البحث عن مواضيع

عندما يذهب المرء ليبتاع الدواجن و اللحوم, فأن هناك بعض الأجزاء في الحيوانات التي لا تكون في اللائحة, لظنه بأنها لا تؤكل أو بأن مذاقها سيئ, في الواقع إن أغلب هذه الأجزاء تعتبر شهية جدا و قابلة للأكل, و في الوقت الحالي يتم تقديمها في العديد من المطاعم كوجبات مميزة, و للتعرف على هذه الأجراء, في ما يلي أبرزها. عرف الديك يعتقد العديد من الأشخاص بأن عرف الديك لا يمكن تناوله و بأن مذاقه كريه, في الواقع في العديد من الثقافات و المطاعم يتم تقديم طبق عرف الديك على أنه أشهى الأطباق, حيث يتم غليه بالماء المالح و مع بعض أنواع الأعشاب, ثم يستخدم في صنع مختلف أنواع الأطباق. ذيل الثور إن ذيل الثور شأنه شأن أي لحوم أخرى في جسم الحيوانات, و لكن يعتقد العديد من الأشخاص بأنه يجب التخلص منه, في الواقع يمكن تحضير لحم ذيل الثور, عن طريق طهيه على نار هادئة مع بعض أنواع الخضروات الجذرية مثل الجزر و البطاطس. معدة البقرة (الكرشات) تفادى العديد من الأشخاص تناول هذا الجزء من الأبقار, غلا انه هناك العديد من المجتمعات الريفية التي تتناولها و تجدها لذيذة, يمكن تحضير معدة البقرة عن طريق غليها بالماء, و يضاف لها الطماطم و البقدونس و الثوم, و يرش عليها القليل من الملح بعد نضجها و قبل أن يتم تقديمها. غدة الخروف الزغترية إن هذه الغدد معروفة باسم بنكرياس الحمل, و تشتهر هذه الغدد في المطابخ الفرنسية بشكل كبير, و أفضل طريقة لتحضير طبق بنكرياس الحمل بغليها باستخدام الحليب لحين أن تذوب الأغشية الخارجية, و من ثم يتم تحميصها لحين أن يصبح الجزء الخارجي مقرمش, ثم يضاف لها الصلصة قبل تقديمها. نخاع العظم إن أول مرة تم تقديم نخاع العظم بها كانت في أحد مطاعم لندن, و من ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم, حيث يقدم النخاع مشوي داخل العظام, و يزال باستخدام ملعقة و من ثم يتم دهنه على خبز توست محمص, و من اجل مذاق ألذ يفضل تناول مع سلطة البقدونس. إضافات بسيطة تعطي نكهة طيبة للأطباق أطباق مفضلة لوجبات الفطور الأطباق المفضلة في الشتاء

أجزاء لذيذة في الحيوانات يتم التخلص منها

أجزاء لذيذة في الحيوانات يتم التخلص منها
بواسطة: - آخر تحديث: 26 فبراير، 2017

عندما يذهب المرء ليبتاع الدواجن و اللحوم, فأن هناك بعض الأجزاء في الحيوانات التي لا تكون في اللائحة, لظنه بأنها لا تؤكل أو بأن مذاقها سيئ, في الواقع إن أغلب هذه الأجزاء تعتبر شهية جدا و قابلة للأكل, و في الوقت الحالي يتم تقديمها في العديد من المطاعم كوجبات مميزة, و للتعرف على هذه الأجراء, في ما يلي أبرزها.

عرف الديك

يعتقد العديد من الأشخاص بأن عرف الديك لا يمكن تناوله و بأن مذاقه كريه, في الواقع في العديد من الثقافات و المطاعم يتم تقديم طبق عرف الديك على أنه أشهى الأطباق, حيث يتم غليه بالماء المالح و مع بعض أنواع الأعشاب, ثم يستخدم في صنع مختلف أنواع الأطباق.

ذيل الثور

إن ذيل الثور شأنه شأن أي لحوم أخرى في جسم الحيوانات, و لكن يعتقد العديد من الأشخاص بأنه يجب التخلص منه, في الواقع يمكن تحضير لحم ذيل الثور, عن طريق طهيه على نار هادئة مع بعض أنواع الخضروات الجذرية مثل الجزر و البطاطس.

معدة البقرة (الكرشات)

تفادى العديد من الأشخاص تناول هذا الجزء من الأبقار, غلا انه هناك العديد من المجتمعات الريفية التي تتناولها و تجدها لذيذة, يمكن تحضير معدة البقرة عن طريق غليها بالماء, و يضاف لها الطماطم و البقدونس و الثوم, و يرش عليها القليل من الملح بعد نضجها و قبل أن يتم تقديمها.

غدة الخروف الزغترية

إن هذه الغدد معروفة باسم بنكرياس الحمل, و تشتهر هذه الغدد في المطابخ الفرنسية بشكل كبير, و أفضل طريقة لتحضير طبق بنكرياس الحمل بغليها باستخدام الحليب لحين أن تذوب الأغشية الخارجية, و من ثم يتم تحميصها لحين أن يصبح الجزء الخارجي مقرمش, ثم يضاف لها الصلصة قبل تقديمها.

نخاع العظم

إن أول مرة تم تقديم نخاع العظم بها كانت في أحد مطاعم لندن, و من ثم انتشرت في جميع أنحاء العالم, حيث يقدم النخاع مشوي داخل العظام, و يزال باستخدام ملعقة و من ثم يتم دهنه على خبز توست محمص, و من اجل مذاق ألذ يفضل تناول مع سلطة البقدونس.

إضافات بسيطة تعطي نكهة طيبة للأطباق

أطباق مفضلة لوجبات الفطور

الأطباق المفضلة في الشتاء