البحث عن مواضيع

نشرت بعض المواقع الالكترونية بناء على مصادر مطلعة أن شركة أبل تستعد لطرح طرح طرازين جديدين لآيفون وآيباد في منتصف شهر مارس. ووفقا لموقع According To 9to5Mac أن شركة أطلقت أسم iPhone 5se على الجهاز الجديد و الذي يبلغ حجم شاشته 4 إنش, في حين ينتمي طراز الكمبيوتر اللوحي لسلسلة ipad Air. و يشار أن أبل عمدت إلى تصميم جهاز Iphone 5se لتشجيع العملاء الذين يسعون لشراء هواتف آيفون سريعة دون الارتقاء إلى هواتف  iPhone 6s أو هواتف iPhone 6s Plus ذات الشاشات الضخمة. سامسونج تكشف النقاب عن موعد طرح سامسونج Galaxy S7 ميكروسوفت تتيح الطلب المسبق لهاتف Lumia 650 هل آيفون 7 القادم مضاد للماء؟

آبل تستعد لطرح آيفون وآيباد في شهر مارس

آبل تستعد لطرح آيفون وآيباد في شهر مارس
بواسطة: - آخر تحديث: 27 فبراير، 2017

نشرت بعض المواقع الالكترونية بناء على مصادر مطلعة أن شركة أبل تستعد لطرح طرح طرازين جديدين لآيفون وآيباد في منتصف شهر مارس.

ووفقا لموقع According To 9to5Mac أن شركة أطلقت أسم iPhone 5se على الجهاز الجديد و الذي يبلغ حجم شاشته 4 إنش, في حين ينتمي طراز الكمبيوتر اللوحي لسلسلة ipad Air.

و يشار أن أبل عمدت إلى تصميم جهاز Iphone 5se لتشجيع العملاء الذين يسعون لشراء هواتف آيفون سريعة دون الارتقاء إلى هواتف  iPhone 6s أو هواتف iPhone 6s Plus ذات الشاشات الضخمة.

سامسونج تكشف النقاب عن موعد طرح سامسونج Galaxy S7

ميكروسوفت تتيح الطلب المسبق لهاتف Lumia 650

هل آيفون 7 القادم مضاد للماء؟