بالتحدث عن سبب عشق أحمد الفيشاوي للتاتو و إدمانه لرسم الوشم على جسده, حيث غطى الوشم يدي أحمد في آخر ظهور له على التلفاز. و صرح الفنان أحمد فيشاوي أنهيعاني من إدمان الألم الناتج من رسم الوشم على الجسم و هذا مرض نفسي, و تابع الفيشاوي قائلا" أن أول تاتو عملته كان من 10 سنين و بعدين بقى الموضوع إدمان, بقيت استمتع بالموضوع و الألم الناتج عن الرسم مرض نفسي من الآخر. وتحدت الفنانة أروى كل من الفنان أحمد الفيشاوي و ندى موسى و ياسمين صبري في 3 مسابقات, تتضمن الأخيرة وضع يدهم داخل صندوق من الورق به صراصير, و في خطوة جريئة أقدم أحمد على وضه يديه داخل الصندوق لتمتلئ يده بالصراصير  و تتعالى أصوات كل من ندى و ياسمين في الإستوديو  الأمر الذي اضطر أروة في النهاية لإنهاء الفقرة.

أحمد الفيشاوي يثير الرعب وسط الجمهور ببرنامج” الليلة دي”

20386271-v2_large
بواسطة: - آخر تحديث: 26 نوفمبر، 2015

استضافت الفنانة أروى مقدمة برنامج الليلة دي ليلة البارحة 25 نوفمبر الفنان أحمد الفيشاوي و كل من ندى موسى و ياسمين صبري.

وابتدأت الفنانة أروى بالتحدث عن سبب عشق أحمد الفيشاوي للتاتو و إدمانه لرسم الوشم على جسده, حيث غطى الوشم يدي أحمد في آخر ظهور له على التلفاز.

و صرح الفنان أحمد فيشاوي أنهيعاني من إدمان الألم الناتج من رسم الوشم على الجسم و هذا مرض نفسي, و تابع الفيشاوي قائلا” أن أول تاتو عملته كان من 10 سنين و بعدين بقى الموضوع إدمان, بقيت استمتع بالموضوع و الألم الناتج عن الرسم مرض نفسي من الآخر.

وتحدت الفنانة أروى كل من الفنان أحمد الفيشاوي و ندى موسى و ياسمين صبري في 3 مسابقات, تتضمن الأخيرة وضع يدهم داخل صندوق من الورق به صراصير, و في خطوة جريئة أقدم أحمد على وضه يديه داخل الصندوق لتمتلئ يده بالصراصير  و تتعالى أصوات كل من ندى و ياسمين في الإستوديو  الأمر الذي اضطر أروة في النهاية لإنهاء الفقرة.

مواضيع من نفس التصنيف