حسام خطيب بقلم حسام خطيب للوهلة الأولى، تظهر الصورة متعددة الشخصيات، لكنها حقيقة ليست سوى لفتاتين فقط تقابل كل منهما مرآة، وانعكاساتها هي سبب تناسخ الصور. وسائل التواصل الاجتماعي واقعها يشابه هذه الصورة. كنت أظن مسبقا أنها مساحات للتظاهر وتناسخ الشخصيات للمرء الواحد. إلا أنه حديثا، بت أعتقد أنها قد تكون إعادة إنتاج لا تغيير إنتاج. بمعنى أنها تمثل الصورة المثالية التي يطمح الناس للوصول إليها، والاختلاف بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي ليس سوى مجرد اختلاف بين الطموح والواقع ،،، بين حالنا اليوم وبين ما نصبو له في عمق ذواتنا. القصة ليست نفاقا بقدر ما هي أحلام في طور الولادة!

أحلام في طور الولادة

أحلام في طور الولادة

بواسطة: - آخر تحديث: 18 يوليو، 2018

تصفح أيضاً

حسام خطيب

بقلم حسام خطيب

للوهلة الأولى، تظهر الصورة متعددة الشخصيات، لكنها حقيقة ليست سوى لفتاتين فقط تقابل كل منهما مرآة، وانعكاساتها هي سبب تناسخ الصور.

وسائل التواصل الاجتماعي واقعها يشابه هذه الصورة. كنت أظن مسبقا أنها مساحات للتظاهر وتناسخ الشخصيات للمرء الواحد. إلا أنه حديثا، بت أعتقد أنها قد تكون إعادة إنتاج لا تغيير إنتاج. بمعنى أنها تمثل الصورة المثالية التي يطمح الناس للوصول إليها، والاختلاف بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي ليس سوى مجرد اختلاف بين الطموح والواقع ،،، بين حالنا اليوم وبين ما نصبو له في عمق ذواتنا.

القصة ليست نفاقا بقدر ما هي أحلام في طور الولادة!