لا بد أنك قد خططت في يوم من الأيام للقيام برحلة حول العالم، إلى الكثير من المدن والعواصم الجميلة، بل ربما بحثت عن أجمل المدن في العالم لتمنحها وقتك، ولهذا سنقوم بإخبارك عنها علها تلفت انتباهك وتدخل إلى قائمتك حين ترغب بالترحال. أجمل المدن في العالم مدينة  القدس القدس هي عاصمة فلسطين المحتلة، وقد حظيت بشعبية كبيرة من قبل الكثير من السياح والزوار وذلك لما تمثله القدس من مكانة عظيمة لدى معتنقي الديانات السماوية، ويتجاوز عمرها الأربعة آلاف عام وهذا يعني كماً من التراث والحضارة المندمجين معاً في مدينة واحدة. مدينة كيوتو اليابانية كانت مدينة كيوتو عاصمة اليابان قبل مدينة طوكيو الحالية، وهي تحتوي على الكثير من الأماكن القديمة والتراثية، مثل القلاع والقصور كقصر كيوتو جيشو، بالإضافة إلى عدد المعابد القديمة التي تُعبد فيها الديانة البوذية. بانكوك بانكوك هي عاصمة تايلاند المثيرة للإهتمام، إذ أنها مدينة سياحية بامتياز، وتشهد إقبالا كبيراً من السياح والمتوافدين كل عام، ففيها الكثير من المعابد الشهيرة كمعبد وات سوثات، والكثير من المناطق الطبيعية المليئة بالمسطحات المائية التي تساعد على الاسترخاء والمتعة. كارولاينا الجنوبية وهي عاصمة كولومبيا رائعة الجمال، ويسميها البعض بمدينة الياسمين ويرجع السبب في ذلك إلى أن أحيائها مزروعة بالياسمين منذ سنوات عديدة، ويأتيها السياح من كافة الأماكن كل عام. برشلونة إحدى مدن اإسبانيا الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم، ولا يعود السبب في ذلك إلى فريق كرة القدم الشهير وإنما إلى كونها تمزج بين التراث الأندلسي العريق والحضارة الإسبانية في جو لافت ومثير للإهتمام، وتحتوي على العديد من المعارض الفنية الخلابة. كيب تاون إحدى مدن جنوب إفريقيا المهمة، والتي تحتوي على أسواق ضخمة، بالإضافة إلى رحلات السفاري الشيقة. سيام ريب وهي مدينة المغامرات الشهيرة في كمبوديا، وفيها العديد من أماكن المغامرة الطبيعية والكثير من المعارض. روما هي عاصمة ايطاليا الجميلة التي تحكي قصة العراقة الأوروبية والمدرج الروماني (الكولوسيوم)، والكثير من المعالم التاريخية. فلورنسا وهي أيضا من مدن ايطاليا الجميلة، لكنها تعكس صورة جمالية أخرى وهي الفن الراقي ففيها معالم شهيرة كتمثال داود. كراكو مدينة بولندية صممت على طراز العصر القوطي، وتحتوي على طابع تاريخي قديم يحكي حضارة تلك الفترة. اقرأ ايضا: الأماكن السياحية في أندونيسيا الأماكن السياحية في ماليزيا المعالم السياحية في دلهي

أجمل المدن في العالم

أجمل المدن في العالم

بواسطة: - آخر تحديث: 11 يناير، 2017

تصفح أيضاً

لا بد أنك قد خططت في يوم من الأيام للقيام برحلة حول العالم، إلى الكثير من المدن والعواصم الجميلة، بل ربما بحثت عن أجمل المدن في العالم لتمنحها وقتك، ولهذا سنقوم بإخبارك عنها علها تلفت انتباهك وتدخل إلى قائمتك حين ترغب بالترحال.

أجمل المدن في العالم

مدينة  القدس
القدس هي عاصمة فلسطين المحتلة، وقد حظيت بشعبية كبيرة من قبل الكثير من السياح والزوار وذلك لما تمثله القدس من مكانة عظيمة لدى معتنقي الديانات السماوية، ويتجاوز عمرها الأربعة آلاف عام وهذا يعني كماً من التراث والحضارة المندمجين معاً في مدينة واحدة.

مدينة كيوتو اليابانية
كانت مدينة كيوتو عاصمة اليابان قبل مدينة طوكيو الحالية، وهي تحتوي على الكثير من الأماكن القديمة والتراثية، مثل القلاع والقصور كقصر كيوتو جيشو، بالإضافة إلى عدد المعابد القديمة التي تُعبد فيها الديانة البوذية.

بانكوك
بانكوك هي عاصمة تايلاند المثيرة للإهتمام، إذ أنها مدينة سياحية بامتياز، وتشهد إقبالا كبيراً من السياح والمتوافدين كل عام، ففيها الكثير من المعابد الشهيرة كمعبد وات سوثات، والكثير من المناطق الطبيعية المليئة بالمسطحات المائية التي تساعد على الاسترخاء والمتعة.

كارولاينا الجنوبية
وهي عاصمة كولومبيا رائعة الجمال، ويسميها البعض بمدينة الياسمين ويرجع السبب في ذلك إلى أن أحيائها مزروعة بالياسمين منذ سنوات عديدة، ويأتيها السياح من كافة الأماكن كل عام.

برشلونة
إحدى مدن اإسبانيا الشهيرة والمعروفة على مستوى العالم، ولا يعود السبب في ذلك إلى فريق كرة القدم الشهير وإنما إلى كونها تمزج بين التراث الأندلسي العريق والحضارة الإسبانية في جو لافت ومثير للإهتمام، وتحتوي على العديد من المعارض الفنية الخلابة.

كيب تاون
إحدى مدن جنوب إفريقيا المهمة، والتي تحتوي على أسواق ضخمة، بالإضافة إلى رحلات السفاري الشيقة.

سيام ريب
وهي مدينة المغامرات الشهيرة في كمبوديا، وفيها العديد من أماكن المغامرة الطبيعية والكثير من المعارض.

روما
هي عاصمة ايطاليا الجميلة التي تحكي قصة العراقة الأوروبية والمدرج الروماني (الكولوسيوم)، والكثير من المعالم التاريخية.

فلورنسا
وهي أيضا من مدن ايطاليا الجميلة، لكنها تعكس صورة جمالية أخرى وهي الفن الراقي ففيها معالم شهيرة كتمثال داود.

كراكو
مدينة بولندية صممت على طراز العصر القوطي، وتحتوي على طابع تاريخي قديم يحكي حضارة تلك الفترة.

اقرأ ايضا:
الأماكن السياحية في أندونيسيا
الأماكن السياحية في ماليزيا
المعالم السياحية في دلهي