البحث عن مواضيع

كشفت بعض التقارير الصحافية الستار عن أجور لجنة تحكيم برنامج المواهب العربي الأول Arabs got talent لعام 2017. وتضمنت هذه التقارير والتي أكدت صحة الخبر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحد أعضاء اللجنة تتقاضى أجرا قُدر بحوالي  مليون و280 ألف دولار  أمريكي. هذا وكشفت التقارير عن ارتفاع أجر علي جابر عن الموسم الماضي، حيث تقاضى 890 ألف دولار أميركي في الموسم الحالي، وهو ما تقاضاه الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي الذي تغيّب عن Arabs got talent هذا الموسم لارتباطه بعمل فنى أجبره على الاعتذار عن مشاركته في البرنامج، فقد كان أجره يماثل ما يتقاضاه علي جابر هذا الموسم 890 ألف دولار أميركي. وأما بالنسبة إلى أجر الفنان الكوميدي أحمد حلمي وصل أجره إلى مليون و50 ألف دولار أميركي. وانطلق برنامج "Arabs got talent" في 14 كانون الثاني 2011 على قناة "ام بي سي 4"، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Britain's Got Talent" الذي عرض قناة "إن بي سي" ولاقى نجاحاً كبيراً.

أجور لجنة تحكيم Arabs got talent 2017

أجور لجنة تحكيم Arabs got talent 2017
بواسطة: - آخر تحديث: 19 أبريل، 2017

كشفت بعض التقارير الصحافية الستار عن أجور لجنة تحكيم برنامج المواهب العربي الأول Arabs got talent لعام 2017.

وتضمنت هذه التقارير والتي أكدت صحة الخبر أن الفنانة اللبنانية نجوى كرم أحد أعضاء اللجنة تتقاضى أجرا قُدر بحوالي  مليون و280 ألف دولار  أمريكي.

هذا وكشفت التقارير عن ارتفاع أجر علي جابر عن الموسم الماضي، حيث تقاضى 890 ألف دولار أميركي في الموسم الحالي، وهو ما تقاضاه الفنان الكوميدي السعودي ناصر القصبي الذي تغيّب عن Arabs got talent هذا الموسم لارتباطه بعمل فنى أجبره على الاعتذار عن مشاركته في البرنامج، فقد كان أجره يماثل ما يتقاضاه علي جابر هذا الموسم 890 ألف دولار أميركي.

وأما بالنسبة إلى أجر الفنان الكوميدي أحمد حلمي وصل أجره إلى مليون و50 ألف دولار أميركي.

وانطلق برنامج “Arabs got talent” في 14 كانون الثاني 2011 على قناة “ام بي سي 4″، وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني “Britain’s Got Talent” الذي عرض قناة “إن بي سي” ولاقى نجاحاً كبيراً.