تمتلك الكثير من الأحجار الكريمة و المعادن قيمة و خصائص علاجية رهيبة, لا يفهمها إلا المتعمق و الملم بأنواعها, و ألوانها و أشكالها, و الطاقة المرتبطة بها, و فيما يلي مجموعة من المعادن و الأحجار الكريمة المستخدمة كعلاج و ثروة في آن واحد: العقيق يعد العقيق من أفضل الأحجار الكريمة و المعادن من أجل الصحة و الثروة, و الذي تم استخدامه من قبل تجار المجوهرات منذ العصور البابلية  لدرء العواصف, كما و يطلق عليه اسم حجر النار, لقدرته على جلب الشجاعة و الثبات, بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في علاج القولون و البنكرياس, و الجهاز الدوري و الجهاز الليمفاوي. السترين استخدم هذا الحجر في مساعدة مقتنيه على اكتساب الثروة و الحفاظ عليها, بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأفكار و المشاعر السلبية إلى أكثر إيجابية, و إدخال الدفء و الراحة و الأمل إلى النفس, كما يساعد هذا الحجر في علاج الكلى و القولون و المرارة و الجهاز الهضمي و القلب. الألماس يعرف الألماس بأنه أفضل صديق للمرأة أو الفتاة, إلى جانب قدرته الكبيرة في زيادة طاقة العقل و الجسد و الروح, و إبقاءها في حالة من الإيجابية, كما و يعمل على تعزيز وظائف الدماغ و إزالة العقبات من الشخصيات. الذهب يرمز الذهب للصحة الجيدة, من خلال قدرته على تقوية الجهاز العصبي, و تنقية الجسم, و استقطاب الطاقات الإيجابية, كما و يعمل على موازنة العقل, و في حال أراد الشخص الحفاظ على صحته ينصح بارتداء قلادة من الذهب, كما يمكنه ارتداء الذهب لزيادة قوة شخصيته و شجاعته و قوة إرادته. الكاينيت يعود اسم هذا الحجر إلى أحد الصالحين, كما يعتبر من أفضل العلاجات للحلق, و يمكن أن يستفاد منه في الأعمال التي تحتاج لدرجة كبيرة من الطاقة, بحيث تعمل على نقل الطاقة عالية التردد, و تحقيق التوازن بين الطاقات. حجر القمر يدعا هذا الحجر بالأرض الأم, و هو مؤنث الأحجار الكريمة, الذي يساعد السيدات في تخفيف الفترات المؤلمة و الإضطرابات المشابهة, التي يتعرضوا لها, كما يعرف هذا الحجر بحجر الخصوبة, بحيث يؤكد على الإنجاب و الأمومة, و يعمل على تحقيق التوازن بين العواطف, بالإضافة إلى الإلهام و المرونة التي يمدها للجسم. روز كوارتز يساعد هذا الحجر في التخلي عن الغضب المخزن, و الإستياء و الخوف و الغيرة, كما و يعين على العفو و السماح, و تليين القلوب, بالإضافة إلى قدرته العلاجية للطحال, و الكلى, و الدورة الدموية. معادن مستخدمة في علاج عدة أمراض متنوعة فوائد ارتداء سوار من النحاس مخاطر تناول أقراص النحاس المعالج

أحجار كريمة و معادن للصحة و الثروة

أحجار كريمة و معادن للصحة و الثروة

بواسطة: - آخر تحديث: 1 مارس، 2017

تصفح أيضاً

تمتلك الكثير من الأحجار الكريمة و المعادن قيمة و خصائص علاجية رهيبة, لا يفهمها إلا المتعمق و الملم بأنواعها, و ألوانها و أشكالها, و الطاقة المرتبطة بها, و فيما يلي مجموعة من المعادن و الأحجار الكريمة المستخدمة كعلاج و ثروة في آن واحد:

العقيق

يعد العقيق من أفضل الأحجار الكريمة و المعادن من أجل الصحة و الثروة, و الذي تم استخدامه من قبل تجار المجوهرات منذ العصور البابلية  لدرء العواصف, كما و يطلق عليه اسم حجر النار, لقدرته على جلب الشجاعة و الثبات, بالإضافة إلى إمكانية استخدامه في علاج القولون و البنكرياس, و الجهاز الدوري و الجهاز الليمفاوي.

السترين

استخدم هذا الحجر في مساعدة مقتنيه على اكتساب الثروة و الحفاظ عليها, بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأفكار و المشاعر السلبية إلى أكثر إيجابية, و إدخال الدفء و الراحة و الأمل إلى النفس, كما يساعد هذا الحجر في علاج الكلى و القولون و المرارة و الجهاز الهضمي و القلب.

الألماس

يعرف الألماس بأنه أفضل صديق للمرأة أو الفتاة, إلى جانب قدرته الكبيرة في زيادة طاقة العقل و الجسد و الروح, و إبقاءها في حالة من الإيجابية, كما و يعمل على تعزيز وظائف الدماغ و إزالة العقبات من الشخصيات.

الذهب

يرمز الذهب للصحة الجيدة, من خلال قدرته على تقوية الجهاز العصبي, و تنقية الجسم, و استقطاب الطاقات الإيجابية, كما و يعمل على موازنة العقل, و في حال أراد الشخص الحفاظ على صحته ينصح بارتداء قلادة من الذهب, كما يمكنه ارتداء الذهب لزيادة قوة شخصيته و شجاعته و قوة إرادته.

الكاينيت

يعود اسم هذا الحجر إلى أحد الصالحين, كما يعتبر من أفضل العلاجات للحلق, و يمكن أن يستفاد منه في الأعمال التي تحتاج لدرجة كبيرة من الطاقة, بحيث تعمل على نقل الطاقة عالية التردد, و تحقيق التوازن بين الطاقات.

حجر القمر

يدعا هذا الحجر بالأرض الأم, و هو مؤنث الأحجار الكريمة, الذي يساعد السيدات في تخفيف الفترات المؤلمة و الإضطرابات المشابهة, التي يتعرضوا لها, كما يعرف هذا الحجر بحجر الخصوبة, بحيث يؤكد على الإنجاب و الأمومة, و يعمل على تحقيق التوازن بين العواطف, بالإضافة إلى الإلهام و المرونة التي يمدها للجسم.

روز كوارتز

يساعد هذا الحجر في التخلي عن الغضب المخزن, و الإستياء و الخوف و الغيرة, كما و يعين على العفو و السماح, و تليين القلوب, بالإضافة إلى قدرته العلاجية للطحال, و الكلى, و الدورة الدموية.

معادن مستخدمة في علاج عدة أمراض متنوعة

فوائد ارتداء سوار من النحاس

مخاطر تناول أقراص النحاس المعالج